آي إم جي عالم من المغامرات تعلن احتفالاً كبيراً بمناسبة مهرجان ونتر فست واليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وحفل الرقص الشتوي

0
459

سحر الشتاء في عالم المغامرات!  اليوم الوطني وموسم الأعياد مع الكثير من المرح و العروض الترفيهية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، نوفمبر 2022:
مهرجان ونتر فست في آي إم جي عالم من المغامرات
احتفل بموسم الشتاء الرائع في آي إم جي عالم من المغامرات – ونتر فست. تبلغ مساحة الحديقة المكيفة بالكامل 1.5 مليون قدم مربع والتي تضم 6 مناطق غامرة للترحيب بالزوار إلى عالم من الملاهي الاحتفالية و اضواء عيد الميلاد الرائعة. استمتعوا بموسم الأعياد مع العائلة والأصدقاء!  آي إم جي عالم من المغامرات – أكبر وجهة ترفيهية داخلية في دبي ستحافظ على أجواء عيد الميلاد طوال ستة أسابيع من الاحتفالات التي تبدأ في 26 نوفمبر 2022 وتنتهي في 15 يناير 2023 ؛ ستتحول الحديقة الترفيهية بأكملها إلى أرض عجائب الشتوية مع ديكور عيد الميلاد وترفيه مبهر وأنشطة للأسرة والأطفال.

اليوم الوطني الإماراتي في آي إم جي عالم من المغامرات

للاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستقدم آي إم جي أنشطة ترفيهية وتقليدية من 26 نوفمبر إلى 8 ديسمبر. ستعرض آي إم جي عالم من المغامرات قرية الإمارات ، وهي زيارة لثقافة وتقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المأكولات التقليدية والموسيقى الخليجية والمسيرات الاحتفالية و عروض الشخصيات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك راقصو العيالة ، رقصة العلم ، الصقور ، فن الزجاجة الرملية ، الحناء ، عازفو العود ، وعرض سحري خلاب.

حفلة الديسكو(Glitter Ball)
تعلن آي إم جي عالم من المغامرات  عن حفل 

LEAVE A REPLY