مركز الغرير يعلن رسمياً عن افتتاح قاعة فلايفا للمأكولات الشعبية بمشاركة 18 مطعماً مميزاً

  • مركز الغرير يعلن رسمياً عن افتتاح قاعة الطعام الجديدة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الشعبية من المطبخ اللبناني والياباني والإندونيسي والفلبيني وغيرها

  • مطعما سبايس جريل وجولو تشاينا جروب ينضمان إلى الوجهات المميزة التي تحتضنها القاعة للارتقاء بتجربة تناول الطعام إلى مستويات جديدة وتوفير خيارات متنوعة للزوار

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 مارس 2024: فلايفا، قاعة الطعام للمأكولات الشعبية من حول العالم، في مركز الغرير، أول مراكز التسوق في دبي، تعلن عن افتتاحها الرسمي المنتظر، مما سيمنح محبي الطعام فرصة التلذذ بأشهى الأطباق المتنوعة من مختلف المطاعم العالمية.

وتقدم قاعة الطعام الجديدة مجموعة واسعة من المأكولات الشعبية، التي تتنوع بين الأطباق الإندونيسية الشهية، والأطباق الجانبية الفيتنامية، والكاري والخبز الهندي، ووجبات الميزو والنودلز اليابانية، وصولاً إلى اللحم المشوي والشاورما اللبنانية، والأطباق التقليدية الفلبينية، وتعد فلايفا زوارها بتجربة مميزة في كل طبق. وتحتضن القاعة مجموعة مختارة من وجهات الطعام والمشروبات المميزة، بما فيها مطعم ألو بيروت وألو بيروت شاورما ومطعم باوفريندز ومطعم هاوس أوف كاري، إلى جانب مطعم وارونج باندانج وكافيه فييتناميز سناك فود سناك فود وليتل أورينتال داينينج ومطعم سالفيس جونيور وتشيبوج. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الوجبات من مطعم تاكو إتشيبان هاوس وأوزبكي كوزين وكلاكس تشيكن وسيامي تاي فود، واستكشاف أطيب النكهات من مطعم باكولود إناسال باربكيو وكافيه هابوبا تي كافيه وتارو باي باوفريندز.

وينضم إلى قائمة وجهات الطعام في فلايفا كل من مطعم سبايس جريل، الذي يقدم خيارات المأكولات البحرية واللحومات؛ ومطعم جولو تشاينا جروب، المختص بتقديم الوجبات اليومية والأطباق بالفخارة، مما يسهم في الارتقاء بتجربة تناول الطعام لدى الزوار والضيوف إلى آفاق جديدة. ومن المقرر افتتاح مجموعة إضافية من المطاعم المميزة في المرحلة المقبلة، للمساهمة في تحقيق رسالة قاعة فلايفا المتمثلة في توفير عروض مميزة لسكان المنطقة.

وتستقبل قاعة فلايفا الضيوف من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً، وذلك من يوم الإثنين ولغاية يوم الخميس، باستثناء أيام الجمعة والسبت والأحد التي تستقبل خلالها الضيوف حتى منتصف الليل. وتسهم القاعة في ترسيخ المكانة المرموقة لمركز الغرير بوصفه وجهة رائدة لتجارب نمط الحياة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.flayvadubai.com أو متابعة حساب القاعة flayvadubai@.

-انتهى-

لمحة حول فلايفا

فلايفا هي أحدث قاعات الطعام التي تقدم وجبات شعبية في مركز الغُرير، وتضم مجموعة متنوعة من 23 وجهة طعام محلية، مما يمنح الضيوف خيارات واسعة من الطعام والمشروبات التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. وتوفر فلايفا تجربة تناول طعام متنوعة تضم أشهى المقبلات اللبنانية والأطباق الهندية الشهية والنكهات الإندونيسية وأطايب المطبخ الياباني المميز. وتحتضن فلايفا مجموعة مختارة من وجهات الطعام والمشروبات المميزة بما فيها ألو بيروت وألو بيروت شاورما ومطعم باوفريندز ومطعم هاوس أوف كاري، إلى جانب مطعم وارونج باندانج وكافيه فييتناميز سناك فود وليتل أورينتال داينينج ومطعم سالفيس جونيور وتشيبوج. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الوجبات من مطعم تاكو إتشيبان هاوس وأوزبكي كوزين وكلاكس تشيكن وسيامي تاي فود، ومطعم سبايس جريل وجولو تشاينا جروب وهابوبا تي كافيه وتارو باي باوفريندز.

لمحة حول مركز الغُرير

يشكل مركز الغُرير، وهو جزء من شركة الغُرير للاستثمار، أول مركز تسوق في منطقة الخليج العربي يتضمن مجمع سكني وتجاري. ويتميز مركز الغُرير التجاري بموقع المميز في قلب دبي القديمة بديرة، ويعد من أبرز وجهات التسوق والسياحة الرائدة في دبي، ويضم ما يزيد عن 270 علامة تجارية وأكثر من 50 مطعماً ووجهة ترفيهية.

ويمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة كبيرة من العلامات التجارية في مجالات متنوعة، بما يشمل الأزياء والديكور المنزلي والإكسسوارات والمجوهرات والعلامات التجارية المحلية وغيرها. ويستضيف مركز الغُرير الحيوي الكثير من الفعاليات على مدار العام.

LEAVE A REPLY