مخبز ومطعم “عيدة” يعدك ضيوفه الكرام باحتفالية رائعة بليلة رأس السنة في قلب بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، في نهاية جميلة للعام 2023

0
218

مخبز ومطعم “عيدة” يعدك ضيوفه الكرام باحتفالية رائعة بليلة رأس السنة في قلب بوليفارد 

الشيخ محمد بن راشد، في نهاية جميلة للعام 2023

دبي، الإمارات العربية المتحدة/ديسمبر 2023: يوجه مخبز ومطعم “عيدة” الدعوة الكريمة لضيوفه الكرام لتوديع عام 2023 واستقبال العام الجديد وسط الأجواء المبهجة النابضة بالحياة وسط مدينة دبي.

يتميز المطعم بأجوائه الدافئة وبإطلالاته الخلابة على أفق دبي وبرج خليفة، حيث يستطيع الضيوف الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة، كما يمكنهم بسهولة الوصول سريعاً وبطريقة يسيرة وسلسة إلى شارع الشيخ محمد بن راشد بوليفارد، مما يجعل الاحتفالية ذكرى لايسهل نسيانها.

ومع دقات الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل، سوف يبادر مطعم “عيدة” بتقديم تجربة فريدة يصعب محوها من الذاكرة تتضمن قائمة طعام مذهلة معدة خصيصاُ لاحتفالية ليلة رأس السنة الجديدة، تضم ستة أطباق شهية، منها جبنة الكامامبير والزعتر، وحساء بيسك اللوبستر والهريسة، ولازانيا اللحم البقري والفطر والجبنة. ويقدم عيدة المشهور بمعجناته وحلوياته التقليدية الرائعة في حفل ليلة رأس السنة نوعين من الحلوي اللذيذة: موس الشوكولاتة البيضاء المكرملة وشانتيلي الأشات أو أم علي من عيدة (حلوى مميزة من ضمن مكوناتها الكرواسون وكريمة البوفالو وحليب البوفالو، والفستق).

وتكتمل التجربة المذهلة في تلك الليلة الرائعة بمجموعة كبيرة ومنتقاة من المشروبات الغازية، ما سيضفي لمسة من البهجة والسرور على الاحتفالية.

كما نضمن لضيوفنا الكرام الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، كما يمكنهم الاحتفال بالعام الجديد على التراس الرائع في مطعم عيدة مقابل 1250 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، أو يمكنهم البقاء بالداخل والاستمتاع بالأجواء الهادئة مقابل 1000 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز مسبقاً يمكن الاتصال على الرقم التالي:+971506362426

معلومات عن مخبز ومطعم “عيدة” 

“عيدة” مخبز ومطعم معروف ومفضل لدى الكثيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل ما يقدمه من أطعمة رائعة وشهية، وبفضل الجدية والاهتمام بجودة منتجاته وخدماته والالتزام  باستخدام أجود المكونات، حيث يضمن لضيوفه الكرام الاستمتاع بأشهى المخبوزات والمعجنات ومأكولات البيسترو.

تأسس “عيدة” في العام 2022، وسرعان ما ذاع صيته وتناقلت أخباره وشهرته فأصبح وجهة مفضلة للاستمتاع بأشهى المعجنات والمخبوزات وغيرها في قوائم الطعام التي تم إعدادها باحترافية كبيرة، علاوة على أجوائه الساحرة التي تقدم للضيوف تجربة رائعة لاتنسى.

ولما كانت الجودة وإرضاء ضيوفنا الأعزاء، في مقدمة أولوياتنا في “عيدة”، يتم مراعاة أهم التفاصيل عند إعداد أطباقنا المميزة فيمزج طهاتنا الابتكار والإبداع بكل ماهو كلاسيكي وتقليدي لندع ضيوفنا يستمتعون بكل مانقدمه لهم.

ومما لاشك فيه فالقادم إلينا لتناول وجبة إفطار شهية أو وجبة غذاءً لذيذة، أو فقط للاستمتاع بروعة وسحر المكان، فبكل تأكيد فأجواء المكان الدافئة ستجعلك تشعر وكأنك في بيتك.

كما نقدم خدمة لزوارنا الأفاضل خدمة صف السيارات مقابل 15 درهماً فقط، لنجعل زيارتك لنا مريحة وسلسة.

يمكن توصيل الطلبات من خلال “طلبات” و”دليفرو” و”كريم”.

ساعات العمل: يومياً من 8 صباحاً إلى 11 مساءً

الموقع الإلكتروني: Idabakery.ae

صفحتنا على الانستجرام: @IdaBakeryAE

LEAVE A REPLY