تخطت المتجر الرئيسي لصيدلية لايف في الوصل، عتبة خدمة أكثر من 5 ملايين عميل

 دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 أبريل 2024

من أجل معيار للتميز المستدام، أعلنت اليوم صيدلية لايف، أكبر سلسلة صيدليات محلية في الإمارات، أن متجرها الرئيسي في الوصل، صيدلية ناتشرز لايف، قد تجاوز 20 عامًا في خدمة المجتمع.

 قال بيان صادر عن صيدلية لايف: “خلال العقدين الماضيين، خدمت صيدلية ناتشرز لايف أكثر من 5 ملايين عميل، مساهمة في حماية صحتهم ورفاهيتهم الصحية”.

وأضاف السيد عبد النظر، رئيس مجموعة لايف للرعاية الصحية: “تعتبر صيدلية ناتشرز لايف أول هايبرماركت للرعاية الصحية في دولة الإمارات، ولا تزال زيارات العملاء إلى المنفذ مستمرة في الزيادة، مما يؤكد النهج الابتكاري والموجه نحو العملاء الذي تتبناه صيدلية لايف، مع ضمان خدمة المجتمع بحلول رعاية صحية تحويلية”.

صيدلية لايف هي أكبر سلسلة صيدليات في دولة الإمارات، لها أكثر من 450 فرعاً في جميع أنحاء الدولة. وتمتد صيدلية ناتشرز لايف على مساحة تبلغ 12,000 قدم مربع وتقدم حلولاً كاملة للرعاية الصحية والرفاهية الصحية من خلال العلامات التجارية الرائدة تحت سقف واحد.

 وأشار البيان إلى أن صيدلية ناتشرز لايف قد أعادت تشكيل مشهد الخدمات الصيدلانية، حيث أعطت الأولوية إلى الرفاهية الصحية على المرض، ووضعت معايير جديدة للتميز في الإمارات، وكذلك في دول مجلس التعاون الخليجي.

منذ بدايتها، كانت صيدلية ناتشرز لايف في طليعة الابتكار، حيث قدمت مفاهيم رائدة أحدثت ثورة في صناعة الأدوية بالتجزئة. بدءًا من تقديم خدمة طلب الأدوية من السيارة، وهي الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة، وحتى تقديم مجموعة متنوعة من منتجات الصحة والرفاهية الصحية، كما جلبت صيدلية ناتشرز لايف راحة لا مثيل لها إلى التجزئة الدوائية، بما في ذلك التوصيل إلى المنزل في غضون 30 دقيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المتجر بمجموعة واسعة تضم أكثر من 30,000 منتج مخصصة للرفاهية الصحية، بما في ذلك قطاعات متخصصة مثل التغذية الرياضية، والجمال، ومستحضرات التجميل، وإعادة التأهيل، والرعاية الصحية المنزلية، والأطعمة الخاصة بمرضى السكري، وعيادة التحكم في الوزن والبصريات.

توفر الصيدلية، التي تتوفر فيها الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أيضًا عيادة طبية كجزء من توفير حلول صحية شاملة تحت سقف واحد.

وكجزء من احتفالات الذكرى السنوية العشرين، تقدم صيدلية ناتشرز لايف عرضًا خاصًا بمناسبة هذه الاحتفالات حتى 30 أبريل. ويتضمن العرض خصما بنسبة 20% على جميع المنتجات غير الدوائية في الصيدلة. وأضاف البيان، هذا العرض الحصري يُعد علامة تقدير لدعم المجتمع المستمر ودليل على التزام صيدلية ناتشرز لايف بتعزيز الحياة من خلال الصحة والرفاهية الصحية.

LEAVE A REPLY