“الشركة الحديثة للأدوية” تفتتح فرعاً جديداً في “مشروع إثراء ديرة” لتوسيع شبكة الرعاية الصحية في الدولة

0
497

“الشركة الحديثة للأدوية” تفتتح فرعاً جديداً في “مشروع إثراء ديرة” لتوسيع شبكة الرعاية الصحية في الدولة

 Modern Pharmaceutical LLC (MPC)دبي أبريل 25 23 20 أعلنت الشركة الحديثة للأدوية

التابعة لـ “مجموعة البطحاء” وأحد الموزعين الرائدين لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات، تعزيز حضورها في الدولة من خلال افتتاح صيدلية جديدة في “مشروع إثراء ديرة”. كما ستفتتح الشركة عيادة مجتمعية مُلحقة بالصيدلية الجديدة في شهر مايو المقبل، في إطار سعيها المتواصل لتوسيع نطاق خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها.

وسيتواءم عمل الصيدلية والعيادة الجديدتين لتوفير الرعاية الصحية الشاملة وعالية الجودة لأفراد المجتمع وضمان حصول العملاء والمرضى على أفضل النتائج. وتتمتَّع “الشركة الحديثة للأدوية” بخبرة طويلةٍ في قطاع الرعاية الصحية تمتدُّ لأكثر من 50 عاماً، رسَّخت خلالها مكانتها كمزوِّد موثوق لخدمات ومنتجات الرعاية الصحية وعزَّزت حضورها في مصاف أبرز مزودي الرعاية الصحية وأكثرهم ابتكاراً على مستوى العالم. ويمثِّل الافتتاح الجديد إضافةً هامةً إلى محفظتها من المنشآت الصحية المتميزة التي تساهم في دعم تطور قطاع الرعاية الصحية في الدولة.

وتحرص الشركة على بناء علاقاتٍ وطيدة مع أفراد المجتمع بوصفهم أهم أولوياتها ومحور عملياتها، ويعمل فريقها المختصُّ من الصيادلة على التواصل والتفاعل مع العملاء لتلبية احتياجاتهم المتفردة وتوفير المشورة والرعاية المُخصَّصة التي تفوق توقُّعاتهم. وسيلتزم الأخصائيون العاملون في الصيدلية والعيادة الجديدتين بهذه المعايير، وذلك من خلال توفير أعلى درجات الرعاية والاهتمام للمرضى وتحديد احتياجاتهم الخاصة وإحالتهم إلى المختصين المناسبين في شبكة الرعاية الصحية الشريكة. وتعكس هذه الخطوة إيمان الشركة بأن مسيرة الحفاظ على الصحة لا تقتصر على خطوة واحدة، بل تتطلَّب رعايةً متواصلة بجهودٍ مشتركة.

وقال مارك جيمس، الرئيس التنفيذي لـ “الشركة الحديثة للأدوية”: “يشكِّل افتتاح الصيدلية والعيادة الجديدتين نتاج سنين طويلة من العمل والمثابرة والالتزام بتوفير خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للعملاء. وتسعى “شركة الأدوية الحديثة” دائماً إلى تمكين المرضى وتعزيز التعاون بين أخصائيي الرعاية الصحية وتوفير الرعاية المُخصَّصة التي تضمن تحقيق أفضل النتائج الصحية، وننظر بثقةٍ حيال دور المنشأتين الجديدتين في دعم هذه الرؤية.”

وتضمن الصيدلية الجديدة للعملاء سهولة الوصول إلى خدمات ومنتجات الرعاية الصحية عالية الجودة، وستبدأ العيادة الجديدة العمل خلال عدة أسابيع.

للمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يُرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين www.mpchealthcare.com و www.modern-pharmacies.com

– انتهى –

LEAVE A REPLY