دبل تري باي هيلتون دبي، الخليج التجاري يقدم حسومات بقيمة 25% على قوائم الطعام احتفالاً بعيد الاتحاد

0
300

الفندق يستقبل ضيوفه بين 30 نوفمبر و2 ديسمبر وسط أجواء احتفالية في ركن المشروبات ولاونج ريبابلك آدا ومطعميّ ماي سكوير وباي كلوب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29 نوفمبر 2023): كشف فندق دبل تري باي هيلتون دبي، الخليج التجاري عن عرض حصري في ثلاثة من مساحات تناول الطعام البارزة فيه احتفالاً بعيد الاتحاد الثاني والخمسين، حيث يستقبل ضيوفه بين 30 نوفمبر و2 ديسمبر للمشاركة وسط أجواء احتفالية مميزة، ويتيح لهم الاستمتاع بخصم مغرٍ بقيمة 25% على قوائم الطعام المخصصة في كل من ركن المشروبات ولاونج ريبابلك آدا ومطعميّ ماي سكوير وباي كلوب.

ويوفر ريبابلك آدا مساحة نابضة بالحيوية تعكس ثقافة شبه القارة الهندية وإرثها العريق. ويحتفل ركن المشروبات واللاونج بالمناسبة المميزة بتقديم تشكيلة مختارة من المأكولات الشهية والكوكتيلات الهندية الأصلية، بالإضافة إلى باقة عصرية من الوجبات الهندية الخفيفة. ويقدم ماي سكوير تجربة عصرية على طراز البيسترو، إذ يفتح أبوابه طوال اليوم ليقدم أشهى وجبات الفطور والغداء والعشاء مع تشكيلة واسعة من أشهر الأطباق الشرق أوسطية والصينية والمأكولات الهندية المميزة والنكهات العالمية، بالإضافة إلى محطات الطهو الحية التي تتيح للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البانورامية المذهلة على التراس الخارجي.

ويضم باي كلوب مطعماً وركن مشروبات إلى جانب حوض سباحة خارجي ليجسد مفهوم الراحة في النهار ويحتفي بأجواء نابضة بالحيوية في المساء. ويوفر المطعم تشكيلة من المقبلات الساخنة والكوكتيلات المنعشة، ويتيح لضيوفه مشاهدة الفعاليات الرياضية الحية والاستمتاع بأجواء مثالية بعيداً عن صخب المدينة. وتسلط الفعاليات الاحتفالية بعيد الاتحاد الضوء على قيم الوحدة الوطنية، وتمنح الضيوف فرصة المشاركة في هذه المناسبة الخاصة وتذوق مجموعة من الأطباق الشهية والمشروبات المنعشة، فضلاً عن الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية الاستثنائية في ركن المشروبات ولاونج ريبابلك آدا ومطعميّ ماي سكوير وباي كلوب. وتوفر وجهات الفندق الثلاث تجربة تناول طعام فريدة وسط أجواء حيوية للاحتفال بقيم الوحدة والتنوع التي تجسد جوهر عيد الاتحاد.

التاريخ: 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر

العرض: خصم بقيمة 25% على قائمة الطعام المخصصة

الحجز:

  • ركن المشروبات ولاونج ريبابلك آدا: الاتصال على الرقم 971529247596+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني DXBBB_Republic@Hilton.com

  • ماي سكوير: الاتصال على الرقم 971553147523+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني DXBBB_Dinein@Hilton.com

  • باي كلوب: الاتصال على الرقم 971553147523+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني DXBBB_Dinein@Hilton.com

انتهى

LEAVE A REPLY