استكمال وبدء تسليم مشروع (الوليد جاردن 2) بمدينة دبي الطبية محمد المطوع: إطلاق ثلاثة مشاريع عقارية خلال العام 2024

0
247

بيع 80% من المشروع 

دبي 3 يناير 20224- 

احتفلت «الوليد العقارية»، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي باستكمال مشروعها العقاري (الوليد جاردن 2) الذي يشكل إضافة جديدة لسوق الإسكان الفاخر الذي يشهد نمواً ملحوظاً في الوقت الراهن.

 ويتسق انجاز هذا المشروع مع «خطة دبي الحضرية 2040» الرامية لرسم خريطة متكاملة لتحقيق تنمية عمرانية مستدامة في الإمارة يكون محورها الإنسان وهدفها الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز التنافسية العالمية وتسهم في توفير خيارات متعددة للمواطنين والمقيمين والزوار خلال العشرين عاماً القادمة

ويجسد المشروع التزام «الوليد العقارية» بإنشاء مجتمعات صحية، مُستدامة، ونابضة بالحيوية حيث يضم المشروع السكني مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية مثل حمام السباحة وملاعب لكرة السلة، وبادل تنس، وتنس الطاولة، فضلاً عن نادي رياضي، ومضمار للركض، ومنطقة استراحة فاخرة، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال وقاعة حفلات.

 ومن المقرر أن تبدأ “الوليد العقارية” تسليم المشروع المكون من 171 وحدة سكنية خلال شهر يناير الجاري وتتوزع وحدات المشروع بواقع 108 ستوديو و39 وحدة مكونة من غرفة وصالة بالإضافة إلى 24 وحدة سكنية مكونة غرفتين وصالة وتتراوح مساحة الوحدات السكنية بالمشروع من 36.5 متر و 136 متراً.

وأوضحت الشركة أن عملية تسليم جميع مشروعاتها العقارية في الوقت المحدد مسبقاً ما هي إلا علامة بارزة على الالتزام المعهود اتجاه المستثمرين العقاريين كما يعد دليلاً راسخا على أن “الوليد العقارية” تمضي قدما الى الامام بخطوات ثابتة نحو المزيد من التوسعات في الإمارات.

يذكر أن الشركة باعت أكثر من 80% من وحدات المشروع للمستثمرين الذين من الإمارات والسعودية وروسيا والصين والأردن ولبنان كما تتواصل المبيعات ضمن باقة من التسهيلات.

ويقع مشروع ” الوليد جاردن 2 ” بمدينة دبي الطبية – الجداف التي تعد واحدة من أسرع المناطق نموا في دبي وتقع على بعد 6 دقائق من منطقة برج خليفة و15 دقيقة من مطار دبي الدولي وصمم المشروع لدمج الأجواء الخارجية الحيوية للسكان والزوار، مع سكن حضري متسما بالجودة والرفاهية.

 ومن جانبه قال محمد المطوع رئيس مجلس إدارة شركة (الوليد العقارية) إن السوق العقارية في دبي تشهد نمواً غير مسبوق لاسيما على صعيد العقارات المميزة والفاخرة.

 وأضاف أن إنجاز وتسليم مشروع (الوليد جاردن 2) يؤكد التزام الشركة بالمساهمة في تطوير مشروعات عصرية تواكب النهضة العمرانية في الإمارة وترسي معايير مبتكرة في مجال العقارات. 

 وكشف أن الشركة بصدد إطلاق ثلاثة مشروعات عقارية جديدة خلال العام 2024 لمواكبة الطلب المتزايد على مشروعاتها التي تتسم بالتصميمات الهندسية المبتكرة والمرافق الحيوية التي تعزز من جودة وسهولة حياة القاطنين.

لمحة عن شركة الوليد العقارية 

 تأسست شركة الوليد العقارية عام 1994 وتتخذ من دبي مقراً لها ونجحت الشركة منذ تأسيسها على بناء مجتمعات عمرانية نابضة بالحياة في دبي وعمان وميونخ الالمانية. 

وتجاوز عدد مشروعات الشركة 30 مشروعاً تنوعت بين السكني والتجاري والتجزئة  وتمتلك الشركة خطة توسع استراتيجية  لمواكبة النهضة العمرانية  في دبي وخطة دبي الحضرية 2040.

LEAVE A REPLY