شركة آريف للتطوير تستضيف إفطاراً رمضانياً راقياً في برج العرب بحضور أصحاب السمو، مؤكدةً قوة القطاع العقاري في دولة الإمارات
استضافت شركة آريف للتطوير إفطاراً رمضانياً مميزاً في فندق برج العرب، بحضور أصحاب السمو وعدد من الشخصيات البارزة، في أمسية عكست أجواء الشهر الفضيل وقيمه النبيلة.

وشكّلت الأمسية مناسبة هامة للاجتماع خلال شهر رمضان المبارك، الذي يجسّد معاني العطاء والتكاتف والتقدير المجتمعي. وعلى إطلالة خلابة على الخليج العربي، وفّر الحدث أجواءً استثنائية اجتمع خلالها الضيوف لتناول وجبة الإفطار، وتبادل الأحاديث الهادفة، والاستمتاع بروح الشهر الكريم.
كما أتاحت المناسبة فرصة لتعزيز العلاقات البنّاءة، وتوطيد أواصر التواصل، والاحتفاء بقيم الترابط التي يُرسّخها شهر رمضان المبارك.













