الفطيم ايكيا تطلق مفتاح فالن الحصري بمناسبة عيد الحب

دبي، الإمارات العربية المتحدة -13  فبراير 2024 – أعلنت الفطيم ايكيا عن إطلاق نسخة خاصة بعيد الحب من مفتاح فالن المميز، مما يتيح للأحباب إضافة طابع مميز على هذه المناسبة والتقدم بطلب الزواج بأسلوب مبتكر لا مثيل له. 

ويمكن لزبائن ايكيا المقبلين على الزواج المشاركة في تحدي ايكيا على إنستاجرام حتى 14 فبراير الجاري، لينالوا فرصة الفوز بعشاء رومانسي في مطعم ايكيا، بالإضافة إلى الحصول على مقطع فيديو احترافي للحظة طلب الزواج ومشاركته عبر قنوات ايكيا.

ويتوفر مفتاح فالن الحصري لأول 100 زبون، حيث يأتي في علبة خاتم أنيقة وعليها عبارة منقوشة هي “لنبنِ مستقبلنا معاً”، وهو التعبير الأمثل عن الالتزام لأي شخصين يرغبان في الزواج.

ويمكن المشاركة في التحدي والفوز بالعشاء الرومانسي أو أحد مفاتيح فالن الخاصة بعيد الحب من خلال متابعة صفحة ايكيا الإمارات على إنستاجرام والمشاركة في المسابقة.

وتدعو الفطيم ايكيا زبائنها للاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية في عيد الحب وتكوين ذكرى لا تُنسى مدى الحياة. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.instagram.com/ikeauae 

– انتهى-

لمحة عن ايكيا الإمارات

تقدم ايكيا الإمارات، العضو في مجموعة شركات الفطيم، مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية التي تتميز بالتصميم الجيد والقيم العالية والوظيفة العملية. وتتبع متاجر ايكيا، في دبي فستيفال سيتي وفستيفال بلازا بجبل علي وجزيرة ياس والوحدة مول في أبوظبي، منذ 30 عاماً المفهوم الأصلي للخدمة الذاتية والتركيب الذاتي، والذي قامت عليه العلامة في السويد قبل نصف قرن. وتقدم ايكيا مجموعة متنوعة من الوجبات والمشروبات في المطعم والمقهى التابع لها. ومن خلال نقطة طلب واستلام المنتجات التي تم افتتاحها حديثاً في العين، يمكن للمقيمين في المنطقة الوصول بسهولة إلى المنتجات ذات التصميم المميز والسعر الرائع. 

لمحة عن مجموعة الفطيم

تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي كشركة تجارية، وتعد اليوم واحدة من أكثر الشركات الإقليمية الخاصة تنوعًا وتقدمًا، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً. إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات العملاء وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. تواصل مجموعة الفطيم، من خلال تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، بإثراء حياة وتطلعات عملائها يوميًا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.alfuttaim.com 

LEAVE A REPLY