استمتع بموسم الأعياد برفقة العائلة والأصدقاء في أروع وجهات تناول الطعام لدى منتجع شاطىء فيرمونت الفجيرة

0
266

منتجع شاطىء فيرمونت الفجيرة يحتفل بحلول موسم أعياد الميلاد ورأس السنة

دبي، ديسمبر، 2023 – يقع منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة الفاخر على ساحل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويدعو ضيوفه للانغماس في روح الأعياد مع مجموعة من تجارب الطعام المحضّرة خصيصاً لعيد الميلاد وليلة رأس السنة.

سيكون مطعم لافا داينينغ الذي يقدّم مجموعة من الأطباق المتوسطية الآسيوية في المنتجع، الوجهة الأساسية لتناول الطعام يوم 24 ديسمبر للذوّاقة الذين يحبّون تناول الطعام على الشاطئ أم بجانب المسبح. ويستطيع الضيوف التلذّذ بقائمة طعام ثابتة مؤلفة من 3 أطباق إلى جانب كأس من مشروب العنب الأحمر أو الأبيض مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد أو بقائمة طعام ثابتة مؤلفة من 4 أطباق مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وذلك ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً.

أما مطعم كانفاس فيستقبل الضيوف يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 3:30 بعد الظهر للاستمتاع ببهجة يوم عيد الميلاد مع وجبة برانش لذيذة تضمّ باقة من المشروبات الغازية مقابل 130 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وباقة من مشروبات المطعم مقابل 170 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وباقة مميّزة للأطفال بعمر 6 سنوات إلى 12 سنة مقابل 60 درهماً إماراتياً، كما يمكن للأطفال دون 5 سنوات تناول الطعام مجاناً.

استقبل العام الجديد مع حفل عشاء مبهر ليلة رأس السنة في مطعم لافا يوم 31 ديسمبر من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. علاوة على ذلك، يمكنك التلذّذ ببوفيه ولا أشهى يضمّ تشكيلة من الأطباق العالمية ومحطات الطهي الحي فيما تستمتع ببرنامج الترفيه المبهر. ويستطيع الضيوف اختيار باقة المشروبات الغازية مقابل 599 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وباقة مشروبات المطعم مقابل 899 درهماً إماراتياً للشخص الواحد وباقة المشروبات الفوّارة مقابل 999 درهماً إماراتياً. كما يمكن للأطفال دون 5 سنوات تناول الطعام مجاناً بينما يستطيع الأطفال بعمر 6 سنوات إلى 12 سنة الاستفادة من باقة تناول الطعام بنصف السعر.

استمتع بموسم أعياد لا يُنسى مع تجارب تناول الطعام الاستثنائية من منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة.

يستطيع الضيوف الحجز عبر

البريد الإلكتروني | FUJ.fbconcierge@Fairmont.com

الموقع الإلكتروني | www.fairmont.com/fujairah

الاتصال على الرقم | 1111 204 971 00

معلومات عن الباقات 

24 ديسمبر: قائمة طعام ثابتة لعيد الميلاد مؤلفة من 3 أطباق في مطعم لافا داينينغ مقابل 200 درهم إماراتي، وقائمة طعام ثابتة مؤلفة من 4 أطباق مقابل 250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد (تشمل كأساً من مشروب العنب الأحمر أو الأبيض). الوقت: من الساعة 6:30 مساء حتّى الساعة 10:00 مساءً

25 ديسمبر: وجبة برانش لذيذة بمناسبة عيد الميلاد في مطعم كانفاس. الكبار: 130 درهماً إماراتياً (يشمل المشروبات الغازية)، و170 درهماً إماراتياً (يشمل المشروبات الغازية ومشروبات المطعم)، يستطيع الأطفال بعمر 6 سنوات إلى 12 سنة تناول الطعام مقابل 60 درهماً إماراتياً بينما يمكن للأطفال دون 6 سنوات تناول الطعام مجاناً. الوقت: من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 بعد الظهر.

