سلسلة فنادق سيتي ماكس تحتفل بالذكرى الـ 13 لتدشينها

0
556

سيتي ماكس تسجل إشغالاً بنسبة 90% في دبي ونحو  100% في رأس الخيمة والشارقة 

في الربع الأول من 2023

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

تحتفل علامة سيتي ماكس للضيافة، الحائزة على جوائز مرموقة، بالذكرى الـ 13 لتدشينها، حيث حققت نجاحاً متواصلاً منذ افتتاح أول فندق في منطقة البرشاء في مايو 2010. وسجلت سيتي ماكس إشغالاً جيداً بلغ 90% في فنادق دبي وحوالي  100% في رأس الخيمة والشارقة في الربع الأول من العام الحالي 2023. 

ويفضل العملاء فنادق سيتي ماكس التي تشتهر بفريق عمل محترف يلقى إشادة واسعة، وعروض  المأكولات والمشروبات النموذجية التي توفرها، وقدرتها المميزة على التكيف مع متطلبات القطاع، ساعدها في ذلك عدد من العوامل بدءاً من التقدير المنتظم من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري، وانتهاءً بحصد العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية. ويشكل ولاء الموظفين العامل الأكثير أهمية والذي أحدث الفارق وضمن قدرة العلامة على الارتقاء بمكانتها مع استمرار انتشار وتوسع الفنادق الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد راج رانا الرئيس التنفيذي لفنادق سيتي ماكس، أن نجاح العلامة يعود إلى نهجها الاستراتيجي والثابت للتوسع وتعزيز حضورها، والذي تم وضعه خصيصاً لضمان أن كل فندق من علامة سيتي ماكس يقع في مكان مركزي ومريح، كما يتميز بتكلفة معقولة، ما يوفر خياراً مثالياً يلبي متطلبات المسافررين.

وأشار رانا أن هوية العلامة التجارية الجديدة حظيت بترحيب جيد، ما يعد دليلاً واضحاً على قوة العلامة وقاعدة العملاء المتينة، علاوة على إعادة الإطلاق الناجحة لمعالم بارزة مثل هادل البرشاء، وهادل بر دبي، وماكس ميوزك بار. 

وقال رانا: “لم نشهد زيادة في الإقبال على فنادقنا فحسب، بل سجلنا نمواً  كبيراً في متوسط قيمة المعاملات في كل من هذه الأماكن، بفضل حملات التسويق الفعالة، والشراكات القوية مع هيئات مرموقة مثل طيران الإمارات، وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ودائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وفلاي دبي. وشهدت سمعة العلامة زيادة في منصات مؤشر الشعبية مثل تريب أدفايزر وتوماتو، حيث تحصل المطاعم والفنادق باستمرار على جوائز اختيار المسافرين من تريب أدفايزر ومتوسط تصنيف مطعم 4.5 + / 5 “.

وتابع: “إن تدفق المسافرين من رجال الأعمال مع تسارع وتيرة سوق الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، والتحول في العقلية من عقلية السفر بعد الوباء وما رافقها من شروط ومتطلبات خاصة، إلى نهج أكثر عفوية يتعلق بالسفر الترفيهي، ساهم في زيادة معدلات الإشغال في جميع فنادق سيتي ماكس، إضافة إلى النمو الملحوظ في قطاع الأعمال “.

وأضاف: “يرغب المستهلكون المميزون في القدرة على تحمل التكاليف والحصول على إقامة مريحة مع كافة الخدمات، والتي نوفرها لهم بدون أي مساومة على مستوى الخدمة أو الجودة”.

وفيما تحتفل علامة سيتي ماكس بهذه الإنجازات الهامة، فإنها تتطلع إلى تحقيق مزيد من النجاح والتقدم مع وضع الاستدامة على رأس جدول أعمالها.

واختتم رانا حديثه: “أتاح لنا الوباء فرصة فريدة للتقييم ومعرفة كيف يمكننا الارتقاء بأدائنا، وجعل عملياتنا أفضل وأكثر كفاءة،  والأهم من ذلك دمج الممارسات المستدامة الصديقة للبيئة في فنادقنا. وأصبح تقليل بصمتنا الكربونية الآن أولوية قصوى في فنادق سيتي ماكس، بدءاً من تقليل استهلاك الطاقة وإهدار الطعام، وانتهاءً باستخدام مواد صديقة للبيئة والتخلص من استخدام الورق.” 

ويوجد حالياً ثمانية فنادق سيتي ماكس في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من ضمنها سيتي ماكس رأس الخيمة وسيتي ماكس منطقة الخليج التجاري، وهو أول فندق من فئة 4 نجوم للعلامة الرائدة والذي افتتح في 2021، وفندقان في مصر. 

-انتهى-

LEAVE A REPLY