ريس تطلق متجرها الجديد في دبي مول تحت مظلة جاشنمال

0
500

نبذة عن Reiss: 

تقوم Reiss منذ العام 1971 بتصميم الألبسة العصرية الخالدة لعملائها لتمنحهم اطلالات أنيقة للمناسبات الحصرية. وتصمم الشركة حالياً قطع رائعة حصرية ومميزة، وتتمتع بقاعدة من العملاء الأوفياء، بما في ذلك مشاهير وأفراد من العائلة الملكية. توظف Reiss الخبرة العريقة في تصميم ملابسها العصرية الخالدة التي تتخطى الصيحات السائدة، وتمنح مرتديها مزيداً من الثقة على مدار اليوم.

نبذة عن جاشنمال: 

منذ 1919 عامًا، يعتبر جاشنمال اسمًا مألوفًا وشريكًا موثوقًا به للأزياء العالمية، الأحذية، الأجهزة المنزلية، ومعدات السفر وكذلك دور النشر التي تسعى إلى القيام بأعمال تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تشمل قائمة المنتجات عالية الجودة التي توفرها جاشنمال للمنازل أدوات المائدة، والطهي، والمعدات المنزلية، وأغطية الأسرّة الفاخرة، والهدايا والحقائب السفرية، وذلك لأكثر من 100 عاماً. تحتضن جاشنمال ما يقرب من 110 علامات تجارية، 30 منها حصرية للمنطقة، وتلتزم بتوفير منتجات مبتكرة ذات قيمة عالية مقابل المال مع مواكبة التغيرات الدائمة والطلبات الخاصة بالعملاء الذين يرغبون بتجهيز منزل أحلامهم. 

تمتدّ عملياتنا في قطاع التجزئة إلى أكثر من 150 متجراً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين وسلطنة عمان، والهند وتشمل شبكة توزيعنا 1,000 منفذ تجاري. 

 

باعتبارها شريك الامتياز لعلامات تجارية دولية رائدة مثلReiss,

Bally, Santoni, Porsche Design MAX&Co. Replay, Paul & Shark, Calvin Klein, Brooks Brothers, Chicco & Clarks، تواصل جاشنمال ريادتها أنشطة التجزئة والتوزيع في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقع المقر الرئيسي لمجموعة جاشنمال في دبي، ولديها مكاتب في أبو ظبي والكويت والبحرين وسلطنة عمان وقطر والهند.

 

LEAVE A REPLY