مهرجان دبي للكوميديا يشهد مشاركة مجموعة جديدة من أبرز نجوم الكوميديا مثل “رافي باستوس” “وجون أشقر” و”جيم جيفريز” و”ذاكر خان” و”سوشي مانجو” بالإضافة إلى عودة مصنع الضحك

    0
    578

    المهرجان يمتد لعشر أيام من 12 حتى 21 مايو ويستقبل لائحة من مشاهير الكوميديا الموهوبين لإضفاء أجواء الضحك والبهجة 

    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (05 أبريل 2023): كشف مهرجان دبي للكوميديا عن المجموعة الثانية من نجوم الكوميديا المشاركين في فعالياته التي تضم عروضاً تفاعلية وتمثيلياتٍ مضحكة طوال 10 أيام في كوكا كولا أرينا ودبي أوبرا ومسرح مول الإمارات، والعديد من الوجهات الأخرى بدبي.

    ويُقام المهرجان بتنظيم من فعاليات دبي، وإنتاج “براج” و”لايف نيشن” و”دي إكس بي لايف”، ويقدم لمحبي الفكاهة والمرح نخبةً من نجوم الكوميديا المحليين والعالميين بين 12 و21 مايو. وأعلن مهرجان دبي للكوميديا في وقت سابق هذا الشهر عن مجموعة من النجوم الكوميديين المشاركين أمثال “جيمي كار”، “ودارا أوبراين”، والثنائي الموهوب، نجمتا البودكاست الشهير “ماي ثيرابيست جوستيد مي”، ليعود ويعلن عن الدفعة الثانية من مشاهير الكوميديا الذين سيساهمون في إضفاء المزيد من البهجة والضحك على المدينة بأسلوبهم الفريد والمتميز.

     

    وفيما يلي أحدث عروض المهرجان التي تم الإعلان عنها اليوم: 

    “سوشي مانجو” – “أوف ذا بوت إن دبي” – باللغة الإنجليزية

    الجمعة 12 مايو في كوكا كولا أرينا

    أسعار التذاكر: البرونزية 199 درهم إماراتي، الفضية 299 درهم إماراتي، الذهبية 329 درهم إماراتي، الألماسية 429 درهم إماراتي، كبار الشخصيات 699 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط

    يستعد الفريق الكوميدي الاسترالي الثلاثي، المعروف باسم “سوشي مانجو”، لتقديم عرض فكاهي حي في كوكا كولا أرينا دبي في 12 مايو. وحاز الفريق على شهرة واسعة جداً وملايين المشاهدات والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل مزيجهم الفريد من التمثيليات المضحكة والفكاهية البسيطة. ويصف الكثيرون عروضهم الحية بأنها رحلة من الضحك الشديد الذي لا يتوقف. وتمكّن أعضاء الفريق بفضل قدرتهم الكبيرة على تحويل الأحداث اليومية البسيطة إلى محتوى كوميدي فريد من تحقيق شهرة واسعة في قطاع الترفيه، مما لا يدع مجالاً للشك بأن هذا العرض سيمنح الجمهور من مختلف الأعمار أوقاتاً مليئة بالضحك والتسلية.

    “ذاكر خان” – باللغة الهندية

    يوم الأحد 14 مايو في دبي أوبرا

    أسعار التذاكر: الفضية: 135 درهم إماراتي، الذهبية: 225 درهم إماراتي، البلاتينية: 325 درهم إماراتي، كبار الشخصيات: 395 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط 

    يقدم “ذاكر خان” عرضاً مميزاً في دبي يوم 14 مايو بعد النجاح الكبير لبرنامج “تاثاستو”. ولطالما اشتهر الممثل والمؤدي الكوميدي الهندي ببراعته في سرد القصص والعروض الكوميدية من خلال عروض تشمل “هاك سي سنجل” (2017) و”كاكشا جيارفي” (2018)، كما سجلت عروضه بيع أكثر من 100 ألف تذكرة في جميع أنحاء العالم. ويتميز “ذاكر خان بقدرته الفريدة على إبراز عناصر الكوميديا في الحياة اليومية، كما يشتهر بأسلوبه الكوميدي الهندي الفريد، والذي يشمل تسليط الضوء على المشاعر المألوفة لجميع العائلات الهندية، مما يتيح للحضور الاستمتاع بتجربة كوميدية استثنائية.

