تشكيلة عبايات محدودة الإصدار من قماش نيدا الكوري الفاخر متوفرة الآن في الإمارات

2 April 2024 :دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

تزامناً مع شهر رمضان المبارك، طرحت شري علامة الأزياء الهندية المعاصرة  تشكيلة “عفيفة” للعبايات الأنيقة والتي تتوفر في كافة متاجرها في الإمارات.

ويجسد موضوع “الواحة الأنيقة” في التشكيلة الجديدة والمستوحى من المناظر الطبيعية الهادئة للصحراء، جوهر السكينة والطمأنينة. وتتميز التشكيلة بأقمشة ناعمة منسابة ذات ألوان هادئة مثل اللون الرملي والأخضر الداكن والأزرق المغبر، مع نقوس وزخارف فنية لافتة مستلهمة من أشكال النباتات والحيوانات الصحراوية، مع لوحة من التطريز الدقيق والخرز المتلألئ، ما يعزز جاذبية هذه المجموعة، ويستحضر الجمال الأثيري للحياة الصحراوية.

 وتعتبر أحد أبرز مزايا تشكيلة العبايات الأنيقة عفيفة استخدام قماش نيدا الكوري الفاخر، المشهور بجودته الاستثنائية وملمسه الفاخر، ويوفر هذا القماش راحة لا مثيل لها، كما يضيف أيضاً لمسة من الفخامة إلى كل قطعة ملابس.

وبسعر 399 درهماً، تقدم تشكيلة عفيفة قيمة لا مثيل لها للسيدة العصرية التي تحرص على الظهور بإطلالة أنيقة قلباً وقالباً. 

وبمناسبة طرح التشكيلة، قال شيتال كابور، مؤسس علامة شري: “يمثل اليوم علامة فارقة في رحلتنا مع طرح أول تشكيلة من عبايات عفيفة التي تجسد الأناقة المعاصرة والاحترام المتبادل للثقافات. نعبّر من خلال هذه المجموعة من العبايات على احتفالنا بالتنوع والشمولية، كما نؤكد من  خلالها على التزامنا بتكريم مختلف الثقافات والتقاليد من خلال الأزياء الراقية.”

وتابع: “نشعر بالحماس لتزويد عملائنا بأزياء تضم مزيجاً من التقاليد والحداثة، وتمكينهم من الاعتزاز بهوياتهم الفريدة بثقة وأناقة. أردنا من من خلال طرح مجموعة عفيفة للعبايات الأنيقة، تقديم مجموعة  لا تقتصر في مضمونها على الأناقة التقليدية فحسب، بل تنسجم أيضاً مع إحساس المرأة العصرية بالأناقة. نؤمن بأن عملاءنا سيقدرون هذا المزيج الرائع بتصاميم تحاكي جمال الصحراء الهادئ والحرفية المتميزة، ما يجعل كل منها قطعة فنية فريدة من نوعها.”

وبالإضافة إلى مجموعة العبايات، تقدم شري هذا الموسم أيضاً مجموعة مذهلة من قطع التونيك والكورتا ذات النقوش المميزة بدءاً  من 69 درهماً فقط، وتشمل مجموعة متنوعة مثالية لإضافة لمسة من الألوان والذوق الراقي إلى مجموعة الأزياء في شهر رمضان المبارك.

يمكن استكشاف التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني  www.shree.ae أو بزيارة متاجر شري  المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات والاستفادة من العروض الخاصة بالشهر الفضيل. 

-انتهى-

نبذة عن شري

تأسست شري في عام 2009، وتوفر ملابس تقليدية مريحة بتصميم يحمل لمسات عصرية مع أسعار ملائمة للسيدات في  جنوب آسيا. يوجد لشري  7 متاجر في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يوجد 140 متجراً في الهند وسنغافورة والسعودية وقطر. تضمن لكم شري عالماً من الأناقة العصرية مع أزياء زاهية بجمال التقاليد الأصيلة. 

LEAVE A REPLY