افتتاح مطبخ زعفران الهندي في دبي هيلز مول

0
286

 

أحدث إضافة إلى محفظة فود مارك المحلية من المطاعم الحائزة على جوائز مرموقة

مطعم زعفران بحلّة جديدة تجمع بين التقاليد العريقة والابتكار المعاصر 

15 ديسمبر 2023:دبى، دولة الامارات العربية المتحدة 

أعلنت شركة فود مارك، التابعة لمجموعة لاند مارك، عن افتتاح مطبخ زعفران الهدي، في دبي هيلز مول ليكون بذلك أحدث جوهرة في تاج المأكولات الهندية العريقة. 

 ويوفر زعفران لذواقة الطعام الهندي تشكيلة من أشهى الأصناف. وتسجل العلامة المحلية الرائدة خطوة جريئة، مع تقديم تجربة طعام مُعاد تصورها تجمع بين التقاليد الأصيلة والابتكار المعاصر.

وينفرد زعفران بنكهاته الهندية العريقة، ويستقطب ذواقة الطعام مع أجواء أنيقة أكثر عصرية وابتكاراً. وسيكون الزبائن على موعد مع رحلة مثيرة في عالم الطهي مع القائمة المعاد تصميمها، والتي تشمل أطباقاً جديدة مع المحافظة على الجذور التي جعلت زعفران الوجهة المفضلة لدى السكان والسياح على حدٍ سواء.

ويتميز المطعم بتصميمه الداخلي حيث تمتزج ألوان الباستيل الدافئة والأعمال الفنية العصرية والديكور الجذاب بسلاسة تامة، لخلق أجواء مفعمة بالطاقة والحيوية مثل النكهات الرائعة التي يوفرها. ويشكل الديكور الداخلي خلفية مثالية لمغامرة طهي لا تُنسى، تجمع بين التقاليد الأصيلة والحداثة المعاصرة. 

وقال راج رانا، الرئيسي التنفيذي لشركة فود مارك: “يسرنا أن نعلن عن افتتاح مطبخ زعفران الهندي في دبي هيلز مول. إن تجديد علامتنا التجارية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، لا يقتصر على مفهوم مطعم فحسب، بل يمثل احتفالاً بإرث عريق في عالم الطهي والابتكار والالتزام بتقديم تجربة طعام استثنائية. ويسعدنا أن ندعو الجميع لتجربة تذوق شهية في أحدث إضافة إلى محفظة فود مارك المحلية من المطاعم الحائزة على جوائز .” 

وأضاف رنا أن لدى العلامة التجارية استراتيجية توسع  طموحة في المنطقة مع الإقبال الكبير من الزبائن القدامى والجدد.

ويهدف مطبخ زعفران الهندي في دبي هيلز مول إلى إرساء مكانته كوجهة مفضلة للباحثين عن النكهات الهندية الحقيقية، والتعرف على تجربة زعفران في صورة جديدة، حيث تجتمع الأصالة مع الابتكار، في دبي هيلز مول.

وتم إعداد قائمة جديدة مصممة خصيصاً تضم تشكيلة من أفضل مأكولات شمال غرب الهند التي تتصف بمذاقات لذيذة لا مثيل لها، بما فيها ران زعفران، وماهي سمرقند، ودجاج بالزبدة،  إلى جانب عدد  من الإضافات الجديدة مثل روبيان لازيز، ورامبوري رويال لامب شانكس، وبالاك شات، وبرياني تيكا الدجاج.

يستقبل المطعم الزبائن لتناول وجبات الغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً حتى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

-انتهى-

نبذة عن مطبخ زعفران الهندي

تم افتتاح مطبخ زعفران الهندي، الذي المعروف سابقاً باسم مطعم زعفران الهندي، في دبي هيلز مول. ويقدم الصورة الرمزية الجديدة لسلسلة المطاعم الهندية المحلية الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، نكهات مبتكرة يتم تقديمها بطريقة رائعة في أجواء عصرية. تحظى قائمة مطعم زعفران بشعبية كبيرة بين الإماراتيين والمغتربين على حدٍ سواء، وتجمع بين النكهات الإقليمية والتوابل والقوام الفريد، مع الوصفات المتوارثة عبر الأجيال، لتقدم لمسة مبتكرة على الأطباق الهندية الكلاسيكية. إلى جانب المحافظة على الوصفات العريقة، ينصب التركيز في زعفران على استخدام المكونات المحلية من مصادر مستدامة حيثما أمكن ذلك لضمان توفير وجبات تتميز بالأصالة واستخدام مكونات طازجة. 

يستقبل المطعم الزبائن لتناول طعام الغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً حتى 11 مساءً خلال أيام الأسبوع ومن 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل في عطلات نهاية الأسبوع.

LEAVE A REPLY