مهرجان دبي للكوميديا يعلن عن أسماء المجموعة الأولى من نجوم الكوميديا المشاركين في عام 2023

    0
    552

    مهرجان دبي للكوميديا يعلن عن أسماء المجموعة الأولى من نجوم الكوميديا المشاركين في 

    عام 2023

    “جيمي كار” و”دارا أوبراين” و”ذاكر خان” والثنائي المذهل “جوان ماكنالي” و”فوج ويليامز” نجمتا عرض “ماي ثيرابست جوستد مي” الحائز على الجوائز من أبرز الأسماء المشاركة في المهرجان

    المهرجان المتميز يستمر من 12 وحتى 21 مايو ويجمع أفضل نجوم الكوميديا المحليين والعالميين في مجموعة من أشهر معالم دبي

    لمزيد من المعلومات أو الحجز يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaicomedyfest.ae 

    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 15 مارس 2023: يعود مهرجان دبي للكوميديا بدورته الجديدة لعام 2023 بحلة أبهى وأكبر من جميع دوراته السابقة، ليمنح الجمهور فرصة الاستمتاع بمجموعة مميزة من العروض الكوميدية المسلية الحافلة بالطرافة والضحك. وتستضيف دورة هذا العام مجموعة رائعة من النجوم، بمن فيهم “جيمي كار” و”دارا أوبراين” و”ذاكر خان” والثنائي الرائع “جوان ماكنالي” و”فوج ويليامز”، نجمتا البودكاست الشهير “ماي ثيرابيست جوستيد مي”.

    ويُقام المهرجان بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج “براج” و”لايف نيشن” و”دي إكس بي لايف”، في عدة مناطق من دبي، بما فيها دبي أوبرا ومسرح مول الإمارات وكوكا كولا أرينا وغيرها. وتستمر فعاليات مهرجان دبي للكوميديا من 12 حتى 21 مايو المقبل، حيث يستضيف أشهر نجوم الكوميديا وأكثرهم شعبيةً من مختلف أنحاء العالم، ما يعزز مكانته بصفته واحداً من الفعاليات الترفيهية الأكثر إقبالاً في دبي.

    ويلبي المهرجان بلا شك أذواق الجميع مع مجموعة متنوعة من عروض الكوميديا الارتجالية والبودكاست المباشر وغيرها من الفعاليات الحافلة بالمتعة والضحك. لمزيد من المعلومات وحجز التذاكر، يرجى الضغط على الرابط.

    وأعلن المهرجان عن عدد من عروضه المرتقبة، بما في ذلك:

    “دارا أوبراين” – باللغة الإنجليزية 

    يوم الإثنين 15 مايو في دبي أوبرا 

    يُعد “دارا أوبراين” أحد أبرز نجوم الكوميديا في أيرلندا ويمتاز بسرعة البديهة والذكاء الحاد، ويقدم لجمهوره فرصة الاستمتاع بعرض مليء بالمتعة والتسلية على مسرح دبي أوبرا في 15 مايو. ولمع نجم “أوبراين” في مجال الترفيه بعد الأصداء الواسعة التي حققتها عروضه في جميع أنحاء العالم ومسيرته المهنية الناجحة لأكثر من عقدين. وأصبح “أوبراين” في عام 2003 مضيفاً لبرنامج المسابقات الإخبارية الساخر “موك ذا ويك” على قناة “بي بي سي”، والذي سرعان ما أصبح أحد أشهر البرامج الكوميدية على هذه القناة.

    ويتميز “أوبراين” بقدرته على مزج الفكاهة المتمحورة حول مواضيع محددة مع تجاربه الشخصية، بالإضافة إلى ذكائه وشخصيته المحببة، ما منحه مكانة خاصة لدى معجبيه، كما يصف كثيرون عروضه الكوميدية بأنها دروس احترافية في كوميديا الملاحظة. واشتهر “أوبراين” بمشاركته في العديد من برامج المسابقات المخصصة للمشاهير في المملكة المتحدة وأيرلندا، إلى جانب مجموعة من عروض الكوميديا الارتجالية في جميع أنحاء العالم.

