الإمارات للسحوبات: المثابرة مقابل العبقرية

    0
    453

    حكاية فائزين محظوظين من المملكة المتحدة والهند

    دبي، الإمارات العربية المتحدة – 4 مايو 2023: فاز مشاركان هما فيليب كاري وشيك عبد اللطيف، بمبلغ 10,000 درهم إماراتي لكل واحد منهما في فئة السحب المضمون من سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، الذي أُجري مساء يوم الأحد 28 أبريل 2023. كان فيليب من أوائل المشاركين في سحب الإمارات للسحوبات منذ إطلاقه عام 2021، لكن الأمر الأكثر إثارة هو أن هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها بفئة السحب المضمون، في حين أن فوز شيك جاء في نفس اليوم الذي سجّل فيه للمشاركة في سحب “ميجا 7”.

    فيليب كاري، هو مواطن بريطاني يبلغ من العمر 52 عاماً، ويعمل في مجال الطيران بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي منذ عام 2012، وقد اندهش من فوزه بمبلغ 10,000 درهم إماراتي للمرة الثانية خلال أقل من شهرين. عندما أخبر فيليب صديقه في العمل بنبأ فوزه؛ ذُهل كليهما من تكرار فوزه. يُخطط فيليب لاستخدام مكاسبه في تنظيم رحلة إلى سريلانكا مع عائلته المكونة من أربعة أفراد خلال عطلة عيد الأضحى المبارك. وعند سؤاله عما إذا كان سيواصل المشاركة في سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7″، قال: “بالتأكيد تكون هناك تحديات لتخمين الأرقام الصحيحة، لكنني سأواصل المشاركة من أجل فرصة الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي”. وفي حالة فوزه بالجائزة الكبرى فإن فيليب يُخطط لسداد رهونه العقارية في المملكة المتحدة، والسفر حول العالم ومساعدة الأشخاص الذين كانوا داعمين له على مر السنين.

    أما شيك عبد اللطيف، فهو يحمل جنسية الهند ويبلغ من العمر 54 عاماً، ويُقيم في دولة الإمارات منذ 12 عاماً، وقد جرّب حظه سابقاً في سحب الإمارات للسحوبات “إيزي 6″، قبل أن يُحقق فوزه الأول بمبلغ 10,000 درهم إماراتي في سحب “ميجا 7” من أول محاولة. وسط سعادته بفوزه غير المتوقع، أظهر شيك الذي يعيش مع ولديه في الشارقة تواضعاً فريداً، مؤكداً أنه سيواصل المشاركة في سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” وعندما سُئل عن خططه إذا ما نجح في الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي، قال: “أعتبر أنه من الجيد التخطيط دوماً للأمور المستقبلية، لكنني سأنتظر لأفوز بالمبلغ، وحتى ذلك الحين فإن تخطيطي الوحيد هو أنني سأستمر في المشاركة في سحب الإمارات للسحوبات ميجا 7”.

    قصة هذان الفائزان تُثبت أنه لا توجد طريقة صحيحة وأخرى خاطئة للفوز في السحب، فسواء كنت تشارك بانتظام أو كانت هذه أول مشاركة لك، ففرصك في الفوز دوماً متساوية؛ لكن الشيء الأهم هو اتخاذ الخطوة الأولى ومحاولة اقتناص فرصة الفوز. ويحظى سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7” بسجل حافل في تقديم فرص الفوز السهلة والبسيطة لمشاركيه، يُعد فيليب وشيك أحدث مثال على قدرة السحب الأسبوعي على تحويل الأحلام إلى حقيقة والخيال إلى واقع.

    وما تزال الجائزة الكبرى البالغة 100 مليون درهم إماراتي، التي تُعد الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، متاحة ليفوز بها مشارك واحد أو مجموعة مشاركين من خلال مطابقة جميع الأرقام السبعة بأي ترتيب خلال السحب القادم، الذي سيُبث مباشرة الساعة 9 بتوقيت دولة الإمارات من مساء يوم الأحد 7 مايو 2023.

    سيتم بث السحوبات القادمة مباشرة على الموقع الإلكتروني للإمارات للسحوبات وعبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك وقناتها على يوتيوب، كن الفائز القادم واختر أرقامك مبكراً! للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 8007777777، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.emiratesdraw.com. وتابع آخر التحديثات عبر مواقع التواصل الاجتماعي على @emiratesdraw.

    – انتهى-

    سحب الإمارات للسحوبات “ميجا 7”

    هو أكبر سحب أسبوعي من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، ويقام كل يوم أحد عند الساعة 9 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، ويُقدم للمشاركين فرصة للفوز بجائزة كبرى قيمتها 100 مليون درهم إماراتي في السحب الرئيسي، إلى جانب 15 فائزاً في فئة السحب المضمون يفوز كل واحد منهم بمبلغ 10,000 درهم إماراتي.

    LEAVE A REPLY