منتجع شاطئ العنوان يطلق حسومات الصيف لمدة ٧٢ ساعة الشهر الجاري

0
500

 المنتجع الفاخر يمنح ضيوفه حسومات كبيرة على تجارب تناول الطعام والإقامة وجلسات العلاج في السبا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (10 أبريل 2023): أعلن منتجع شاطئ العنوان عن إطلاق حسومات الصيف من 28 حتى 30 أبريل الجاري، ما يوفر للضيوف الباحثين عن أفخم التجارب حسومات تصل إلى 30% على تجارب الإقامة الفاخرة وتجارب تناول الطعام وجلسات العلاج عالمية المستوى في السبا، والتي يمكن الاستفادة منها بين 28 أبريل و31 أكتوبر المقبل.

ويشتهر المنتجع الشاطئي الفاخر بصفته ملاذاً هادئاً في دبي، التي تُعد من أكثر المدن نشاطاً في العالم. كما يمثل المنتجع إحدى أبرز وجهات الضيافة الفاخرة في الإمارة، حيث يحتضن أعلى حوض سباحة خارجي مترامي الأطراف في العالم، بينما يتميز ذا سبا بجلسات العلاج المميزة وفق أحدث الطرق والأساليب العالمية، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم الحائزة على جوائز مرموقة والتي تقدم أشهى الأطباق. ويوفر المنتجع الفاخر لضيوفه تجارب مميزة تجدد النشاط والحيوية من خلال الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالة الخلابة على الخليج العربي من مختلف الجهات. وتوفر الحسومات للضيوف حسم بنسبة 30% على أسعار الإقامة في الغرف مع فطور مجاني، إضافةً إلى جلسات العلاج في السبا وتجارب تناول الطعام. ويمكن للضيوف الحصول على وجبتي فطور وعشاء مجانيتين عند حجز 3 ليالٍ أو أكثر. وتمنح هذه العروض الاستثنائية الضيوف فرصة قضاء إجازة فاخرة مع عائلاتهم وأحبائهم في إحدى أكثر الوجهات رواجاً في دبي والعالم.

حسومات الصيف لمدة ٧٢ ساعة في منتجع شاطئ العنوان 

الموعد: 

يمكن الحجز بين 28 و30 أبريل 2023

مواعيد الإقامة: من 28 أبريل حتى 31 أكتوبر 2023

العرض: 

  • حسم 30% على سعر الإقامة في الغرف متضمنة فطور مجاني

  • حسم 30% على جلسات العلاج في السبا وتجارب تناول الطعام (باستثناء مطعم زيتا سيفينتي سفن)
  • وجبتي فطور وعشاء مجانيتين عند حجز 3 ليالٍ أو أكثر
  • حسومات إضافية لأعضاء برنامج يو من إعمار

-انتهى–

لمحة حول منتجع شاطئ العنوان

يمثّل منتجع شاطئ العنوان أول منتجع شاطئي من مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، التي تندرج ضمن مجموعة إعمار للضيافة. وتحظى الوجهة بموقع مميز في مساكن شاطئ الجميرا وإطلالات خلابة على الخليج العربي، وتضمّ برجين يتألف كلّ منهما من 77 طابقاً، ويشتملان على 217 غرفةً وجناحاً فندقياً، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الراقية والمرافق الترفيهية المميزة، إلى جانب 443 شقة مُخدّمة و478 شقة سكنية. كما يضمّ الفندق شاطئاً والعديد من المسابح ومساحات مخصصة للفعاليات والاجتماعات وصالة رياضية حديثة، ومركز السبا الحائز على جوائز ذا سبا آت آدرس.

الموقع الإلكتروني: https://addresshotels.com/en

إنستاجرام:  https://www.instagram.com/addressbeachresort

فيسبوك: https://www.facebook.com/addressbeachresort

لمحة حول مجموعة العين القابضة

تعمل مجموعة العين القابضة، التي تتمتع بمحفظة استثمارية متنوعة، في عدد من قطاعات النمو الرئيسية، بما فيها استثمارات رأس المال والعقارات والضيافة والتعليم، وتُعد الجهة المسؤولة عن تطوير مشروع المنتجع. وتأسست في عام 1996 بهدف المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. واستطاعت العين القابضة، انطلاقاً من أبوظبي حيث يقع المقر الرئيسي للمجموعة، تحقيق نمو كبير وضمّ مجموعة من الشركات الرائدة وامتلاك محفظة استثمارية متنوعة محلياً وعالمياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alainholding.ae

 لمحة حول العنوان للفنادق والمنتجعات

تُمثل العنوان للفنادق والمنتجعات العلامة التجارية الأولى التي أطلقتها مجموعة إعمار للضيافة وتتضمن مشاريع تقع في أكثر المواقع رواجاً. وتُعد العنوان إضافة مميزة لقطاع الضيافة والخدمات العالمية، حيث ترتقي بمستوى الضيافة والخدمات الاستثنائية إلى آفاق جديدة. وتُثري حياة ضيوفها بتجارب مميزة تجمع بين الأسلوب المعاصر مع لمسة من الأناقة الكلاسيكية. والتزاماً بشعار حيث تتألق الحياة، توفر العنوان لضيوفها فرصاً استثنائية للاحتفال بالحياة وأعز اللحظات المميزة مع العائلة والأصدقاء في مواقعها المتعددة والمثالية للرفاهية والاسترخاء.

لمحة حول مجموعة إعمار للضيافة

مجموعة إعمار للضيافة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة إعمار العقارية، شركة التطوير العقاري الرائدة عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، وتتولى إدارة محفظة إعمار المتنامية من مشاريع الضيافة والترفيه. وتمتلك إعمار للضيافة وتدير

LEAVE A REPLY