العلامة المستوحاة من أسلوب الحياة الفرنسي ترتقي بتجربة التسوق مع افتتاح متجرها الرئيسي في دبي هيلز مول

قسم التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في “جي إم جي” يحتفل بوصوله إلى 60 متجراً في أنحاء الإمارات 

:دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلن قسم التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في مجموعة “جي إم جي” عن افتتاح متجر التسوق الرائد مونوبري ميزون في دبي هيلز مول. وتشتهر مونوبري ميزون، باعتمادها على أسلوب الحياة الفرنسي، بتوفير تشكيلة مختارة وعالية الجودة من السلع المنزلية ومنتجات الديكور وأسلوب الحياة المعاصرة، والتي تلبي احتياجات العملاء المميزين الذين يبحثون عن حلول أنيقة وعملية للمنزل.

وإضافة إلى افتتاح متجرين إضافيين في شهر مايو، يصل عدد متاجر قسم التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في “جي إم جي” إلى  60 متجراً، ما يؤكد مكانتها المرموقة كمزود رائد لتجارب البيع بالتجزئة المتنوعة في المنطقة ويعزز حضورها عبر ست علامات تجارية متميزة.

وبمناسبة افتتاح المتجر الجديد في سلسلة متاجر مونوبري، قال مارك لوران، مدير التجزئة  والمنتجات الاستهلاكية في  “جي إم جي”: “يسرنا تحقيق هذا الإنجاز في متاجر “جي إم جي”، والذي يعد شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا، كما يعتبر دليلاً واضحاً على ولاء عملائنا الكرام. نشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لنا لخدمة المجتمع المحلي في أنحاء دولة الإمارات، ونتطلع للاستمرار في تقديم منتجات عالية القيمة و تجربة تسوق مريحة بما يلائم احتياجات عملائنا.” 

وتابع: “إن التزامنا بالتوسع السريع في المجتمعات المتنامية والمزدهرة في أرجاء دولة الإمارات، يعكس حرصنا على توفير  أفضل المنتجات وأعلى مستويات الخدمة، وافتتاح متاجر جديدة تواكب مختلف احتياجات الأحياء السكنية في الدولة.”

ويتمتع أحدث متجر لمونوبري ميزون بموقع استراتيجي ضمن أجواء دبي هيلز مول النابضة بالحياة، ويطرح مفهوماً فريداً مستوحى من أسلوب الحياة الفرنسي، مما يعزز أجواء الأناقة والرقي في المركز التجاري. 

ويقع المتجر الجديد في الطابق الأرضي، ويوفر بيئة تسوق هادئة حيث يمكن للعملاء استكشاف أحدث الاتجاهات في الديكور المنزلي والمستلزمات الأساسية لأسلوب الحياة العصرية.

ويعيد المتجر تعريف مفهوم “فن الحياة”، مع مجموعة واسعة مختارة بعناية تشكل مصدراً ملهماً يشمل جميع جوانب الحياة اليومية، بدءاً من المستلزمات المنزلية وانتهاءً بأدوات المطبخ والمائدة ومنتجات الحمام والفراش والديكور المنزلي العصرية.

وأضاف لوران: “يشكل مونوبري ميزون في دبي هيلز مول منارة للتصميم الداخلي في إمارة دبي، كما يجسد الجوهر الحقيقي للأناقة والرقي، مع تصاميم تحاكي جمال وسكون الطبيعة وهي مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن التناغم والانسجام في مساحات المعيشة. ندعو العملاء للاستمتاع بتجربة فريدة من الرفاهية أثناء استكشاف مجموعة مختارة من المفروشات والديكورات الرائعة”.

وبما يتوافق مع القيم الحديثة،  يركز مونوبري ميزون على مراعاة جوانب الاستدامة من خلال توفير الأقمشة العضوية المعتمدة من شهادة أويكو تيكس المعتمدة 100. وتضمن هذه الشهادة المعترف بها عالمياً عدم وجود مواد ضارة، وتعزيز الصحة والسلامة والممارسات الصديقة للبيئة. كما يلتزم  المتجر بالشمولية بتوفير مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار معقولة، ما يضمن الاستمتاع بحياة منزلية متميزة في متناول الجميع.

يقع مونوبري ميزون في دبي مول في الطابق الأرضي. ساعات العمل، من الأحد إلى الخميس 10:00 صباحاً  – 11:00 مساءً، ويومي الجمعة/السبت 10:00  صباحاً -12:00 منتصف الليل. لمزيد من المعلومات عن مونوبري ميزون ومجموعتها الواسعة في قسم التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في “جي إم جي”، يرجى زيارة https://monoprixuae.com   أوhttps://www.instagram.com/monoprixuae/

-انتهى-

نبذة عن مونوبري 

توفر متاجر مونوبري منتجات غذائية عالية الجودة ومجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الخاصة بما فيها الطعام والمنزل ومنتجات التجميل التي تعزز فن الاستمتاع بالحياة. تم افتتاح مونوبري لأول مرة في الإمارات في يوليو 2022 و كان أول متجر في جاردينيا ريزيدنس، دبي، تلاه تدشين العديد من المتاجر الجديدة، منها في نخيل مول، نخلة جميرا، و أبراج الاتحاد في إمارة أبوظبي. ومع أكثر من 300 متجر في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، تعيد مونوبري ابتكار أسلوب “فن الحياة” الفرنسي، ما يجعل الطعام اللذيذ في متناول الجميع ويوفر للجميع أحدث الاتجاهات في عالم الديكور المنزلي والتصميم الداخلي والرفاهية. يمثل مونوبري ميزون أفضل ديكور منزلي تحت هذه العلامة.

LEAVE A REPLY