مطعم “أنتيك بازار” الهندي التقليدي يُرحّب بروّاده في موقعٍ جديد في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 يناير 2024: أعلن المطعم الهندي الشهير “أنتيك بازار” رسمياً عن افتتاح أبوابه أمام الجمهور في موقعٍ جديد في فندق كارلتون داون تاون في شارع الشيخ زايد، بدبي. ويستعدّ “أنتيك بازار” ليتصدّر قطاع الطهي في الإمارة من جديد بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من مناطق الجذب البارزة مثل متحف المستقبل والمركز المالي ودبي مول. ويُعدّ انتقال المطعم إلى موقع جديد خير دليل على التزامه الراسخ بتعزيز مكانة الإمارة بصفتها مركزاً للطهي يحتفي بالثقافات المتنوعة ويرحب بالجميع على اختلاف أعراقهم.

ويَعِدُ “أنتيك بازار” باصطحاب مرتاديه في رحلةٍ غامرة تُجسّد جوهر الهند بجميع تفاصيله، بدءاً من التصاميم الداخلية ومروراً بالأثاث الملكي وقائمة الطعام الاستثنائية. وتُضيف الموسيقى البوليوودية والقصائد انطباعاً مميزاً على أجواء المطعم الذي يمتاز بتصاميم تاريخية تُصوّر الإمبراطورة ممتاز محل، زوجة الإمبراطور المغولي شاه جاهان، والتي شُيّد النصب التذكاري الشهير “تاج محل” على شرفها.

ويُجسّد “أنتيك بازار” جوهر التراث الهندي بصفته منارةً ثقافيةً في دبي منذ تأسيسه في نهاية التسعينيات ومطلع الألفية. وتَعكس قائمة المأكولات التزام المطعم بتقديم مأكولات متميّزة ومجموعة متنوّعة من الأطباق الهندية العريقة التي لطالما شكّلت مصدر سعادة للعملاء على مدى أعوام عديدة. وتُبرِز هذه المطاعم التقليدية أهمية الأطباق الإقليمية، كما تستقطب العديد من الزوّار في مدينة دبي التي تضمّ جالية هندية كبيرة يتّسم أفرادها بشغفهم تجاه التاريخ والثقافة والطعام.

وقال حسني عبدالهادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق وأجنحة كارلتون: “يسرّنا الترحيب بعشّاق الطعام والعائلات في موقعنا الجديد في شارع الشيخ زايد. ونفخر بخدمة المجتمع المتنوع من المقيمين والزوار في دبي والإمارات ككل من خلال منحهم تجربةً تُجسّد التقاليد الغنية للهند. ويُعدّ موقعنا المتميّز وسط شوارع دبي النابضة بالحياة عنصراً أساسياً يُميّزنا ويُلهمنا للاحتفاء بالثقافة الغنية للمدينة مع الضيوف على تنوّع خلفياتّهم. ونأمل أن يُفضي هذا المسعى إلى تعزيز مكانة دبي بصفتها جهةً عالمية رائدة في مجال المأكولات، وأن يُساعدنا على تقديم خدمات استثنائية تضمن مستويات عالية من رضا المتعاملين”.

وكُرِّمت دبي بصفتها جهةً عالمية رائدة في مجال الطهي، حيث حققت نتيجةً متميّزة بلغت 97.55 في المائة في دراسةٍ فَوَّضَت شركة “هوليدو” إجراءها لتقييم التنوع والتجربة في قطاع المأكولات في 75 مدينة حول العالم، لتحتلّ دبي بذلك المرتبة الخامسة بين أفضل خمس مدن بعد لندن ونيويورك وطوكيو وباريس. وأشار التقرير إلى أنّ دبي تستمدّ شعبيتها بين عشاق المأكولات من عروض الطهي المتنوعة التي تشمل المأكولات الإماراتية التقليدية والمأكولات العالمية، إضافةً إلى انتشار المطاعم الراقية التي يرأسها طهاة مشهورون، وقطاع المأكولات النابض بالحياة والإضافات الجديدة دائماً.

ويضع الموقع الجديد لـ”أنتيك بازار” على شارع الشيخ زايد، المطعم على مقربة من دبي القديمة والحديثة، ليُرحّب بالضيوف على تنوّع خلفياتهم ويدعوهم لتجربة طعام استثنائية.

-انتهى-

LEAVE A REPLY