    “جيمي كار”- باللغة الإنجليزية

    يوم الثلاثاء 16 مايو في دبي أوبرا

    يضفي “جيمي كار”، أحد أشهر نجوم الكوميديا في المملكة المتحدة، بفضل ما يمتاز به من روح الدعابة اللافتة والذكاء الحاد مزيداً من الروعة إلى أجواء مسرح دبي أوبرا في 16 مايو. وحاز كار على إشادات واسعة من النقاد لقدرته الفائقة على الارتجال والتفاعل مع الجماهير، إذ دائماً ما يحاول تقديم تجارب كوميدية غير مسبوقة لمعجبيه.

    واكتسب “كار” شهرته الواسعة في عالم الكوميديا بفضل دعاباته القصيرة وردود فعله الطريفة والسريعة وتعليقاته المضحكة على نمط الحياة العصرية. وحقق كار مجموعة من العروض الجماهيرية الناجحة والتي وضعت اسمه على قائمة نجوم الكوميديا الأكثر شعبيةً اليوم. ويقدم هذا الفنان تجربة لا تُنسى لجمهوره الواسع الذي لطالما أحب أعماله في الكوميديا الارتجالية أو البرامج التلفزيونية، مثل برنامج “إيت آوت أوف تين كاتس” و”بيج فات كويز أوف ذا يير”.

    “ماي ثيرابست جوستد مي” – باللغة الإنجليزية

    الأربعاء 17 مايو في دبي أوبرا 

    تستضيف دبي أوبرا العرض الكوميدي الشهير “ماي ثيرابست جوستد مي” يوم 17 مايو، حيث يقدم الثنائي الكوميدي المتميز، “جوان ماكنالي” و”فوج ويليامز” مزيجاً فريداً من الفكاهة والأسلوب الشيق في رواية القصص وتتميز عروضهما بالجرأة والتنوع، ما يضمن للجمهور وقتاً حافلاً بالضحك.

    ويقدم عرض “ماي ثيرابست جوستد مي” رؤية جديدة لعدد من أبرز القضايا الملحة في حياتنا اليومية، بدءاً من تحديات التعرف على الأصدقاء وسط العالم الرقمي وحتى ضغوطات وسائل التواصل الاجتماعي. وتستخدم “ماكنالي” و”ويليامز” ذكاءهما الحاد ودعاباتهما الطريفة لمنح الجمهور من مختلف الأعمار أوقاتاً مليئة بالضحك والتسلية. ويتناول الثنائي مجموعة من القضايا التي يواجهها كثيرون اليوم ليقدمن نصائح مسلية وممتعة بأسلوبهن المميز.

    “ذاكر خان” – باللغة الهندية 

    يوم الأحد 14 مايو في دبي أوبرا 

    يحظى معجبو الفنان الكوميدي الهندي الشهير “ذاكر خان” بفرصة الحصول على جرعة من الضحك والتسلية على مدار 150 دقيقة، حيث يقدم أحدث عروضه باللغة الهندية يوم 14 مايو في دبي أوبرا. ولمع نجم “خان” بعد فوزه بمسابقة “كوميدي سنترال إنديا” لأفضل فنان كوميديا ارتجالية لعام 2012، حيث حقق بعدها نجاحات متوالية وأصدر عروضاً خاصة مدتها ثلاث ساعات. واشتهر خان بأسلوبه الكوميدي القصصي، ونجح في استقطاب أكثر من سبعة ملايين مشترك على قناته على منصة يوتيوب، ما يعكس شعبيته الهائلة في مشهد الكوميديا الهندية. وتحظى عروض خان بإقبال كبير من معجبيه وسرعان ما تنفذ تذاكرها.

    وتتوفر تذاكر مهرجان دبي للكوميديا اليوم، ما يمنح عشاق الكوميديا فرصة الاستمتاع بعروض حية لأشهر فناني الكوميديا في العالم، ويمكن الاطلاع على أحدث المستجدات من خلال الموقع الإلكتروني: www.dubaicomedyfest.ae، ولمزيدٍ من التفاصيل حول فعاليات المهرجان والفنانين المشاركين يمكن متابعة قنوات التواصل الاجتماعي لمهرجان دبي للكوميديا.