31 ديسمبر: حفل عشاء ليلة رأس السنة في مطعم لافا يتخلّله برنامج ترفيهي حيّ وبوفيه لذيذ يضمّ تشكيلة من الأطباق العالمية، ومحطات الطهي الحي وكمية غير محدودة من مشروبات المطعم. الكبار: 599 درهماً إماراتياً (يشمل المشروبات الغازية)، 899 درهماً إماراتياً (يشمل المشروبات الغازية ومشروبات المطعم) و999 درهماً إماراتياً (يشمل المشروب الفوّار). يستطيع الأطفال دون 5 سنوات تناول الطعام مجاناً فيما يمكن للأطفال بعمر 6 سنوات إلى 12 سنة تناول الطعام بنصف السعر. الوقت: من الساعة 7:30 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل

الموقع: منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة.

الحجوزات: يُنصح الزوار بالحجز لكافة فعاليات الأعياد.

ملاحظة

  • لا يمكن حجز طاولة خاصة؛ يتم تخصيص المقاعد عند الوصول

  • يجب أن يستلم الضيوف تذاكرَ المقاعد الخاصة بهم مسبقاً

  • قواعد اللباس: أنيق وراقٍ وكاجوال؛ يمنع ارتداء الشورتات

###

حول فيرمونت فجيرة

اكتشف قمة الفخامة والروعة في فيرمونت فجيرة، الموجود على واجهة جبال الحجر الخلابة ويقدم مناظر لا مثيل لها لشاطئ البحر ومناظر غروب الشمس الساحرة. منتجعنا هو ملاذ للراحة، حيث يمزج برفاهية عصرية وتصميم مستوحى من الفن العربي بشكل متناغم، مما يضمن وجوداً لا مثيل له بين المنتجعات الساحلية في الإمارات. يمتد نادي شاطئ لافا على مساحة تزيد عن 2600 متر مربع، مع حمام سباحة حر بمساحة 840 متر مربع مُصمّم ليُمثل جريان الحمم البركانية بألوان زاهية من البرتقال والأصفر. ويقدم منتجعنا مجموعة فريدة من ستة مطاعم، تدعو كل منها ضيوفها إلى تجربة شيء مختلف بشكل خاص، وخاصة مطعم الفندق الرئيسي – الكوبر لوبستر؛ الذي يفتخر بتقديم أشهى المأكولات البحرية الطازجة بالإضافة إلى أطباق اليوم في إعداد جاسترو بار. تفسير عصري للفخامة، مع تصميم وأثاث عربي متجسد. تم تجهيز كل غرفة وجناح بشرفة في الهواء الطلق حيث يمكنكم الاستمتاع بإطلالات على البحر أو المرسى الخاص. انغمسوا في جو منتجعنا الدافئ، حيث يلتقي جوهر الثقافة بوسائل الراحة الحديثة الموجودة في فندق عالمي. ينعكس التزامنا برفاهية النزلاء في كل تفصيل، من إقامات فاخرة مزينة بلمسات عربية، إلى نشاطاتنا وتجاربنا الشاملة.

حول فيرمونت

يتفانى فيرمونت في ربط الضيوف بأفضل الوجهات في جميع أنحاء العالم، ، وتوفر للمسافرين تجارب سفر لا تُنسى وخدمة مدروسة ومهتمة وفنادق فاخرة لا تُنسى حقًا. يعكس كل فندق الثقافة والتاريخ المحلي والمأكولات المستوحاة محليًا، والصالات الشهيرة  وتفخر أيضًا بنهجها الرائد في الضيافة والريادة في ممارسات الاستدامة والسياحة المسؤولة.

مع وجود أكثر من 70 فندقًا حول العالم، والعديد من الفنادق الأخرى قيد التطوير، تضم مجموعة فيرمونت بعضًا من الفنادق الأكثر شهرة وتميزًا في العالم. تشمل هذه المجموعة الاستثنائية فندق بلازا في نيويورك، وذا سافوي في لندن، وفيرمونت جراند ديل مار، وفيرمونت النخلة في دبي، وفندق فيرمونت السلام في شنغهاي، وفيرمونت سان فرانسيسكو، وفيرمونت لو شاتو فرونتيناك في مدينة كيبيك. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة Accor، وهي مجموعة سفر ونمط حياة رائدة عالميًا ومبتكرة رقمية تقدم تجارب فريدة في أكثر من 4000 فندق ومنتجع ومسكن، بالإضافة إلى أكثر من 2600 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع التالي: fairmont.com

LEAVE A REPLY