بهدف توسيع بصمتها التجارية وأنشطة البيع بالتجزئة

0
561

بهدف توسيع بصمتها التجارية وأنشطة البيع بالتجزئة 

مجموعة “براندز فور لس” تفتتح متجراً جديداً في مول العثيم في الرياض 

،2023:السعودية، 27 فبراير :(Brands For Less) 

 أعلنت مجموعة «براندز فور لس»  المجموعة الرائدة في مجال بيع التجزئة بأسعار مخفّضة، عن توسيع بصمتها في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر جديد في مول العثيم (الربوه)، في الرياض، تماشياً مع تنامي أنشطة البيع بالتجزئة في الدولة. وتمّ افتتاح المتجر في 22 فبراير 2023 باعتباره جزءاً من خطط المجموعة التوسعية لترسيخ حضورها في أسواق الدولة.

وشهدت أنشطة البيع بالتجزئة في غالبية المدن السعودية نمواً ملحوظاً على مدار الأشهر الماضية. ويأتي توسع المجموعة تماشياً مع برنامج التحول الوطني الذي يستهدف بدرجة أولى تطوير قطاع التجزئة. ويستمر سوق البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية بخلق فرص تجارية متينة للتجار والمستثمرين الإقليمين والدوليين. ويستهدف متجر “براندز فور لس” الجديد الاستفادة من الفرص العديدة التي يطرحها قطاع البيع بالتجزئة وتلبية احتياجات السوق المحلي في السعودية. ووفقا للإحصائيات، فمن المتوقع أن يشهد قطاع البيع بالتجزئة في السعودية نمواً ملحوظاً بحلول العام 2030، مع وصول هذا النمو لذروته بالتزامن مع دخول منافسين جدد للسوق، فضلا عن حدوث عمليات استحواذ مستقبلية وتطور منصات البيع الإلكتروني.

وقال توفيق كريدية، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة «براندز فور لس»: “يعدّ افتتاح متجرنا الجديد في المملكة العربية السعودية إنجازاً كبيراًيتزامن مع التطورات الهائلة التي يشهدها الاقتصاد السعودي. وأرجحت عدة تقارير أن مبيعات الدولة من الألبسة والمجوهرات سجلت أكبر نسبة نمو إلى جانب غيرها من البضائع في 2022. ومن المتوقع أن يستمر نمو سوق الألبسة والمجوهرات في السعودية خلال الأشهر القادمةنتيجة زيادة احتياجات قاعدة العملاء. ونحن متفائلون بالدور الذي سيلعبه المتجر الجديد في مول العثيم لتحقيق أرقام قياسية جديدة في المبيعات. ونؤكد التزامنا لتوسيع منتجاتنا وبضائعنا القيمة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.”

ويقع المتجر الجديد في الطابق الثاني في مول العثيمويتيح استقبال أعداد كبيرة من المتسوقين، للنهوض بمستوى نمو المجموعة.

ويوفر مول العثيم لمجموعة “براندز فور لس” فرصة مثالية تتيح تجربة تسوق مميزة لعملائها، حيث يتوقع أن يشهد المول نمواً ملحوظاً في العام 2023، اتساقاً مع تحسن أوضاع السوق ونطاق البيع بالتجزئة في الدولة، والذي سيمكن المجموعة من دفع عجلة نمو مشاريعها التجارية.

-انتهى-

LEAVE A REPLY