    يمكن متابعة مهرجان دبي للكوميديا علىفيسبوك وتويتروإنستاجرام

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.dubaicomedyfest.ae

    -انتهى-

    لمحة حول مهرجان دبي للكوميديا

    دبي مدينة عالمية تحتضن أكثر من 200 جنسية ويولي سكانها جميعاً أهميةً كبيرة للفعاليات الترفيهية، وهو ما يوفره مهرجان دبي للكوميديا باستضافته باقة من العروض الكوميدية المميزة التي يقدمها أطرف نجوم الكوميديا في العالم. ويستقطب مهرجان دبي للكوميديا أهم العروض الكوميدية العالمية، حيث يوفر لنجوم الكوميديا في المنطقة والعالم منصةً تتيح لهم استعراض إبداعاتهم ضمن أجواءٍ تلبي تطلعات الجميع على اختلاف ثقافتهم وفئاتهم العمرية. ويحرص مهرجان دبي للكوميديا على تعزيز مكانة دبي بوصفها مركزاً إقليمياً وعالمياً للترفيه والتسلية، وموطناً لاحتضان المواهب الفريدة!

    لمحة حول براج (شريك الإدارة والتسويق للمهرجان)

    براج هي شركة إماراتية متخصصة بالتجارب الإبداعية، تعمل على ابتكار أنماط اجتماعية لتقديم أفكار ومفاهيم جديدة كلياً للفعاليات المختلفة. ومن خلال احتضان هذه الطاقة الإبداعية لتقديم محتوى يليق باسمها، تعمل براج على إطلاق فعاليات وعروض حية تسهم في الارتقاء بمستويات العلامات التجارية والمجتمعات على حد سواء. وتتضمن المحفظة الابتكارية للشركة مجموعة من المشاريع الفريدة من نوعها، والتي يذكر منها تحدي دبي للياقة، وفاشن فورورد، وسول دي إكس بي، وملتقى دي ثري، وفعالية كانتين الشاطئ ضمن مهرجان دبي للمأكولات، بالإضافة إلى حفلات النجوم إنريكي إجليسياس ودوا ليبا وروبي ويليامز في ذا بوينت.

    لمحة حول فعاليات دبي

    تضم منصة فعاليات دبي حوالي 150 فعاليةً تُقام في آن واحد، يُضاف إليها 35 فعالية جديدة كل أسبوع، لتشكل محطةً مثاليةً للتعرف على كافة الأنشطة والتجارب القائمة في دبي. ويوفر موقع فعاليات دبي وتطبيقها الإلكتروني للسكان والزوّار فرصة مجانية للتعرف على العروض والفعاليات المرتقبة في كافة مناطق الإمارة. كما تتيح منصة الشراء الخاصة بالتطبيق فرصة الحصول على التذاكر بشكل آمن وسريع.

    لمحة حول لايف نيشن (شريك البرمجة وبيع التذاكر)

    تعد لايف نيشن إنترتينمنت (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، ويندرج تحت مظلتها العديد من أهم الشركات العالمية في هذا المجال، مثل تيكيت ماستر ولايف نيشن كونسرتس ولايف نيشن إنترتينمنت ولايف نيشن سبونسرشيب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.livenationentertainment.com

    لمحة حول دي إكس بي لايف (شريك الإنتاج)

    تُعدّ دي إكس بي لايف، الوكالة التجريبية التابعة لمركز دبي التجاري العالمي، من رواد الابتكار في قطاع تنظيم الفعاليات؛ إذ تقدم حلولاً جاهزة عبر فريقٍ متكامل من خبراء القطاع الحائزين على الجوائز. وتوفر دي إكس بي لايف باقة متكاملة من الحلول المتنوعة والخدمات الشاملة في مجالات المعارض والتصميم وبناء المنصات والمؤثرات المرئية والصوتية، مُسخّرةً بذلك مفاهيم التصميم والإنتاج الفني عالمي الطراز لتنظيم واستضافة الفعاليات والمناسبات الاستثنائية في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

    LEAVE A REPLY