للدفء عنوان: مجموعة لموسم خريف وشتاء 2022 MAJE

0
447

مع Maje Paris، أصبح للدفء طعم آخر

Majeإذا كنتِ تخطّطين لعطلة شتوية في موسم الأعياد، فستجدين مطلبك مع مجموعة معاطف 

لموسم خريف وشتاء 2022 لتتنعمي بالدفء أثناء استكشاف المعالم السياحية.

تعود المعاطف بحلّة متجددة مع مجموعة  لموسم خريف وشتاء 2022/2023. وتُعتبر الجاكيتات المبطّنة بالزغب قطعاً أساسيةً سواء كانت قصيرةً، أو مزيّنةً بنقشات، أو مطليّة أو مضلّعة. تكتنف المجموعة جاكيتاتٍ مصنوعةً من فرو الخروف المزيّن بتطريز جذاب وتأتي بقصّات فضفاضة. أمّا المعاطف فتتسم بقصّة مستقيمة، وطويلة ومزوّدة بحواف. تزخر التشكيلة بالتصاميم واضحة المعالم والعصيّة على Majeالزمن بحيث تُعتبر خياراً كلاسيكياً مثالياً لإضفاء لمسة من الجرأة على الإطلالة. فمهما كان طلبك، كوني أكيدةً أنّ علامة 

تملك جاكيتاً لكلّ مناسبة.

Majeاخطفي الأضواء بإطلالتك مع الجاكيت الأخضر المبطّن بالزغب والمزيّن برقعة نبتة البرسيم التي تحمل بصمة 

لإضفاء حيوية لا مثيل لها على أي إطلالة. كما يمكنك تعديل قصة الجاكيت كما تريدين بواسطة أربطة الحاشية.

أمّا المعطف المصنوع من الفينيل وفرو الخروف الصناعي فيشكّل خياراً أنيقاً للوجهات الثلجية. صُمّم المعطف بقصّة مستقيمة تتخلّلها تفاصيل متباينة باللونين الإكرو والأسود للارتقاء بالإطلالة إلى مستوى جديد من التميّز، فيما يوفّر فرو الخروف الصناعي أعلى درجات الدفء والراحة في الأيام الباردة.

أمّا جاكيت البومبر الفضفاض  المصنوع من القماش العازل المطرّز بشعار العلامة، فيُعتبَر خياراً مثالياً للعطلة في قلب المدينة. فهو يمنحك الدفء ويضفي على إطلالتك لمسةً زهريةً مفعمةً بالأنوثة. لا تُعتبَر القصّة الفضفاضة صيحةً معاصرةً فحسب لا بل تترك أيضاً هامشاً لارتداء قطع أخرى تحتها. 

للاطلاع على المجموعة عن كثب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة في الإمارات العربية المتحدةhttps://www.maje.ae/.   

LEAVE A REPLY