“اتش أند اتش للتطوير” تطلق رسمياً “ايدن هاوس – ذا كنال” بعد النجاح الذي حققه مشروع “ايدن هاوس”

0
286

“اتش أند اتش للتطوير” تطلق رسمياً “ايدن هاوس – ذا كنال” بعد النجاح الذي حققه مشروع “ايدن هاوس”

 نوفمبر 2023-29

: أطلقت “اتش أند اتش للتطوير”، إحدى الشركات الرائدة في القطاع العقاري في دبي والتي تُعنى بتقديم مشاريع مفصّلة حسب الطلب، مشروعها الجديد “ايدن هاوس – ذا كنال”، على مقربة من قناة دبي المائية في جميرا، وذلك في 29 نوفمبر 2023، بهدف إرساء معايير جديدة لتجربة العيش وفق أعلى معايير التميّز والرقي. ويأتي هذا المشروع الرائد، الذي أطلقته الشركة خلال حفل كبير في منتجع فورسيزونز دبي على شاطئ جميرا، في إطار خطتها التوسعية لهذه العلامة التجارية، ولا سيما بعد الإقبال اللافت الذي حققه مشروعها السكني “ايدن هاوس” في منطقة البدع. 

وأعلنت الشركة عن تعيين شركة “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي” وسيطاً عقارياً حصرياً لمشروعها الجديد. وفي هذا السياق، قال جورج عازار، رئيس مجلس إدارة “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي”: “نفخر بتعاوننا مع شركة “اتش أند اتش للتطوير”، التي تتبنّى رؤية طموحة واستشرافية في القطاع العقاري الحديث. ويشرفنا أن نكون شريك المبيعات الحصري لهذا المشروع العقاري الرائد، الذي يعدّ بتصاميمه وحداثته عنواناً للأناقة والفخامة”.

وتؤكد “اتش أند اتش للتطوير” حرصها على تقديم خدمات وخيارات استثنائية لمختلف عملائها، من خلال تعاونها مع “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي”، التي تزيد خبرتها على عشر سنوات حققت خلالها الكثير من الإنجازات الرائدة في المجال العقاري، إلى جانب تمتعها بشبكة واسعة من المشترين والبائعين الدوليين، الأمر الذي جعلها ترسي معايير جديدة للتميّز والأناقة ضمن قطاع العقارات الفاخرة في دولة الإمارات. 

وفي هذا الإطار، أبرمت “اتش أند اتش للتطوير” شراكة استراتيجية أخرى مع “جلوبال بارتنرز”، شركة إدارة الأموال المؤسسية المتخصصة في سوق العقارات المتنامي داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، والخاضعة لـ”سلطة دبي للخدمات المالية”. وقال مارتن ليندر، الرئيس التنفيذي في جلوبال بارتنرز: “يسرنا إطلاق مشروع ايدن هاوس – ذا كنال المميز بالتعاون مع “اتش أند اتش للتطوير”، التي تعدّ شريكنا العقاري ضمن هذا المشروع، لا سيما بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروعها السكني ايدن هاوس في منطقة البدع”.

وأضاف: “تأسست شركة جلوبال بارتنرز على يد مجموعة من المتخصصين من أصحاب الخبرة في مجال الاستثمار العالمي والمكاتب العائلية البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تجمعهم رؤية مشتركة تتمحور حول توفير فرص استثمارية بديلة استثنائية في السوق الإماراتي. ويتماشى إطلاق ايدن هاوس – ذا كنال مع التزامنا بتقديم خدمات متميّزة في مجال العقارات السكنية وتعزيز نطاق وصولها إلى قاعدة عملاء أوسع وأبعد”.

وقال ميلتوس بوسينيس، الرئيس التنفيذي لشركة “إتش أند إتش للتطوير”: “يسرنا، في اتش أند اتش للتطوير، أن نكشف عن مشروعنا الجديد “ايدن هاوس – ذا كنال”، الذي يجسّد بتصاميمه وحداثته التزامنا الراسخ بتطوير مشاريع استثنائية ومتطوّرة، وهو ما تعهدنا بتحقيقه منذ تأسيس الشركة في العام 2007. وحرصنا، من خلال هذا المشروع الرائد، على دمج أعلى معايير الراحة والرقي بطريقة توفر للمقيمين تجربة عيش لا مثيل لها، حيث تمّ تصميمه بدقة لا متناهية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للقاطنين، الأمر الذي يعكس التزامنا الدائم بالتقدّم وتوفير منازل تتجاوز حدود الواقع وتطلّعات المستهلكين. ويأتي تعاوننا مع “سوثبيز إنترناشيونال ريالتي” و”جلوبال بارتنرز” تماشياً مع رؤيتنا في رسم ملامح جديدة لتجربة العيش الحديثة، مستفيدين من مكانة دبي الرائدة باعتبارها مركزاً مالياً عالمياً. وتواصل “إتش أند إتش للتطوير” جهودها في تخطي حدود الواقع وإرساء دعائم جديدة لتجربة العيش الفاخر، من خلال محفظة مشاريعنا الفريدة”.  

ويتكون المشروع الجديد من مبنى بستة طوابق مع 93 شقة سكنية تتراوح بين الاستوديوهات والشقق بأربع غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات سكنية دوبلكس مع حديقة، وثلاث شقق بنتهاوس، كما يتميّز بتصميماته الداخلية الواسعة، والمواد عالية الجودة، ولوحات الألوان الراقية التي تتوافق مع علامة “ايدن هاوس” التجارية. كما يقع هذا المجمّع السكني على ضفاف قناة دبي المائية في جميرا، بجوار أماكن الإقامة الخاصة بـِ”فورسيزونز”، إذ يتمتع ببيئة متطورة وهادئة تتيح للمقيمين فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة على واجهة المحيط، مع سهولة الوصول إلى المناطق الثقافية، وسيتي ووك، وداون تاون دبي.

ويُظهر هذا المشروع العقاري حرفيّة مطلقة، مقدّماً أفضل وسائل الراحة المتقدّمة التي تعزز بدورها روح المجتمع، حيث يعكس التزام الشركة بتقديم خدمات لا مثيل لها من خلال خدمة الكونسيرج والأمن على مدار الساعة، إلى جانب خدمات الصيانة والتدبير المنزلي في الموقع. كما يوفر المجمّع خدمات التدليك والصالون، والنادي الرياضي، ومرافق مجالسة الأطفال، بما يضمن أسلوب حياة يتوافق مع أعلى معايير الراحة والتميّز.

وتقدم شركة “دي إكس بي لاب” المعمارية فلسفة مميزة للتصاميم المعتمدة في مشروع “ايدن هاوس – ذا كنال” بحيث تلبّي المتطلبات المتزايدة للمستهلك الحديث، إذ تتميّز وحداته السكنية بنوافذ من الأرض إلى السقف مع إطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يمتزج بهيكله العصري منخفض الارتفاع مع القناة المائية، مستلهماً هندسته من محيطها واللغة المعمارية الشهيرة للعلامة التجارية. وأما بالنسبة تصاميمه الداخلية، فتتميّز بالدقة والترتيب في تصميمها، تركز على كل عنصر وزاوية بهدف تطوير مساحات معيشية تشع أناقةً وجمال، من خلال الاستعانة بأفضل الحرفيين والمصممين في المنطقة.

-انتهى-

LEAVE A REPLY