    “رافي باستوس” – “أنفاميليار تيريتوري” – باللغة الإنجليزية

    الأربعاء 17 مايو في مسرح مول الإمارات

    أسعار التذاكر: المنصة السفلية: 275 درهم إماراتي، المنصة العلوية: 200 درهم إماراتي، الفضية: 175 درهم إماراتي، الذهبية: 200 درهم إماراتي، البلاتينية: 250 درهم إماراتي، كبار الشخصيات 300 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط 

    حظي الممثل الكوميدي البرازيلي “رافي باستوس”، المعروف بطوله الفارع ولكنته الشبيهة “بدراكولا”، بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجماعي بسبب الانتشار الهائل الذي حققته سلسلة مقاطعه الكوميدية الارتجالية مؤخراً. ويقدم الفنان الموهوب، الذي يعتبر من أوائل رواد فن العروض الكوميدية الارتجالية في البرازيل، عرضاً لا ينسى لمحبي أسلوب الفكاهة الحوارية سريعة البديهة على خشبة مسرح مول الإمارات في 17 مايو. وحققت فيديوهات رافي لعروضه الحية وفيديوهاته الموسيقية ومقابلاته وتمثيلياته أكثر من 370 مليون مشاهدة على قناته على يوتيوب لوحدها، مما يؤكد أن عرضه في مهرجان دبي للكوميديا سيكون بلا شك من أفضل العروض الكوميدية المضحكة لهذا العام.

    “جيم جيفريز” – “جيف ذيم وات ذي وونت” – باللغة الإنجليزية

    الأربعاء 17 مايو في دبي أوبرا

    أسعار التذاكر: الفضية: 200 درهم إماراتي، الذهبية: 295 درهم إماراتي، البلاتينية: 395 درهم إماراتي، كبار الشخصيات: 495 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط 

    تعود أصول “جيم جيفريز” إلى مدينة سيدني، ويعتبر أحد أشهر وأهم الكوميديين الحاليين. واشتهر “جيم” حول العالم بأسلوبه الكوميدي الجريء والخارج عن المألوف، وفاز بجائزة أفضل فنان كوميدي ارتجالي للعام في مهرجان “جست فور لافز” صيف عام 2019. وقدم جيفريز عروضه في جميع أنحاء أوروبا وشمال أفريقيا، وسيقدم لعشاق الكوميديا عرضاً مفعماً بالفكاهة والضحك على مسرح دبي أوبرا في 17 مايو.

    جون أشقر – وين عايش؟ – باللغة العربية (تصوير خاص)

    الأحد 21 مايو في مسرح مول الإمارات

    أسعار التذاكر: الشرفة: 150 درهم إماراتي، الفضية: 175 درهم إماراتي، الذهبية: 200 درهم إماراتي، البلاتينية: 250 درهم إماراتي، كبار الشخصيات: 300 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط 

    يستعرض الكوميدي ورائد الأعمال والاستشاري جون أشقر موهبته الفريدة في عرض على مسرح مول الإمارات في 21 مايو، حيث سيقوم مهرجان دبي للكوميديا بتصوير العرض. ويتبع جون في عروضه أسلوباً ذكياً وبسيطاً ومفهوماً في ذات الوقت، مما أكسبه شريحةً واسعةً من المعجبين من جميع أنحاء العالم. وتتميز كوميديا جون بالمرونة الفريدة، حيث تتنوع ابتداءً من السخرية المضحكة من مشاكل الحياة اليومية، وصولاً إلى التهكم من سخافة ثقافة البوب. كما ينفرد جون بطاقته المميزة وشخصيته الجذابة، مما يؤكد أن الجمهور سيحظى بعرض مسلي ومضحك جداً باللغة العربية.

    مصنع الضحك يقدم “ستيوارت تايلور”- باللغة الإنجليزية

    السبت 13 مايو في فندق موڤنبيك جميرا بيتش ريزيدنس

    أسعار التذاكر: 160 درهم إماراتي

    للحصول على التذاكر، يرجى الضغط على الرابط

    يعد مصنع الضحك أطول أمسية كوميدية في الشرق الأوسط، حيث أطلق أول عروضه في دول الخليج عام 1997. ويجمع العرض قائمة متجددة من ألمع نجوم الكوميديا لتقديم فقرات ترفيهية كل شهر. ويستضيف مصنع الضحك، الشهير بتقديم العروض الاستثنائية واكتشاف المواهب الواعدة، نخبةً من الكوميديين الصاعدين، وسيستقبل خلال مهرجان دبي للكوميديا الفنان “ستيوارت تايلور”، أحد أهم الممثلين الترفيهيين في جنوب أفريقيا، والذي حظي بإشادة واسعة في مهرجان إدنبرة الدولي، ومهرجان برلين الدولي للكوميديا، ومهرجان نيوزيلندا الدولي للكوميديا، ومهرجان مونترو الدولي للكوميديا في سويسرا، بالإضافة إلى عدد من الأماكن في بلده الأم جنوب أفريقيا. وسيقدم للمعجبين ليلةً فكاهيةً مضحكة عندما يعتلي خشبة مصنع الضحك.

    وتتوفر تذاكر مهرجان دبي للكوميديا للشراء حالياً. لا تفوتوا فرصة مشاهدة بعض أفضل الممثلين الكوميديين في العالم على خشبة المسرح، ويمكنكم البقاء على أحدث الأخبار على الموقع الإلكتروني www.dubaicomedyfest.ae ومتابعة قنوات مهرجان دبي للكوميديا على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التفاصيل الإضافية التي سيكشف عنها قريباً.

    يمكنكم متابعة مهرجان دبي للكوميديا على منصات فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام.

    لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaicomedyfest.ae

    -انتهى-

    LEAVE A REPLY