“ريبورتاج العقارية” تحصد جائزة “العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس”

0
366

“ريبورتاج العقارية” تحصد جائزة “العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس”

عن مشروع «سيلفانا» في تركيا

أبوظبي، 8 أغسطس 2023: كشفت ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، عن فوز مشروع «سيلفانا»، الذي تباشر الشركة  تطويره في منطقة بهشة شهير بأسطنبول في تركيا، بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس.

وجاء هذا التتويج بعد تقييم المشروع من قبل لجنة من الخبراء المختصين في التطوير العقاري والذين قاموا بتقييم الآلاف من المشاريع سنويا.

وسيتم ترشيح “ريبورتاج العقارية ” للحصول على جائزة العقاري الدولي والتي ستحدد أفضل الشركات العقارية حول العالم.

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في «ريبورتاج العقارية» : نفخر بما وصلنا إليه من إنجازات تجعلنا في الصدارة العالمية.

وأوضح أن فوز مشروع الشركة “سيلفانا” بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس، يعكس تميز مشاريع الشركة وجودتها، وقدرة “ريبورتاج” على تنفيذ مشاريع ذات مواصفات عالمية وجودة فائقة.

وحصدت شركة ريبورتاج العقارية، العام الماضي ثلاث جوائز ضمن جوائز العقارات العربية 2022 – 2023، في المنطقتين العربية والإفريقية، والتي تُعد أحد أهم الجوائز في المنطقة والتابعة لجوائز العقارات الدولية، حيث فاز مشروع “المارية فيستا 2” بجائزتي “أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع”، و”أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع 5 نجوم”، كما فاز مشروع “الراحة لوفتس” بجائزة “أفضل مشروع سكني بعدد وحدات سكنية يزيد عن 20 وحدة”.

وأكد سليمان أن فوز مشروع «سيلفانا» بتركيا، بجائزة العقار الأوروبي كأفضل مجتمع تاون هاوس، يعكس المكانة المتميزة للمشروع، والذي  يتميز بالموقع الاستراتيجي بالقرب من مناطق الجذب في اسطنبول، ويضم مساحات خضراء ومرافق وخدمات متنوعة، كما تتميز الوحدات بالتصميم المتميز والجودة العالية.

ويمتد «سيلفانا»على مساحة 48 ألف متر مربع، ويوفر 232 تاون هاوس، مصممة على الطراز الإيطالي، وتضم 4 غرف كاملة التشطيب، بارتفاع دور أرضي وطابقين، حيث يؤهل “سيلفانا” المشترين للحصول على الجنسية التركية.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 25 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

  • انتهى-

LEAVE A REPLY