شركة لايف نيشن تقيم حفلاً خاصاً للفنان عبد المجيد عبدلله في الاتحاد أرينا الشهر المقبل

    0
    590

    شركة لايف نيشن تقيم حفلاً خاصاً للفنان عبد المجيد عبدلله في الاتحاد أرينا الشهر المقبل 

    جزيرة ياس في أبوظبي تستضيف النجم السعودي المحبوب في إطار برنامج حفلات أبوظبي لعيد الفطر السعيد

    الحفل يُقام بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي و شركة أبوظبي للإعلام وجزيرة ياس مع إمكانية التسجيل المسبق ابتداءً من 16 مارس من خلال الموقع الإلكتروني www.LiveNation.me 

    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – (16 مارس 2023): أعلنت شركة لايف نيشن، بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام و دائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي و جزيرة ياس ، عن إقامة حفل خاص للفنان السعودي عبد المجيد عبدلله، في إطار برنامج حفلات عيد الفطر السعيد في أبوظبي، وذلك على أرض صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي يوم 23 أبريل المقبل. ويستعد النجم السعودي الشهير، صاحب الحضور المستمر في العديد من المهرجانات المحلية والعالمية، لتقديم مجموعة من أغانيه المعروفة والمحبوبة على مستوى الشرق الأوسط وسط أجواء احتفالية غامرة.

    ويحظى عشاق الموسيقى بفرصة الاستمتاع بأداء النجم عبد المجيد عبدالله لأغانيه الفريدة، بما فيها تتنفسك دنياي وتناقض ويا ابن الأوادم وغيرها، حيث يكونون على موعد مع ليلة موسيقية حافلة وسط أجواء احتفالية مميزة.

    وتقدم لايف نيشن فرصة التسجيل المسبق ابتداءً من 16 مارس الجاري من خلال الموقع الإلكتروني www.LiveNation.me، ويمكن الحصول على تذاكر الحجز المسبق يوم الجمعة 17 مارس في الساعة 5 عصراً. وتتوافر التذاكر للبيع يوم الإثنين 20 مارس في الساعة 5 عصراً.

    لا تفوتوا فرصة حضور الحفل المباشر لأحد أشهر فناني الطرب الشرقي في أبوظبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.LiveNation.me

    -انتهى-

    LEAVE A REPLY