“طلبات مارت” تطلق تخفيضات استثنائية في يناير

0
200

خصومات كبرى على عدد من المنتجات وإضافةً لخدمة التوصيل مقابل درهم واحد فقط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يناير 2024: أطلقت “طلبات مارت” تخفيضات استثنائية تستمر من اليوم وحتى الأربعاء 31 يناير. 

ويمكن للعملاء الاستفادة من التخفيضات الكبرى التي تشمل أكثر من 1500 منتج ترضي جميع الأذواق في شهر يناير الحالي، بما في ذلك المنتجات الأساسية لكل منزل مثل العناية بالملابس ولوازم التنظيف وأدوات المطبخ والأدوية والمنتجات الصحية والإلكترونيات والزهور والهدايا ومنتجات البقالة وغيرها الكثير. 

الاستفادة من التخفيضات الاستثنائية ما على العميل إلا التوجه إلى تطبيق “طلبات” وتصفح قسم التخفيضات ضمن “طلبات مارت” وسيحصل أيضاً على خدمة التوصيل مقابل درهم واحد فقط.

–   انتهى –  

نبذة عن طلبات

تأسست طلبات في الكويت عام 2004، وهي منصة توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية السريعة الرائدة في دولة الإمارات، واشتهرت منذ تأسيسها بتوفير خدماتٍ مريحة وسريعة تلبي تطلعات عملائها.

وترتكز المنصة على جذورها الراسخة في عالم توصيل الطلبات لفهم احتياجات العملاء في ثماني دول في جميع أنحاء المنطقة، وتعتمد على وسائل المعرفة والتكنولوجيا المبتكرة لتسهيل الحياة اليومية وتعزيز جودة الخدمات لأكثر من 65 ألف مطعم ومتجر محلي، بالإضافة إلى توفير فرص موثوقة للدخل اليومي لعشرات آلاف سائقي التوصيل.

وتحرص المنصة على توفير بيئة مبتكرة تسمح لطاقم العمل المؤلف من 5 آلاف فرد بترك أثر إيجابي في جميع أنحاء المنطقة من خلال استخدام المنصة. كما توظف منصة طلبات تقنياتها التكنولوجية لمساعدة المجتمع من خلال التعاون مع أكثر من 35 جمعية خيرية ومؤسسة غير حكومية في المنطقة.

LEAVE A REPLY