تلذّذ بوجبة شهية في موسم الأعياد مع طبق ديك رومي جاهز للتيك أواي من فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد

0
295

انطلق في رحلة مذهلة إلى عالم الطهي من راحة منزلك

دبي، 27 نوفمبر 2023 – ستطغى الأجواء الاحتفالية على منزلك في موسم الأعياد مع خدمة تيك أواي لطبق الديك الرومي من فندق فيرمونت دبي الواقع على شارع الشيخ زايد. وستتوفّر هذه الخدمة لغاية 8 يناير 2024 حتى يستطيع الضيوف التلذّذ بالنكهات الغنية التي يزخر بها طبق الديك الرومي التقليدي من دون تكبّد عناء تحضيره. ويمكن استلام الطلبيات يومياًابتداءً من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 8:00 مساءً من ذا لايبرري لاونج الذي يتميّز بموقع استراتيجي في قلب المدينة.

وفي التفاصيل، أعدّ فريق الطهاة في فندق فيرمونت دبي قائمة طعام تحاكي تقاليد الأعياد وترضي مختلف الأذواق. وتشمل هذه القائمة طبق الديك الرومي الكامل المشوي اللذيذ والمتبّل بشكل ممتاز والذي يكفي 6 إلى 8 أشخاص، ويُقدَّم هذا الطبق الرئيسي مع تشكيلة من شرائح اللحوم الباردة والسلمون المدخّن. أمّا بالنسبة إلى عشّاق الحلويات، فيستطيعون التلذّذ بتشكيلة من الحلويات مثل فطيرة جوز البقّان، وكيك ستولن التقليدي، وكيك بانيتوني الكلاسيكي وبوش دو نويل ببرالين شوكولاتة فيريرو روشيه. يجب حجز طلبية طبق الديك الرومي الجاهز للتيك أواي قبل 72 ساعة على الأقل لضمان الحصول على أطباق طازجة يحلو تقديمها على مائدة موسم الأعياد.

استمتع بأجواء الأعياد المذهلة مع عرض طبق الديك الرومي الجاهز للتيك أواي من فندق فيرمونت دبي واختبر تجربة مميّزة زاخرة بالأجواء الاحتفالية والنكهات اللذيذة التي تحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء. للمزيد من المعلومات أو لحجز طبق الديك الرومي الجاهز للتيك أواي، يُرجى التواصل مع خدمة الكونسيرج للمأكولات والمشروبات على الرقم 92 94 550 55 971+. لا شكّ في أنّ فندق فيرمونت دبي سيضفي لمسة لذيذة ومميزة على مائدة الأعياد في كافة أنحاء المدينة.

أسعار قائمة أطباق التيك أواي

طبق ديك رومي كامل مشوي – يكفي 6-8 أشخاص – 795 درهماً إماراتياً

طبق شرائح اللحوم الباردة – 210 دراهم إماراتية

سلمون مدخّن – 210 دراهم إماراتية

الحلويات (تكفي لما يصل إلى 8 أشخاص):

فطيرة جوز البقّان – 180 درهماً إماراتياً

كيك ستولن تقليدي محضّر في مطبخنا – 120 درهماً إماراتياً

كيك بانيتوني كلاسيكي – 120 درهماً إماراتياً

بوش دو نويل ببرالين شوكولاتة فيريرو روشيه – 180 درهماً إماراتياً

نبذة عن فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد

يُعتبر فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد تحفة بارزة تقف شامخة في قلب دبي، وتحيط بها الطاقة التي ينبض بها دبي مول وبرج خليفة ونوافير دبي الساحرة، مما يوفر موقعاً استثنائياً يضمن سهولة الوصول إلى أكبر مركز تسوق وأعلى مبنى في العالم. يتصل الفندق مباشرة بالمترو ليمنح ضيوفه سهولة التنقل بين أنحاء المدينة ويتصل أيضاً بمساحات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي عبر جسر مسقوف ومكيّف ليوفر بذلك سهولة الوصول إلى أبرز مراكز الأعمال. يشيد هذا البناء الرائع المكوّن من 34 طابقاً بالتراث العربي، وقد استوحي من أبراج الرياح (البَراجيل). يضم الفندق 394 غرفة وجناحاً مصممة بعناية فائقة، بحيث تُعتبر كل وحدة ملاذاً من الراحة والفخامة، وتوفر مناظر فريدة تطل على متحف المستقبل وبرواز دبي. يقدم فندق فيرمونت دبي تجربة فريدة، حيث يشمل سبا فاخراً يمتد على مساحة 40,000 قدم مربعة مع نادٍ صحي ومسبحين على السطح إلى جانب 8 وجهات عصرية لتناول طعام، حيث تُقدَّم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية الأصيلة بأسلوب متميز. تشمل مرافق الاجتماعات في الفندق غرف اجتماع مرنة مع قاعات اجتماع مخصصة وقد تم تصميمها لاستضافة اجتماعات تنفيذية لما يصل إلى 4 أشخاص أو مؤتمرات احترافية تستوعب ما يصل إلى 200 شخص. استعد لرحلة استثنائية في فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد، حيث يتجلى التركيز الكامل على ابتكار تجارب لا تُنسى. فنحن نُقدّم بفخر ما نسميه بـ”شعور فيرمونت الجديد” إلى كل ضيف، ونعتز بتشجيع الانتماء وبناء الروابط العاطفية.

حول فيرمونت

يتفانى فيرمونت في ربط الضيوف بأفضل الوجهات في جميع أنحاء العالم، ، وتوفر للمسافرين تجارب سفر لا تُنسى وخدمة مدروسة ومهتمة وفنادق فاخرة لا تُنسى حقًا. يعكس كل فندق الثقافة والتاريخ المحلي والمأكولات المستوحاة محليًا، والصالات الشهيرة  وتفخر أيضًا بنهجها الرائد في الضيافة والريادة في ممارسات الاستدامة والسياحة المسؤولة.

مع وجود أكثر من 70 فندقًا حول العالم، والعديد من الفنادق الأخرى قيد التطوير، تضم مجموعة فيرمونت بعضًا من الفنادق الأكثر شهرة وتميزًا في العالم. تشمل هذه المجموعة الاستثنائية فندق بلازا في نيويورك، وذا سافوي في لندن، وفيرمونت جراند ديل مار، وفيرمونت النخلة في دبي، وفندق فيرمونت السلام في شنغهاي، وفيرمونت سان فرانسيسكو، وفيرمونت لو شاتو فرونتيناك في مدينة كيبيك. تعد فيرمونت جزءًا من مجموعة Accor، وهي مجموعة سفر ونمط حياة رائدة عالميًا ومبتكرة رقمية تقدم تجارب فريدة في أكثر من 4000 فندق ومنتجع ومسكن، بالإضافة إلى أكثر من 2600 من أرقى المنازل الخاصة حول العالم. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع التالي: fairmont.com.

LEAVE A REPLY