مطعم الصفدي يفتح أبوابه في أبوظبي

0
326

سلسلة المطاعم توسّع انتشارها وتؤكد التزامها بتقديم النكهات اللبنانية الأصيلة في العاصمة الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 12 ديسمبر 2023 – تعلن سلسلة مطاعم الصفدي المزدهرة تحت إدارة عائلة الصفدي عن افتتاح أوّل فرعٍ لها في أبوظبي، بين أحضان مشروع القناة، حيث سيكون الضيوف على موعدٍ مع تشكيلة من أشهى النكهات اللبنانية الأصيلة وسط أجواء تعكس كرم الضيافة.

يدعو المطعم الضيوف إلى التلذّذ بالأطباق المميزة من قائمة الطعام المنتقاة بعناية والتي تضمّ أطايب شهرية وموسمية تسلّط الضوء على غنى المطبخ اللبناني وتنوّع نكهاته المذهل، وسيحلو لروّاد المطعم تناول هذه الأطباق الشهية فيما يتأملون المناظر التي تخطف الأنفاس، سواء اختاروا الجلوس في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق. أمّا ضيوفنا الذين يودّون اختبار تجربة فريدة، فنوفّر لهم منطقة مخصصة للتدخين ليستمتعوا بشتّى نكهات الشيشة فيما يتناولون ما لذّ وطاب من أكلات المطبخ اللبناني العريق.

يحرص فرع أبوظبي على تقديم تجربة طعام فريدة تلائم مختلف المناسبات، لذا نؤكّد لجميع ضيوفنا أنّهم سيختبرون لحظات لا تُنسى في مطعم الصفدي فيما يستمتعون بأطباقنا الشهية وسط أجواء استثنائية، سواء أرادوا الاجتماع مع زملائهم على غداء عمل، أو تناول الطعام مع أفراد العائلة، أو التلذذ بالعشاء مع الأصدقاء، أو الاحتفال بمناسبةٍ خاصة.

وفي هذا الصدد، صرّح فادي الصفدي، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم الصفدي قائلاً: “يسعدنا أن نجسّد إرثنا العريق وخبرتنا الواسعة في توفير تجارب طعام مميزة في قلب أبوظبي. فقد سعينا طوال مسيرتنا إلى تقديم نكهات المطبخ اللبناني بشغف والتزام تام، ونحن متشوّقون لترسيخ مكانتنا في قطاع المطاعم المزدهر في أبوظبي”.

تجدر الإشارة إلى أنّ سلسلة مطاعم الصفدي كانت قد حققت نجاحاً مبهراً وافتتحت عدّة فروع في دبي، لذا كان من المنطقي أن توسّع انتشارها وتقدّم تجربة الطعام التي تشتهر بها لسكّان أبوظبي. وبالتالي، تعكس هذه الخطوة التزام العلامة بتقديم تجارب طعام استثنائية إلى قاعدة أوسع من العملاء.

نجح المطعم الحائز على جوائز والمعروف بتقديم أطباق لبنانية ولا أشهى في حجز مكانة متميّزة له في دبي على مدى العقدين الماضيين. واليوم، تملك سلسلة مطاعم الصفدي خمسة فروعٍ ناجحة في كلّ من الرقّة وشارع الشيخ زايد وأم الشيف وذي بوينت نخلة جميرا ودبي موتور سيتي، وتقدّم لضيوفها تجارب طعام أصيلة وعالية الجودة تتخطّى توقعاتهم وتدلّل حواسهم.

يلتزم مطعم الصفدي الجديد في أبوظبي بتقديم تجربة تناول طعام ترتقي إلى مستويات كرم الضيافة التي تشتهر بها سلسلة مطاعم العلامة، حيث يوفّر لضيوفه إمكانية الجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق، فهو يتّسع لـ450 ضيفاً يستقبلهم يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تخيّم الأجواء اللبنانية الأصيلة التي تعكس جذور العلامة على مطعم الصفدي الجديد في أبوظبي، ويتميّز ديكوره الداخلي بلمسة عصرية استثنائية، بحيث يدعو الضيوف لتناول أشهى المأكولات وتمضية أمتع الأوقات فيما ينعَمون بالراحة بين ربوعه.

تلتزم العلامة بتلبية تطلّعات العملاء في كلّ ما تقدّمه لهم من خدمات، وينسحب ذلك على برنامج الولاء الذي بات متوفراً عبر تطبيق الصفدي للتوصيل والذي يتيح للعملاء الحصول على مكافآت مع الطلبيّات التي يجرونها. وفي المستقبل، سيبدأ الفرع الجديد بتلقّي الطلبيات وتوصيلها ضمن أبوظبي، عبر التطبيق ومركز الاتصالات ومنصات توصيل الطعام، حرصاً على توفير الراحة التامة للعملاء المقيمين في العاصمة.

يشكّل المطعم الذي يتمركز في مشروع القناة أوّل فروع سلسلة مطاعم الصفدي في أبوظبي، إذ تستعدّ العلامة لافتتاح فروعٍ إضافية في الإمارة تستعرض من خلالها تميّز المطبخ اللبناني، حتّى أنها وضعت خططاً للتوسع إلى خارج العاصمة.

لمزيد من المعلومات والمستجدات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://alsafadi.ae/ أو متابعة الصفدي على مواقع التواصل الاجتماعي و@alsafadirestaurants عبر إنستجرام.

-انتهى-

نبذة عن الصفدي

أسس رجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي سلسلة مطاعم الصفدي منذ حوالي 23 عاماً، وما زالت تزدهر تحت إدارة هذه العائلة العريقة، حيث حصدت سلسلة المطاعم اللبنانية جوائز كثيرة حتى باتت رمزاً للتميز في فنّ الطهي. رسّخت العلامة مكانتها في دبي بافتتاح خمسة فروع يقصدها جميع الذواقة الذين يرغبون بتناول وجبة لبنانية أصيلة. تحرص مطاعم الصفدي على تحضير أطباقها بكل عناية وإتقان، لتستعرض من خلالها نكهات المطبخ اللبناني اللذيذة وتقاليده العريقة. كما تلتزم سلسلة الصفدي بالجودة العالية وكرم الضيافة، لتقدّم لروّادها تجربة طعام لا يُعلى عليها، حيث نالت بفضلها العديد من الجوائز وعزّزت بالتالي اسمها كرمز من رموز فنّ الطهي في المنطقة.

LEAVE A REPLY