ألتا بيوتي تطلق حملة “21 يوماً من الجمال” في الكويت ودبي
الكويت ودبي – 22 أبريل 2026: أعلنت ألتا بيوتي، التي تديرها مجموعة الشايع، عن إطلاق أولى حملاتها الرئيسية في المنطقة تحت عنوان “21 يوماً من الجمال”، في كل من الكويت ودبي خلال الفترة من 23 أبريل وحتى 13 مايو 2026.
تم تصميم هذه الحملة لتقدم تجربة تسوق مميزة لعشاق الجمال، من خلال عروض يومية حصرية وعروض أسبوعية مميزة تمتد على مدار 21 يوماً وتشمل أكثر من 160 منتجاً عبر فئات المكياج والعناية بالبشرة والشعر والعطور. وستُقام الفعالية في المحلات وأونلاين، مما يتيح للزبائن في الكويت ودبي الاستفادة من عروض استثنائية ضمن مجموعة واسعة من فئات الجمال.















