تعزز التعاطف والكرم من خلال المبادرة الخيرية BON

 مارس27 2024؛  الامارات العربية المتحدة – احتضانًا  لروح شهر رمضان وغرس قيم العطاء والتعاطف في الاطفال الصغار  نظمت حضانة اوركارد البريطانية العريقة وهي  أكبر سلسلة حضانات في البلاد ، حملة خيرية رمضانية  عبر جميع فروعها في الإمارات العربية المتحدة .

شارك الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 6 سنوات بحماس في هذه المبادرة، حيث قاموا بتوزيع عبوات  رمضانية مخصصة على أبطال المجتمع الذين لا يحظون بالتقدير.  تم تصميم هذه الحزم بحب من قبل أطفال الحضانة البريطانية،   و تم توزيعها على سائقي سيارات الأجرة , و سائقي التوصيل في شركة ( ناو ناو  , نون ) وسائقي حافلات حضانتنا ، و غيرهم . يحتوي كل صندوق  على الاساسيات مثل الأرز، مستلزمات العناية الشخصية، والالواح البروتينية ، وما إلى ذلك. وترمز هذه  الرحلة إلى روح العطاء والدعم المجتمعي للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة .

هدفت المبادرة ليس فقط إلى تعليم الأطفال أهمية عمال المجتمع والاندماج والتنوع، ولكن أيضًا كانت منصة لتأكيد مفاهيم التعاطف والذكاء العاطفي في السنوات الأولى .

باعتبارها الحضانة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تدمج تعليم الذكاء العاطفي ضمن منهج تعليمي قوي , تواصل حضانة أوركارد قيادة الطريق في رعاية الأفراد ذوي الخبرة الذين يفهمون أهمية التعاطف واللطف من خلال التعليم عالي الجودة .

أكدت الدكتورة فاندانا غاندي، الرئيس التنفيذي ومؤسسة الحضانة البريطانية، على أهمية غرس التعاطف في الأطفال منذ سن مبكر. قالت: “ان القيم مثل الرحمة و الكرم لا تقل أهمية عن أهمية المعرفة الأكاديمية في تشكيل جوانب الحياة كافة.” وأضافت: “نأمل أن تلهم مثل هذه المبادرات أطفالنا الصغار لتقديم يد المساعدة لأولئك الذين في حاجة إليها، وتعزيز حياة أكثر إشراقًا وسعادة.” “غدًا أفضل”، إنهم قادتنا وقوتنا العاملة في المستقبل .

 كما أعربت الدكتورة غاندي عن إعجابها بالأطفال. وأضافت: “إن عملية إعداد وتوزيع الصناديق الرمضانية كان لها صدى عميق لدى أطفالنا، مما عزز الدرس الذي لا يقدر بثمن وهو التعاطف والإنسانية “

وكانت استجابة المستفيدين من الصناديق الرمضانية إيجابية للغاية، حيث عبر السائقون عن امتنانهم لهذه اللفتة الفكرية ، خاصة خلال موسم الأعياد عندما يكونون بعيدين عن عائلاتهم. لم تثبت هذه المبادرة التزام حضانة اوركارد  بتعزيز التعليم القائم على القيمة فحسب، بل سلطت الضوء أيضًا على تفانيها في خدمة المجتمع والاستدامة البيئية .

تم تكريم حضانة اوركارد البريطانية، المعروفة باعتبارها أكبر سلسلة من الحضانات المعتمدة والمحاطة بالجوائز في الإمارات العربية المتحدة، عن مبادراتها العديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية ومساهماتها في المجتمع. مع كل طفل يتم تسجيله في حضانة اوركارد ، توسّع الحضانة التزامها بالمسؤولية الاجتماعية من خلال توفير الغذاء والتعليم والنمو الثقافي للأطفال المحتاجين في الهند .

من خلال مثل هذه المبادرات، تستمر حضانة اوركارد  البريطانية في تحقيق تأثير دائم بوصفها مواطنين عالميين، و تنشئة الأجيال القادمة ليصبحوا أفرادًا يدركون المسؤولية الاجتماعية ويتحملونها .

عن حضانة اوركارد البريطاينة 

بعد حصولها على أكثر من 30 جائزة دولية ووطنية للجودة، تعد حضانة أوركارد البريطانية سلسلة الحضانات الأكثر حصولاً على الجوائز في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي .  مع تركيز فريد على التعليم الجيد وتنمية الطفل من خلال أكثر من 30 موقعًا ملائمًا في الإمارات والمملكة المتحدة.

في حضانة اوركارد البريطانية، يعد الابتكار والجودة هما العوامل الرئيسية التي جعلتها الخيار الأول للآباء ووضعتها كأكبر سلسلة حضانات معتمدة من حيث الجودة ومركز لتدريب المعلمين في دول مجلس التعاون الخليجي.

تتبع الحضانة منهج المراحل الأولى من التعليم البريطاني  EYFS

الذي يركز على 7 مجالات أساسية للتعلم المناسب للعمر. يجمع المنهج المتطور والشامل بين التعلم والمرح ويدمج لغات مثل الصينية المندرين والإسبانية، بالإضافة إلى منهج متكامل لدراسات اللغة الإنجليزية والعربية والإسلامية والفرنسية، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة اللاصفية مثل الروبوتيات وكرة القدم والفنون والموسيقى والزومبا واليوغا، وغيرها.

https://britishorchardnursery.com

LEAVE A REPLY