راجو أومليت يطرح قائمة طعام للوجبات الخفيفة المشبعة

0
290

راجو أومليت يطرح قائمة طعام للوجبات الخفيفة المشبعة

طرح مطعم راجو أومليت قائمة خاصة للوجبات الخفيفة المشبعة، تلبي مختلف الأذواق وملائمة لتناول وجبة خفيفة  في فترة العصر، أو بعد انتهاء ساعات الدوام، أو عندما لا يتسنى الوقت الكافي لتناول وجبة الغداء. 

ويقدم المطعم الوجبات الخفيفة يومياً من الساعة 4:00 عصراً وحتى 6:30 مساءً، مع تشكيلة منوعة من أشهى الأصناف الكلاسيكية السريعة المثالية مع كوب من الشاي.

وتتوفر ضمن القائمة مجموعة من الخيارات بدءاً من ماسكا باف البسيطة والرائعة، وهي وجبة خفيفة لذيذة يمكن تناولها مع كوب من الشاي مع دهنها بالزبدة والسكر، إلى أصناف لا تعد ولا تحصى من ماسالا باف، وهي مزيج حار من الخضار السوتيه داخل لفة خبز رقيقة وساخنة، لتدلل نفسك وتحظى بأوقات مميزة. 

كما يمكن تناول طعام الشارع الكلاسيكي في مطاعم راجو أومليت في الخليج التجاري وأبراج بحيرات جميرا، والاستمتاع  بمجموعة متنوعة من النكهات اللذيذة بما فيها الفلفل الحار والجبن، وجبنة بانير بورجي، ووجبات حارة المذاق، مع أسعار تتراوح بين 5-8 دراهم، تكفي لتمنحك شعوراً بالشبع مع نكهات رائعة. 

وكانت جامعة هارفارد قد أجرت دراسة حالة تناولت قصة النجاح الاستثنائية لمطعم راجو أومليت وشهرته الواسعة، وتفوقه في كسب الولاء العالمي للعملاء في دولة الإمارات، حيث احتفل المطعم بهذا الإنجاز المميز بطريقته الخاصة الفريدة من نوعها، مع فقرة ترفيهية من أداء راقصي الأيالا التقليديين نالت إعجاب رواد المطعم. 

وتواصل العلامة المحلية تحطيم الأرقام القياسية الجديدة ووضع معايير جديدة للتميز في قطاع الضيافة. وأصبح تركيزها على الالتزام التام بتقديم أجود الوجبات المحضرة من منتجات طازجة يومية أمراً معتاداً. وتمكن المطعم خلال العقد الماضي من تعزيز مكانته في تحضير تشكيلة واسعة من أطباق الأومليت التي ترضي مختلف الأذواق. وتضم قائمة أصناف الأومليت التي يقدمها؛ بهورجيس الشهيرة، وأومليت مع حشوة، وبيض منقوع في مرق مع نكهة خاصة، وأومليت في  كعكة، وغيرها من الأصناف الأخرى، التي يتم تقديمها مع مجموعة مختارة من الخبز الهندي وكوب من شاي المطعم المميز، ما يجعل تناول الوجبات في راجو أومليت تجربة مشبعة تمنح شعوراً رئعاً.  

-انتهى-

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.instagram.com/rajuomlet/

LEAVE A REPLY