سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل بشهر أغسطس بتقديم مجموعة من العروض والمأكُـولات الشهيَّـة التي لا تُقاوم

0
380

سومـو سوشـي آنـد بنتـو” يحتفـل بشهر أغسطس بتقديم مجموعة من العروض والمأكُـولات الشهيَّـة التي لا تُقاوم

دبـــي، الإمارات العربية المتحدةيسرُّ مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ الإعلان عن تقديمه لمجموعة من العروض الخاصَّة والمميزة التي تعِد بإسعاد عشَّاق الطعام وخلق ذكريات دائمة لديهم مع بدء شهر أغسطس لهذا العام، حيث يشتهر مطعم “سومو سوشي آنـد بنتـو” بمأكولاته اليابانية اللذيذة وأجواءه الجذابة التي يوفرها لروَّاده، وذلك في ظل سعيه المتواصل للارتقاء بتجربة تناول الطعام لعملائه الكرام.

واحتفالاً بمرور 23 عاماً من التميز في عالم الطهيْ؛ يقدم مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو” لروّاده صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة: “سوشي برادايز إن وان بوكس”، والذي يضم داخله تشكيلة جذابة لأفضل اختيارات المطعم الكلاسيكية في عُلبة واحدة؛ حيث تحتفي هذه التحفة الرائعة من خيارات السوشي بإرث وتقاليد المطعم الراسخة، وتتميز بما تحتويه من لفائف الإمبراطور الجديدة (اللفائف الزرقاء)، ولفائف غوزين ساموراي (اللفائف الحمراء)، ولفائف براون بارادايز (اللفائف البرتقالية)، و لفائف أوماي رول (اللفائف الخضراء). 

مع كل قضمة من تشكيلة لفائف “سوشي برادايز إن وان بوكس”، سينتقل روّاد المطعم إلى “جنة من لفائف السوشي المقدمة لهم داخل عُلبة واحدة”، مستمتعين بمزيج متناغم من النكهات المعدّة بدقة من قبل طُهاة المطعم المتمرّسين في فنون الطهيْ، حيث يتوفر صندوق وجبات سومـو للذكرى السنويَّـة “سوشي برادايز إن وان بوكس”  بسعر 239 درهمًا إماراتيًا ويتم تقديمه لروَّاد المطعم سواء كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل أو للتناول داخل المطعم.

هذا كما يُمكن لروَّاد المطعم أيضاً الاستمتاع بتوليفة رائعة من النكهات النابضة بالحياة مع عرض“سومو سوشي آنـد بنتـو” الحصريّ: “اشترِ واحدًا واحصل على الآخر بخصم 50%”  على مجموعة من العناصر المختارة، والتمتع بخصومات لا تقبل المنافسة على قائمة من الأطباق اللذيذة، والتي تتضمن: طبق “ياكيسوبا”، و أرز “سومو” المقلي، و “كاتسو كاري الياباني”، و”روبيان روك آند رول”، و “دجاج بالكاري”، و “لفائف الديناميت رول”، و “كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”، وعلبة بِـنتو الكلاسيكية، و “التيمبورا المشكّل”، و”دجاج بصوص الترياكي”، و”لفائف شينوبي”، و”لفائف تويستر”.

بادر بالإطلاع على العروض الأسبوعية الخاصة من خلال الموقع الإلكتروني لمطعم “سومو سوشي آنـد بنتـو” طوال شهر أغسطس.  وسواء كنت تبحث عن الاستمتاع بتذوق التراث الياباني الغني من المأكولات أو الانطلاق في رحلة مبهجة مع إبداعات السوشي المدهشة؛ فإن “سومو سوشي آنـد بنتـو” يعِدُك بمغامرة طعام لا تُنسى. 

العروض سارية خلال الفترة من 1 أغسطس وحتى 31 أغسطس، حيث يقتصر كل عرض على أساس عرض واحد لكل معاملة/شخص ولا يمكن دمجه مع أي عروض ترويجية أخرى.

العرض متاح للتناول داخل المطعم والتوصيل والاستلام، من خلال عرض واحد لكل معاملة / لكل شخص، في حين لا يمكن دمجه مع أي عروض أخرى.

عروض ولاء العملاء

يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بك، حيث يمكنك جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي). هذا كما يمكنك استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لك وقتاً ممتعاً معنـا! 

للحجـز: يُرجى التفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com، أو الاتصال على رقم الهاتف: 800-7866(SUMO).  

###نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.  

LEAVE A REPLY