اتفاقية شراكة بين “كرايون دايتا” و”ريدنجتون” لتسريع مشهد التكنولوجيا المالية المتنامي في أفريقيا

0
672

يستهدف التعاون مع “ردينجتون” تعزيز قطاع التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي في أفريقيا

من جانبه، قال “فيسواناث بالاسينا”، الرئيس التنفيذي لشركة “ريدنجتون الشرق الأوسط وأفريقيا”: “نحن متحمسون للإعلان عن شراكتنا الحصرية مع “كرايون دايتا”، التي ستمكننا في تحقيق مهمتنا المتمثلة في الحد من الاحتكاك التقني، بحيث يتمكن الأفراد والمنظمات والمجتمع ككل من الاستفادة من التكنولوجيا. وسيتم تعزيز قدرات شبكة شركائنا في أفريقيا ليتمكنوا من توفير حلول سريعة النشر بأسعار معقولة، مدعمة بمنصات تكنولوجيا مالية ومحافظ إلكترونية وتحليلات بيانات، بما يتيح تقديم منتجات وخدمات بشكل مسبق مع خيارات دفع مخصصة. وبالاستفادة من شبكة شركاء “ريدنجتون”، إلى جانب حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة لدى “كرايون دايتا”، سنتمكن من توفير قيمة عالية لمجموعة أوسع من العملاء، بما في ذلك المستهلكين والشركات عبر أفريقيا. وتقدم هذه الشراكة العديد من الفرص الجديدة لشركاء القنوات لدينا لخدمة عملائهم بشكل أفضل باستخدام أحدث التقنيات. ونحن سعداء للعمل مع كرايون على توفير حلول ميسورة التكلفة ستساعد في سدّ الفجوة بين الابتكار والتطبيق في أفريقيا”. 
:نبذة عن “ريدنجتون” 
تعمل “ريدنجتون”، مزوّد حلول التكنولوجيا المتكاملة، على دعم الشركات في رحلتها للتحول الرقمي من خلال معالجة مشكلة الاحتكاك التقني _ الفجوة بين الابتكار والتطبيق. مع حضور في 38 سوقاً من خلال 60 مكتباً فرعياً تابعاً، وأكثر من 290 رابطة علامات تجارية، و40 ألف شريك قنوات، تعمل “ريدنجتون” على تمكين توزيع سلس ومتكامل لجميع فئات خدمات تكنولوجيا المعلومات/ والخدمات الممكّنة بتكنولوجيا المعلومات IT/ITeS، والاتصالات، ونمط الحياة، ومنتجات الطاقة الشمسية في الهند وسنغافورة وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا. 
“:نبذة حول “كرايون دايتا 
“كرايون دايتا” هي شركة ناشئة متخصصة في البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، مع حضور محلي في الإمارات العربية المتحدة والهند. تأسست الشركة في عام 2012 وفق رؤية تتمثل في تبسيط خيارات العالم. تساعد منصة الشركة الرئيسية maya.ai الشركات عبر قطاعات الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية والسفر على خلق وتحقيق ايرادات مستدامة من خلال تسخير قيمة البيانات. إن قدرة منصة maya.ai مدفوعة بأربعة مكونات “كخدمة” _ البيانات، التوصية، تجربة العملاء، والسوق _ التي تعمل بصورة فردية أو مشتركة لخلق نتائج ملموسة

LEAVE A REPLY