خبيرة مجددة في الطب والتغذية وعلم الغذاء تكشف عن حل مبتكر غير جراحي لإزالة الدهون

0
247

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 ديسمبر 2023

من خلال نهجها الفريد المستمد من تجربتها الشخصية وخبرتها الواسعة، تُحدث كوزمينا مولدوفانو، الأخصائية المتميزة التي تتمتع بخلفية استثنائية في الصحة وعلم الغذاء وعلم الجمال، ثورة في عالم إزالة الدهون غير الجراحي.

الانطلاق في رحلة التحول واكتشاف السر

كانت كوزمينا مسلحة بمجموعة رائعة من الدرجات العلمية، فهي تحمل شهادة البكالوريوس في الطب والتغذية وعلم الغذاء، وشهادة الماجستير في إدارة جودة الغذاء، وشهادة الماجستير في علم الأغذية والتغذية، وشهادة دبلوم الدراسات العليا في الطب التجميلي الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى دراسات عليا في الصحة والعافية من كلية الطب بجامعة هارفارد.

لقد بدأت رحلة تحولها بعد أن عانت من زيادة وزنها 22 كغ خلال فترة قصيرة، وقد حرضت هذه اللحظة المحورية سعيها الدؤوب للحصول على علاجات فعالة للتنحيف. وعلى الرغم من محاولاتها التي باءت بالفشل وهي تجرب أساليب مختلفة، إلا أنها انغمست في عالم معقد من كتيبات أدلة عمل الآلات، عازمة على كشف أسرارها.

وبدافع من تصميمها الذي لا يتزعزع، جربت كوزمينا هذه الآلات بشجاعة على جسدها، ومرت عبر سلسلة من التجارب التي كشفت في النهاية عن الإمكانيات الخفية داخل هذه التكنولوجيات، وأسفرت عن نتائج استثنائية.

Slim with Cosmina،وبفضل معرفتها الجديدة وشغفها بهذا المجال، قررت كوزمينا أن تبدأ بعلامتها التجارية المحلية

 وتكرس حياتها لمشاركة أفكارها وأساليبها المبتكرة لمساعدة الآخرين في رحلتهم نحو فقدان الوزن المستدام والعافية الجمالية.

يمثل Adipofusion

 حجر الزاویة في نھج كوزمینا الثوري لإزالة الدھون غیر الجراحي وإبداعھا الذي تفتخر بھ. یشمل ھذا العلاج المبتكر بروتوكولات مخصصة شخصیة وتكنولوجیا رائدة وتقنیة مصممة ومصاغة خصیصًا لكل فرد. وفي سوق تعج بحلول فقدان Adipofusionالوزن، میز

نفسه بجوهره المخصص والمصمم خصيصاً لك، مسلطاً الضوء على أهمية مراعاة تفرد كل جسمـ وهادفاً إلى تقديم تجربة تحّول دون ألم أو آثار جانبية أو توقف. لا يقتصر هذا العلاج على الالتزام بتقديم الخدمة، بل يتعاداها إلى تقديم بروتوكول ثوري يتجاوز الأساليب التقليدية لفقدان الوزن.

نهج آمن وفعال

Adipofusionصاغت المبدعة كوزمينا، صاحبة الرؤية التي أخرجت

إلى النور، نهجًا يسترشد بمبدئين أساسيين: “أمتلك مبدئين رئيسيين: النتيجة المثلى والآثار الجانبية المعدومة”. وهذا الالتزام تؤكده دراسات الحالة الدقيقة التي أجريت لضمان السلامة والفعالية.

استشارات ما قبل العلاج بدورها خطوة حيوية في تقييم صحة المريض وأهليته للعلاج. وقد صمم كل بروتوكول علاج شخصي لتكون الأولوية فيه للنتائج المثلى في الوقت الذي يلتزم فيه بسياسة الآثار الجانبية المعدومة الصارمة.

الخدمة لا تتوقف عند هذا الحد!

Slim with Cosminaبعد تحقيق النجاح الأولي، يوفر

 علاجًا للإدامة مصممًا لمساعدة العملاء في الحفاظ على نتائج فقدان الوزن، حتى وهم يستمتعون بنظام غذائي عالي السعرات الحرارية، فيضمن لهم تأثيرًا إيجابيًا طويل الأمد على عافيتهم بشكل عام.

محفظة العلاج الكاملة

Slim with Cosmina تقدم بكل فخر مجموعة واسعة من العلاجات المميزة، وهي 

    • بديل شفط الدهون غير الجراحي: تعمل هذه التقنية العالمية الفريدة من نوعها التي طورتها كوزمينا على المستوى الخلوي باستخدام طرق طبيعية دون الحاجة إلى إجراءات جراحية. ويضمن هذا الحل العلاجي نتائج واضحة بعد الجلسة الأولى.

    • حلول شد الجلد: ابتدعت هذه التقنية وقد أخذت في الاعتبار التغيرات التي تمر بها الأجسام بعد إجراءات شفط الدهون أو فقدان الوزن أو مسار الشيخوخة الطبيعية بشكل عام، والتي قد تؤدي جميعها إلى ترهل الجلد. يهدف البروتوكول إلى إحياء حيوية وشباب البشرة من خلال توفير حل لشد بشرة الجسم بالكامل بمساعدة خطط العلاج الشخصية والتكنولوجيات الفريدة.

  • نحت محيط الخصر وتحديده: ستحصلون على نتائج مرئية على الفور من خلال إجراء غير مؤلم مصمم لتشكيل محيط الخصر وتحديده بلمسة شخصية. 

  • التصحيح الجمالي: يقدم حلولاً علاجية لمختلف أنواع المضاعفات والآثار الجانبية الناتجة عن العلاجات الجمالية السابقة.

تهدف كوزمينا إلى توفير أكثر العلاجات أمانًا، ولذلك تأخذ باعتبارها العوامل الصحية المختلفة، مثل التاريخ الطبي للعميل وأي معلومات تتعلق بالعلاجات السابقة التي خضع لها المريض.

  • التنحيف المتناسق: يستخدم هذا العلاج المميز آلات وتقنيات فريدة طورتها كوزمينا لمساعدة المريض على استعادة شكل جسمه المتناسق. لما كان حل التنحيف المتناسق يجري تحت عين المريض، فإن نحت أجسام المرضى وتشكيلها يتم حسب تفضيلاتهم مع نتائج مرئية فورية.

LEAVE A REPLY