تيتان تطرح رسمياً تشكيلة ساعات “مرحبا” في دبي

0
424

التشكيلة المشوقة مستوحاة من الثقافة الغنية في الإمارات والمنطقة 

وتعكس قيم الإيمان والموضة العصرية

22 يونيو 2023:دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

طرحت تيتان تشكيلة ساعات “تيتان مرحبا” وهي أحدث مجموعة من الشركة الرائدة المصنعة للساعات والمستوحاة من الثقافة المحلية الغنية والهندسة المعمارية وأسلوب الحياة في دولة الإمارات والمنطقة.

وصُممت التشكيلة المشوقة التي طال انتظارها بحيث تعكس أسلوب الحياة الذي يتميز بالدمج بين قيم الإيمان والتقاليد الأصيلة مع الموضة والحداثة المعاصرة، وشهد المطعم الإماراتي الشهير الفنار، فعالية طرح التشكيلة الجديدة حيث شكل التصميم والمفهوم المميز للمطعم والذي يحتفي بالتراث المحلي العريق لدولة الإمارات، خلفية مثالية للفعالية.

 وتزيّن المطعم بعلب زجاجية تحمل ألوان علم دولة الإمارات ومليئة بالرمال التي تعكس طبيعة الصحراء في الدولة.  وعندما خفتت الأضواء وامتلأت الأجواء بصوت عزف جميل على آلة العود، تم الكشف عن تشكيلة “تيتان مرحبا” من بين الرمال في انسجام تام، للإعلان عن طرح الساعات الرائعة للسيدات والرجال المصممة خصيصاً لعشاق الساعات.

واستلهم تصميم التشكيلة من فن العمارة الحديثة والخط العربي والزخارف والنقوش التقليدية، وصممت لكي تحوز على إعجاب واستحسان العملاء المميزين، الذين يدركون أهمية تضمين العديد من الرموز الثقافية في كل ساعة.

وتتصف الساعات النسائية بالعديد من المزايا الجديرة بالتقدير والإعجاب، مثل عقارب الساعة المعدنية المحفورة المستوحاة من المشربية، والمطلية على شكل أشعة الشمس، والكريستال الفاخر، فضلاً عن اللون الأخضر متعدد الاستخدامات الذي يجعل من الساعة إكسسواراً عملياً يمكن ارتدائه في جميع الأوقات. وبدءاً من الأرقام العربية إلى التصاميم الجريئة على شكل أحجار، فإن التفاصيل الرائعة والألوان العميقة لساعات السيدات في هذه التشكيلة تجسد أناقة المرأة العربية المعاصرة.

كما جاءت عقارب الساعات في تشكيلة الرجال باللون الأخضر والتي استلهمت أيضاً من المشربية أو من الشبكات المنحوتة، والتي تعتبر سمة شائعة للعمارة العربية والإسلامية التقليدية. وقد استوحيت العقارب في جميع ساعات الرجال من الهندسة المعمارية الحديثة، مع عقرب مركزي يحمل في أعلاه شكل هلال، إضافة إلى مزيج من الأرقام العربية وتصاميم جريئة لمؤشرات الوقت، ما منح كل ساعة مظهراً كلاسيكياً وعصرياً في آن واحد.

وبمناسبة طرح التشكيلة الجديدة، قال أديتيا كيجريوال، رئيس الأعمال، قسم الأعمال الدولة في تيتان: “بمجرد الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يبدو واضحاً الاعتزاز بالثقافة والتقاليد العريقة، وتمزح تشكيلة “تيتان مرحبا” بكل سلاسة بين التقاليد التي تبعث على الفخر والاعتزاز والحداثة المعاصرة.”

وحضر في الفعالية جوراف ميدها، رئيس الأعمال، قسم الأعمال الدولية، الساعات، والنظارات، والعطور، والإكسسوارات، الذي قدم خصيصاً للمشاركة في حفل طرح التشكيلة الجديدة، وأكد: ” تمثل هذه المجموعة انعكاساً حقيقياً لبراعة التصميم المتأصلة في شركة تيتان وابتكاراتها الاستثنائية، كما تعكس في ذات الوقت الفهم العميق للعلامة التجارية واحترامها لعملائها في المنطقة. ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك، تعد هذه التشكيلة الفريدة من الساعات خياراً مثالياً لتقديمها كهدية قيّمة، كما تعتبر أسلوباً راقياً للتعبير عن شخصيتك الأنيقة هذا الصيف “.

وبمناسبة طرح التشكيلة الجديدة، توفر تيتان عرضاً خاصاً بعيد الأضحى، حيث يمكن الحصول على خصم قدره 100 درهم عند التسوق بقيمة 300 درهم أو أكثر  وذلك في جميع منافذ البيع بالتجزئة في تيتان.

تبدأ أسعار تشكيلة “تيتان مرحبا” من 250 درهماً، وتتوفر الآن في منافذ البيع بالتجزئة التابعة لشركة تيتان في الإمارات، بما في ذلك في ابن بطوطة مول، وديرة سيتي سنتر، والشارقة سيتي سنتر. كما يمكن شراء ساعات التشكيلة الجديدة من متاجر مختارة من “أور شويس”، والمتاجر الكبرى متعددة الأقسام، ومواقع التسوق عبر الإنترنت، وعدد من المتاجر المعتمدة. وتتوفر التشكيلة أيضاً في متاجر وأكشاك تيتان للساعات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في عُمان والسعودية والكويت والبحرين وقطر.

-انتهى-  

نبذة عن شركة تيتان المحدودة  

تأسست شركة تيتان المحدودة في عام 1984، وهي شركة مدرجة في سوق البورصة والأسهم وتبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار حتى  عام (2019-20)، وتصنع الشركة أكثر من 15 مليون ساعة سنوياً، مع قاعدة عملاء تزيد عن 200 مليون يتواجدون في 32 دولة عبر 11000 نقطة بيع. فازت تيتان بجائزة “ريد بوت” المرموقة لتصميم “تيتان إيدج” وهي أرق ساعة في العالم.

تفخر تيتان بتصميم وتصنيع ساعات لا تقبل المساومة على مستويات الجودة، وتمتد منشأة التصنيع الحديثة الخاصة بالشركة على مساحة تزيد عن 450.000 قدم مربع، وصنفها العديد من الخبراء على أنها من بين أفضل منشآت تصنيع الساعات في العالم، وتحمل المنشأة شهادات ISO لأنظمة إدارة الجودة والبيئة.

LEAVE A REPLY