شركة تشينجر.ايه اي تطلق خدمات حفظ العملات المشفرة الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة

0
248

شركة تشينجر.ايه اي تطلق خدمات حفظ العملات المشفرة الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة

أبوظبي 19 ديسمبر 2023

أطلقت شركة تشينجر.ايه اي المحدودة، وهي شركة مستقلة تقدم خدمات حفظ العملات المشفرة المتميزة والمخصصة لحماية وإدارة الأصول الرقمية للمستخدمين، منصتها رسميًا، لتوفّر للأفراد عالميًا محفظة موثوقة ومريحة وسهلة الوصول إليها لحماية أصولهم الرقمية وإدارتها. ويتم تنظيم

(FSRA)خدمات شركة تشينجر من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية

في سوق أبوظبي العالمي في الإمارات العربية المتحدة، وتلتزم الشركة بكل القواعد واللوائح المتعلقة بأحكام الحفظ الآمن، وإدارة التكنولوجيا، وضوابط النظام الأخرى.

مع تزايد اعتماد العملات المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أثبتت دولة الإمارات العربية المتحدة أنها تقود الطريق من خلال إنشاء بيئة تنظيمية قوية وتقدمية. إدراكًا لإمكانيات الأصول الرقمية، فقد عززت جهودها التنظيمية لجذب الشركات العالمية التي تركز على الأصول الرقمية، مما أدى إلى جذب الاستثمار والتعرض الإيجابي للمنطقة.

ويأتي إطلاق خدمات حفظ الأصول الرقمية الآمن لشركة تشينجر تماشيًا مع الطلب المتزايد لحفظ وإدارة الأصول الرقمية المستقل من قِبل مديري وأصحاب الأصول، مع استمرار تطوّر هذا السوق. وتبرز محفظة تشينجر المتميزة وعروضها بشكل استثنائي في السوق كونها المزود المستقل الوحيد الذي أُنشئ إقليميًا. وتوفر محفظة تشينجر المتميزة للسوق خدمة شهرية شفافة ذات نمط الاشتراك للمستخدمين بناءً على الأصول المحتفظ بها. وبينما تعمل شركة تشينحر على تكثيف عملياتها، فإنها تعفي المتبنين الأوائل من الرسوم ؛ والذي من المقرر أن يدخل حيز التنفيذ في الربع الأول من عام 2024. وتضمن محفظة تشينجر للأفراد راحة البال لأن استثماراتهم ستبقى آمنة ومؤمنة على مدار الساعة. ويعود الفضل في ذلك إلى البنية التحتية القوية لتشينجر على المستوى التكنولوجي المتطوّر والتي تستخدم التشفير المتقدم ومصادقة متعددة التوقيعات لتعزيز أمان محافظها.

ويمكن لمستثمري العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم فتح حسابات بسهولة عبر تطبيق تشينجر للهاتف المحمول والذي يمكن تنزيله من متجر أبل أو جوجل أو هواوي، وعند التحقق منها، استخدامها لحفظ أصولهم الرقمية. بعد إطلاق خدمات حفظ الأصول الرقمية الآمن، تخطط شركة تشينجر لتقديم خدمات إضافية في أوائل الربع الأول من عام 2024 والتي ستسمح لمستخدميها بتحويل أصولهم الافتراضية إلى عملات ورقية (فيات) والاحتفاظ بها في ترتيبات الضمان (حساب أموال العميل) مع شريك مصرفي استراتيجي سيتم الكشف عنه قريباً.

وعلّق نديم اللادقي، المدير التنفيذي لشركة تشينجر ، على إطلاق خدمات تشينجر قائلاً: ” يسعدنا أن نشهد الإطلاق الناجح والعالمي لموقع تشينجر.ايه اي، أول مزود مستقل لحفظ الأصول الرقمية محليًا في المنطقة، يقدم خدماته للأفراد. من أجل اعتماد الأصول الرقمية على نطاق واسع، يحتاج المستخدمون إلى نظير آمن وموثوق؛ ونحن ملتزمون بالاستثمار في البنية التحتية والالتزام باللوائح اللازمة لتوفير راحة البال لمستخدمينا العالميين لنصبح روادًا في هذا المجال. نحن فخورون بإطلاق تشينجر.ايه اي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك الدولة نهجًا متوازنًا لاعتماد الأصول الرقمية والتنظيم المالي، مما يجعلها سوقًا رائعًا لمنصة خدمات حفظ العملات المشفرة المتميزة الخاصة بنا. وتعد دولة الإمارات العربية محركاً رئيسياً للابتكار والنمو الاقتصادي، حيث تتيح الفرصة لدخول المزيد من المستثمرين إلى السوق، وتعمل على تسريع خطى النمو، وتمكين التعاون، كما تواصل جهودها في تشكيل مستقبل التمويل”.

تشينجر.ايه أي ليمتد هي شركة تقدم خدمات حفظ العملات المشفرة موثوقة ومتميزة ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخضع لرقابة سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي.

وهي مخصصة حصريًا لحماية الأصول الرقمية وإدارتها من خلال توفير حلول سهلة وموثوقة وجديرة بالثقة تساعد في حماية استثمارات العملات المشفرة وتنميتها. وبفضل المنصة التي صممها الخبراء في هذا المجال، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتطورة وتقنيات التشفير المتقدمة، تضمن تشينجر تجربة سلسة وسريعة وآمنة.

تشينجر.ايه أي ليمتد  هي منظمة ومرخصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبو ظبي العالمي برقم مسجل 220142.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقعwww.changer. ae

تابعوا حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي

انستغرام Changer.ae

فيسبوك Changer.ae

تويتر@Changer_ae

لينكد Changer.ae

LEAVE A REPLY