تعاونية الاتحاد تطلق حملة ( مليونير تميز) لمنح مكافآت أسبوعية للمتسوقين على مدار ستة أشهر
4 مايو 2026:الامارات العربية المتحدة، دبي
أعلنت تعاونية الاتحاد عن إطلاق حملة (مليونير تميز) ضمن برنامج الولاء الخاص بها، والتي تمتد على مدار ستة أشهر خلال عام 2026، وتركّز على تقديم مكافآت أسبوعية للمتسوقين في فروعها بدبي.
وأفادت التعاونية إن الحملة تقوم على اختيار فائز واحد كل يوم اثنين، يحصل على مليون نقطة من برنامج “تميز”، تعادل قيمة شرائية تصل إلى نحو 16,700 درهم، يمكن استخدامها على مجموعة واسعة من المنتجات داخل متاجرها.
وأوضحت أن صلاحية النقاط تمتد لستة أشهر، مع إمكانية الاستفادة منها حتى عام 2027، بما يمنح الفائزين مرونة في استخدام مكافآتهم.
وأضافت أن الحملة ستنطلق في 4 مايو 2026، على أن يُجرى أول سحب في 11 مايو، مشيرة إلى أن فرص المشاركة تُعاد أسبوعيًا مع بداية كل يوم اثنين، ما يتيح للمتسوقين فرصاً متجددة للدخول في السحوبات.
وأكدت التعاونية أن إطلاق هذه الحملة يأتي في إطار تطوير برامج الولاء وتعزيز القيمة المضافة للمتسوقين، من خلال ربط المشتريات اليومية بفرص الحصول على مكافآت ملموسة، بما يسهم في تحسين تجربة التسوق وتحفيز التفاعل مع البرنامج.
وتندرج هذه المبادرة ضمن توجه التعاونية بشكل أوسع في قطاع تجارة التجزئة، حيث تتجه المؤسسات إلى توسيع نطاق الحوافز المرتبطة بالاستهلاك اليومي، في ظل منافسة متزايدة على تقديم مزايا إضافية تعزز من ولاء المتسوقين.