اكتشف أحدث الاكسسوارات المستدامة للمنزل من علامة “بان هوم”

0
356

اكتشف أحدث الاكسسوارات المستدامة للمنزل من علامة “بان هوم”

نقدم لك أحدث مجموعات علامة “بان هوم” التي تتكون من قطع أثاث مستدامة صُممت خصيصًا لإضفاء لمسة فاخرة على منزلك وفي نفس الوقت لتحافظ على البيئة. تُوفر علامة المفروشات الرائدة مجموعة متنوعة من الأثاث المريح الصديق للبيئة وبجودة لا تضاهى كما تتميز المجموعة الجديدة بروعة التصميمات والأسعار المناسبة.

ومع الأهمية المتزايدة لأسلوب الحياة المستدامة، أصبح اعتماد خيارات صديقة للبيئة في حياتنا اليومية أمرًا حتميًا مثل بذل الجهد لتقليل النفايات أو إعادة التدوير أو اتخاذ القرارات بشكل واعٍ عند شراء الملابس والأثاث والديكورات المنزلية. فكل اختيار مهما كان بسيط يلعب دورًا هامًا في إحداث تأثيرًا إيجابيًا على البيئة.

تبذل “بان هوم” جهدًا واعيًا للحصول على مواد مستدامة وصديقة للبيئة مثل الاكسسوارات المصنوعة من مواد طبيعية 100% كالأعشاب البحرية كما تقوم بتصنيع قطع أثاث مصنوعة بحرفيتها المعهودة منذ قديم الأزل. وإليك قطع مستدامة أطلقتها “بان هوم” تظهر بها حرفية العلامة وتجمع بين العملية والفخامة.

كرسي إيمويد الخشبي | 995 درهم إماراتي

تسوقه من هنا 

تم صُنع كرسي إيمويد يدويًا على الطريقة القديمة التي اعتاد الأجداد استخدامها. هذا الكرسي مصنوع من خيزران الراتان الطبيعي 100% المنسوج يدويًا ومن خشب البلوط الذي تم الحصول عليه بطريقة مستدامة.

مصباح إكو | 549 درهم إماراتي

تسوقه من هنا

إن مصباح إكو مصنوع يدويًا من الخشب لذا يُضفي لمسة طبيعية مميزة على أي مساحة ويوفر إضاءة مناسبة.

طاولة القهوة دورِك| 450 درهم إماراتي

تسوقها من هنا 

صُنعت طاولة القهوة دورِك من مجموعة من المواد المستدامة منها خشب المانجو والراتان، وقد تم تصميمها بشكل مميز لتضفي لمسة رائعة على منزلك.

وعاء زهور جارسيا الخشبي المربع| 79 درهم إماراتي

تسوقه من هنا

إن وعاء زهور جارسيا الخشبي المربع مصنوع من الخيزران والبلاستيك المُعاد تدويره والقابل للتحلل الحيوي، ويتميز بصناعته اليدوية بالكامل ومكوناته التي تجعله صديقًا للبيئة.

سرير الأطفال فِلدسبار | 1,795 درهم إماراتي

تسوقه من هنا

سرير الأطفال فِلدسبار هو ما يناسب طفلك تمامًا حيث أنه مصنوع من خشب الدردار الذي تم الحصول عليه من مصادر مستدامة كما يحتوي على قطع الراتان والخيزران الطبيعي. لذا يُضفي هذا السرير لمسة مستدامة على أي غرفة أطفال.

لحاف ريكوفر دونا المكوّن من 3 قطع | 79 درهم إماراتي

تسوقه من هنا 

يتميز لحاف ريكوفر دونا المكوّن من 3 قطع بالنعومة الفائقة تمامًا مثل نعومة الساتان. إنه خفيف الوزن ويمنحك تجربة نوم فاخرة ومريحة. ولأنه مصنوع من زجاجات بلاستيك بولي ايثيلين تيريفثاليت (PET) المُعاد تدويرها، فهو بالتأكيد خيار صديق للبيئة.

سجادة ميران الدائرية من الجوت | 329 درهم إماراتي

تسوقها من هنا

تُعد سجادة ميران خيارًا رائعًا للأرضيات لتحصلي على مساحات صديقة للبيئة في منزلك، فهي منسوجة يدويًا ومصنوعة من مواد طبيعية تم الحصول عليها بطريقة مستدامة ما يجعلها قطعة لا غنى عنها لأي غرفة. تتميز هذه السجادة بلونها الترابي وملمسها الفريد وتجمع بين الاستدامة والتنوع والمتانة. الجدير بالذكر أنها ليست مصبوغة كما أنها خالية من المواد الكيميائية السامة.

– نهاية البيان –

عن “بان هوم”:

“بان هوم” هي شركة تُقدم حلولاً شاملة في مجال الأثاث المنزلي، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى عام 1992 أي عطاء لمدة تصل إلى 30 عامًا. تأسست الشركة باسم “حول الإمارات” وهي واحدة من أشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال المفروشات المنزلية وحلول التصميم الداخلي في المنطقة.

تشمل مجموعتنا الشاملة من الأثاث والإكسسوارات المنزلية قطع مُنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم لتلائم احتياجات عملائنا وأذواقهم المتنوعة وتساعدهم على تصميم منازلهم كما يحلو لهم.

وبعدما أثبتت نجاحها من خلال فروعها المختلفة ومتاجر الأونلاين وواصلت نموها بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، تطوّرت العلامة التجارية من “حول الإمارات” إلى “بان هوم” في الربع الثاني من عام 2023.

الموقع الإلكتروني: https://www.panhomestores.com/uae_ar 

مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/PANEmirates.uae/

انستغرام:https://www.instagram.com/panemirates/ 

LEAVE A REPLY