إحياء التراث: ورشة أجمل للعطور للأطفال في كيدزانيا دبي 

  • تتعاون أجمل للعطور مع كيدزانيا دبي لتقديم ورشة عمل تفاعلية لصناعة العطور، تهدف إلى تثقيف الأطفال حول أهمية العطور. 

  • يقدم هذا التعاون تجربة تعليمية عملية يمكن للأطفال من خلالها المشاركة في عملية صناعة العطور بأكملها.

فبراير 2024-5، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعاونت شركة أجمل للعطور، المعروفة بعطورها الرائعة، مع كيدزانيا دبي، في دبي مول، لتوفير فرصة خاصة للأطفال للتعرف على صناعة العطور. تعد أجمل للعطور، بفضل تراثها الغني وخبرتها في فن العطور، نجمًا ساطعًا في صناعة العطور في سماء دول مجلس التعاون الخليجي.

كيدزانيا دبي هي مدينة مبتكرة وتفاعلية مصممة خصيصًا للأطفال، وتوفر بيئة ديناميكية وتعليمية حيث يمكن للأطفال استكشاف العديد من المهن والأنشطة المتنوعة من خلال لعب الأدوار. تجمع هذه الشراكة إرث أجمل في صناعة العطور مع مساحة التعلم التفاعلية الفريدة للأطفال في كيدزانيا دبي.

يؤكد عبد الله أجمل، الرئيس التنفيذي لشركة أجمل للعطور، على الأهمية التعليمية لهذه المبادرة: “يعد تعاوننا مع كيدزانيا دبي خطوة نحو الحفاظ على فن صناعة العطور. إننا لا نعلم الأطفال فقط كيفية صناعة العطور، بل ننقل لهم إرثًا ونغرس فيهم حب تاريخنا الثقافي.”

يضم قسم أجمل للعطور في كيدزانيا دبي الآن ورشة حصرية للعطور يمكن للأطفال من خلالها تعلم التقنيات العريقة لإنتاج العطور. يهدف هذا النشاط التفاعلي إلى تثقيف الشباب حول التاريخ الغني والأهمية الثقافية للعطور المختلفة.  يخوض الأطفال التجربة الدقيقة لعملية استخراج العطور، مع الإلمام بعنصري الوقت والعناية اللازمين لإنتاج الروائح الرائعة، فضلًا عن استكشاف فن الجمع بين العطور المختلفة، والتمكن من اصطحاب ما صنعوه إلى المنزل معهم أيضًا. تهدف هذه الدورة العملية إلى أن تكون مفيدة وجذابة. تهدف أجمل للعطور إلى تزويد الأطفال بتقدير جديد للحرفية وراء صناعة العطور، والاستمتاع بتجربة ابتكار شيء فريد حقًا.

ومن خلال المشاركة في هذا النشاط، يكتسب الأطفال فهمًا للأهمية الثقافية والتاريخية للعطور.  تعد هذه المبادرة من أجمل للعطور شهادة على التزامها بالحفاظ على التقاليد الراسخة في صناعة العطور ومشاركتها؛ ما يضمن استمرار تقدير هذا الشكل الفني العريق عبر الأجيال القادمة.

نبذة عن أجمل للعطور: بدأت الشركة رحلتها في قطاع العطور بأقدم أشكال العطور في العالم، وهي الزيوت العطرية، مستمدةً عطورها من سحر الشرق. وعلى مدى 72 عامًا، تمكنت من تأسيس مكانتها الفريدة في عالم العطور في الشرق الأوسط بصفتهم منتجين ومصنعين وتجار تجزئة وموزعين. ولهذا أصبحت الشركة مبتكرة ورائدة في مجالها، وقدّمت جملةً عطور شرقيّة وغربيّة من الطراز الأوّل، وتشتهر أيضًا بخبراتها في تقديم أفخم مستحضرات العود وأرقى المنتجات المشتقّة منه. ويمتد نطاق خدماتها للبيع بالتجزئة ليشمل 300 معرضًا حصريًا في منطقة الخليج والعالم أجمع.

https://shop.ajmalperfume.com/uae_en/

LEAVE A REPLY