استضافت “مايديا” في الإمارات العربية المتحدة مؤتمر شركاء الأعمال في فندق فيرساتشي

0
557

استضافت “مايديا” في الإمارات العربية المتحدة مؤتمر شركاء الأعمال في فندق فيرساتشي

(دبي، الامارات العربية المتحدة: 2 مارس 2023):

قامت العلامة التجارية للأجهزة المنزلية “مايديا” بجمع 100 من كبار تجار التجزئة للأجهزة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة في فندق فيرساتشي الجداف لحضور حدث تفاعلي لترويج المبيعات.

“مايديا” هي واحدة من العلامات التجارية الفريدة التي لديها مجموعة كاملة من منتجات الأجهزة المنزلية في كل فئة والتي تم عرضها خلال الفعالية لمنح الشركاء رؤية شاملة للمجموعة.

قدمت “مايديا” للحضور خلال الأمسية، لمحة عامة عن طموحاتها للنمو العالمي وتركيزها الاستراتيجي في سوق الإمارات العربية المتحدة، تلاها تسليط الضوء على أحدث تقنياتها المتطورة ومنتجاتها الرائدة في خط إنتاجها لعام 2023.

كما أتاحت الفعالية الفرصة لتقديم الشكر والتقدير للشركاء لالتزامهم بالترويج لمنتجات “مايديا” عبر متاجرهم، ومن قبيل الصدفة، فقد حققت “مايديا” أعلى مبيعاتها على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة في شهر فبراير 2023.

تم تبادل الأسئلة والأجوبة الوجيهة مع الشركاء للحصول على إجابات مباشرة من إدارة “مايديا” وفيما يلي بعض النقاط البارزة.

  • بلغ توسع “مايديا” في سوق الإمارات العربية المتحدة أعلى مستوياته على الإطلاق، حيث إنها إحدى أسرع العلامات التجارية نموًا في الإمارات العربية المتحدة والرائدة في مبيعات الأجهزة المنزلية من مجموعات الطهي وأفران الميكروويف والثلاجات.

  • تتوقع “مايديا” زيادة مطردة في المبيعات على أساس سنوي في عام 2023، بعد أن شهدت إرتفاع خلال إغلاق 2020 بسبب زيادة وقت البقاء في المنزل آنذاك، مما يشجع على إحداث تأثير إيجابي على صناعة الأجهزة المنزلية في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام.

  • تذكر “مايديا” إن نسبة كبيرة من المستهلكين يختارون منتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا البديهية والشراء الملائم لمتطلباتهم.

قال سكوت فو، رئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في مجموعة “مايديا” عن الفعالية”: هذا هو أول مؤتمر سنوي لشركاء الأعمال منذ عام 2019، ويسعدنا أن نستضيف فعالية بمشاركة الحضور شخصيًا بخلاف السنوات القليلة الماضية حيث كان اللقاءات تتم عبر الإنترنت. إن الالتقاء المباشر بوكلائنا الكرام يمثل أمرًا هامًا لتعزيز شراكتنا وتبادل الأفكار حول العام المقبل. شهد هذا العام إستضافة “مايديا” لعدد قياسي من الحضور والإعلان عن النمو في خط منتجاتنا المتوفر في المنطقة ومشاركة التحديثات حول الإستراتيجية العامة لشركة “مايديا”.

  • على الرغم من أن “مايديا” تركز كثيرًا على إستراتيجية المبيعات عبر الإنترنت، فإنه لا يزال هناك تركيز على ترويج النشاط من خلال تجار التجزئة والوكلاء، مما يضمن للعملاء دائمًا خيار التسوق عبر المتاجر.

  • ستقدم “مايديا” المزيد من الأجهزة التي تدعم إنترنت الأشياء المتوافقة مع تطبيق المنزل الذكي (إم M) الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزتهم أثناء التنقل.

  • خلال عام 2020، وبفضل الدعم القوي من مجموعة “إروس”، كانت “مايديا” أول علامة تجارية للأجهزة تنظم فعالية للوكلاء عبر الإنترنت لتشجيع النمو المستمر في المبيعات خلال أوقات يشوبها عدم اليقين للجميع.

سلطت “مايديا” الضوء خلال الفعالية على أهمية المنتجات المبتكرة والسهلة الاستخدام وذات الأسعار المعقولة للأسر مع التأكيد على أن مجموعة أجهزة “مايديا” تقدم منتجات سهلة الاستخدام مع حلول موفرة للطاقة مما يساعد على خلق عالم أفضل للأجيال القادمة.

– END –

عن مجموعة “مايديا”

تأسست مجموعة مايديا في عام 1968 في الصين وهي أكبر شركة في العالم لتصنيع الأجهزة المنزلية وتضم أكثر من 150.000 موظف وتعمل في أكثر من 195 دولة. الشركة مسجلة وعامة، ومصنفة ضمن قائمة الشركات ال 500 لمجلة “فورتشن غلوبال” حيث تحتل المرتبة رقم 245.

تقدم مايديا مجموعة مختارة من المنتجات الأكثر شمولاً في العالم لتلبية احتياجات الحياة اليومية في المنزل أو العمل أو في أي مكان آخر. وعد العلامة التجارية لمايديا هو ” توفير حلول ذكية على نحو مدهش للأشخاص الذين يُقَدِّرون تلك اللحظات القصيرة في المنزل” بشعارها: “مايديا – إعتبر نفسك في منزلك”.

LEAVE A REPLY