خمسة مستحضرات تجميلية من للتألق في فصل الصيف-GLOSSIC

0
328

GLOSSICخمسة مستحضرات تجميلية من 

 للتألق في فصل الصيف

تبرز الألوان الحيوية ومظهر البشرة المشرق في فصل الصيف الذي يشكل الوقت المثالي لاختبار أفضل مستحضرات التجميل والحصول على إطلالة مميزة وجذابة. وتقدم علامة GLOSSIC خمسة مستحضرات تجميلية تضمن التألق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار وتناسب مختلف المناسبات والفعاليات الصيفية، ابتداءً من الاستمتاع بيومٍ على الشاطئ وصولاً إلى قضاء الأمسيات الساهرة وخوض التجارب المميزة.

1. إشراقة لا مثيل لها: تقدم علامة GLOSSIC فرصة مميزة للتألق بإشراقة جذابة في فصل الصيف مع زيوت التسمير والترطيب، التي تمنح سُمرة طبيعية تعزز من الجمال والثقة بالنفس. وتضمن هذه الزيوت الحصول على درجات عالية من الترطيب والتغذية والحماية، للاستمتاع بمختلف الأنشطة الصيفية دون الخوف من التعرض الزائد لأشعة الشمس.

2. أحمر شفاه بألوان حيوية: تأتي مجموعة أحمر الشفاه Celosia من علامة GLOSSIC بحجمٍ صغير هذا الصيف وتشكل الخيار الأمثل للتألق بإطلالة جريئة وألوان جذابة، حيث يجمع قوامها الناعم وألوانها الحيوية بين أعلى معايير التميز والأناقة. وتتنوع ألوان أحمر الشفاه لتضم الوردي اللامع والبرتقالي والأحمر الداكن لتضمن الحصول على شفاه جميلة وإطلالة جذابة تدوم لساعات.

3. رموش جذابة: تكتمل إطلالات فصل الصيف بالحصول على رموشٍ طويلة وكثيفة مع ماسكارا Extreme من GLOSSIC، التي تمنح العيون جاذبيةً كبيرة بفضل تركيبتها الغنية بمواد تعزز طول الرموش وتجعلها أكثر كثافة وقوة.

ويسمح القوام الكريمي والكثيف المميز للماسكارا ولونها الداكن الذي يدوم طويلاً بتطبيق طبقة واحدة أو عدة طبقات للحصول على الكثافة والحجم المناسبين. كما يمكن إزالتها بسهولة ودون إلحاق الضرر بالرموش، لتشكل الخيار الأمثل الذي يسمح للعيون الحساسة بالتألق بإطلالة مميزة.

4. عيون محددة وجميلة: تقدم GLOSSIC قلم الكحل السائل Shimmer المستوحى من الأحجار الكريمة ليمنح بريقاً مميزاً يضفي ألقاً خاصاً على مختلف الإطلالات هذا الصيف. وتجمع تركيبته المميزة بين الفخامة والبساطة وتوفر لمعاناً ناعماً يبرز جمال العيون الطبيعي. كما يتميز قلم الكحل هذا بسهولة الاستخدام لرسم مختلف الإطلالات التي تجعل من العينين محطاً للأنظار.

5. ملامح محددة مع سيروم العناية بالرموش والحواجب: تضفي الرموش الكثيفة والحواجب المحددة لمسات من الجاذبية إلى جميع الإطلالات، وتتيح علامة GLOSSIC فرصة العناية بالرموش والحواجب مع سيروم Extreme Lash and Brow Serum الذي يضمن التألق بملامح بارزة ومحددة.

LEAVE A REPLY