مطعم ذا جريدي مان للبيتزا يطلق فرعه الأول في دبي

0
400

المطعم الشهير في الهند يفتتح أول مطبخ سحابي للعلامة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (7, أغسطس 2023): أعلن ذا جريدي مان، مطعم البيتزا الشهير في جميع أنحاء الهند، عن إطلاق أول فرع له في دبي. ويهدف المطعم الذي يقدم أصناف البيتزا المستوحاة من تقاليد الطهي في مدينة نابولي الإيطالية، إلى الإرتقاء بتجربة تناول البيتزا من خلال التزامه بتوفير نكهات بسيطة ومحلية عالية الجودة وبأسعار معقولة.

ويحرص المطعم على تقديم منتجات فريدة لعملائه في الهند، منذ تأسيسه عام 2015 على يد رشاد وديع، خبير الطهي والحائز على شهادة في فنون الطهي من المركز الدولي لفنون الطهي دبي. واستفاد رشاد من حاجة السوق في بيون بولاية ماهاراشترا الهندية إلى مطاعم تقدم البيتزا المستوحاة من أجواء مدينة نابولي الأصيلة، ليطلق علامة تجارية توفر عروضاً استثنائية لعشاق البيتزا. واستقطب المفهوم الجديد الناس تدريجياً، ليصبح اليوم المكان المفضل للاستمتاع بالبيتزا الإيطالية الأصيلة في المنطقة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رشاد وديع، مؤسس مطعم ذا جريدي مان للبيتزا: “بدأت رحلتنا مع سعينا للارتقاء بتجربة تناول البيتزا في الهند، انطلاقاً من إدراكنا لأهمية استخدام مكونات طازجة وبسيطة في ابتكار النكهات الفريدة. وساهم حرصنا على تقديم منتجات محضرة باستخدام عجين خاص وصحي، وبأسعار معقولة في تعزيز حضورنا وثقة عملائنا بنا”.

ويتمتع مطعم ذا جريدي مان بحضور قوي في الهند، حيث يمتلك ثلاثة فروع في بيون وأربعة في مومباي. ومنحت جوائز تايمز للمطاعم والوجهات الليلية المرموقة المطعم جائزة أفضل مطعم جديد بعد ثلاثة أشهر من افتتاح فرعه الأول؛ وجائزة أفضل مطعم بيتزا في عامي 2017 و2018.

ويفخر المطعم باستخدام منتجات محلية ودعم المجتمع وتعزيز الوعي البيئي، حيث يستعمل صناديق بيتزا مصنوعة من مواد صديقة للبيئة بما يتماشى مع التزامه بالاستدامة. ويعمل المطعم كمطبخ سحابي، حيث يركز على توفير خدمات توصيل فعالة وموثوقة.

وتضم قائمة الطعام المخصصة لفرع العلامة في دبي مجموعة متنوعة من أصناف البيتزا، بما في ذلك الخيارات الكلاسيكية مثل المارغريتا وديافولا النباتية، بالإضافة إلى الصلصة المحضرة من الثوم المحمر والطماطم المجففة. كما يحظى عشاق النكهات الفريدة والجريئة بخيارات عديدة، مثل دجاج جيرك واللحم المقدد مع الفطر ونقانق تشوريزو. وتوفر القائمة مجموعة مميزة من الأطباق الجانبية مثل بطاطس بيري بيري المقلية وشرائح الخبز بالثوم والزبدة، بالإضافة إلى أطباق التحلية الشهية بما فيها فوندون الشوكولاتة وبودنج الشوكولاتة وتشيز كيك على طريقة نيويورك. وتتكامل هذه الأطباق الشهية بصلصات التغميس المعدة في المطعم لتضفي عليها نكهة استثنائية.

ويدعو ذا جريدي مان سكان دبي للاستمتاع بتجربة تناول بيتزا لا مثيل لها، حيث يجمع بين نكهات البيتزا الأصيلة والمستوحاة من مدينة نابولي، والأسعار المعقولة والمكونات عالية الجودة، ويلتزم بدعم المجتمع المحلي.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحة المطعم على إنستاجرام: https://www.instagram.com/thegreedyman.uae/

انتهى

LEAVE A REPLY