عروض رائعة في جيان وأسواق بمناسبة العودة للمدارس

0
313

عروض رائعة في جيان وأسواق بمناسبة العودة للمدارس 

  • تخفيضات مذهلة وتذاكر وقسائم تسوق مجانية في كافة متاجر جيان وأسواق في الإمارات

  • تسوق والعب واحصل على تخفيضات مذهلة وفرصة الفوز بتذاكر وقسائم تسوق

21 أغسطس 2023:دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

بالتزامن مع الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، أعلنت متاجر جيان وأسواق عن طرح عروض العودة للمدارس في جميع محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في دبي بدءاً من اليوم وحتى 3 سبتمبر. 

وتشمل حملة العودة للمدارس في جيان وأسواق، الكثير من المفاجآت السارة للعملاء، بما فيها مسابقات عربة التسوق وألعاب مشوقة في نهاية الأسبوع، إضافة إلى عروض لا مثيل لها على الأطعمة الطازجة والمواد الغذائية والوجبات الجاهزة، والإلكترونيات وتشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية،  مع إتاحة الفرصة للعملاء للفوز بمجموعة كبيرة من الجوائز بما فيها تذاكر إلى “حديقة آي إم جي الترفيهية” وقسائم تسوق. 

ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 100 درهم في متجر جيان في دبي هيلز، وسوبر ماركت جيان في الفرجان أو أسواق في أم سقيم، الحصول على خصم فوري بنسبة 30٪ على تذاكر الدخول لـ “آي إم جي عالم من المغامرات”، كما سيحصلون على نفس الخصم الفوري عند إنفاقهم 50 درهماً فقط في متاجر جيان أو أسواق الأخرى.

وتعليقاً على طرح عروض العودة للمدارس، قال مارك لوران، مدير التجزئة والمنتجات الاستهلاكية في جي إم جي: “يسرنا أن نطرح للعملاء عروضاً خاصة بموسم العودة للمدارس، تتيح لهم الحصول على منتجات قيّمة وعالية الجودة،  والتمتع بتجربة تسوق مريحة أثناء الاستعداد للموسم الدراسي الجديد، مع الكثير من المرح والتسلية. نواصل في جي إم جي توسيع شبكة متاجرنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميم حملة العودة للمدارس لإشراك قاعدة عملائنا المتنوعة الذين يتسوقون من متاجرنا المنتشرة في أنحاء الإمارات وغمرهم بمشاعر البهجة والسعادة.”

وأضاف: “نفخر بتوفير تجربة “تسوق، وفر، العب، واربح” في هذا الموسم، وسيجد العملاء تشكيلة واسعة من المنتجات تلبي كافة احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية عالية القيمة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وسماعات الرأس، وأجهزة iPad، والمنتجات الطازجة، وتشكلية مختارة من أصناف اللحوم، وأنواع الخبز الطازج، والأجبان الشهية، إلى جانب مجموعة من الأطعمة العضوية الخالية من الجلوتين والمأكولات النباتية.”

يشار إالى أن خدمة التوصيل للمنازل متوفرة عبر منصات التوصيل المحلية مباشرة إلى منازل العملاء. ولمزيد من الراحة، يمكن للعملاء شراء بطاقات هدايا جيان من المتجر وكذلك الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام، ما يؤكد الإلتزام الثابت لعلامة “جي إم جي” بالاستدامة البيئية والترويج لأسلوب حياة يتميز بتعاون أفراد المجتمع وتبني السلوكيات الإيجابية.

-انتهى-

نبذة عن جيان

جيان هي سلسلة من محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت التي تعد جزءاً من عملاق التجزئة الفرنسي كازينو جروب، وتبلغ مبيعاتها أكثر من 30 مليار يورو،  وهي جزء من شركة “جي إم جي” للمنتجات الاستهلاكية في دولة الإمارات.

يوجد حالياً 24 متجراً لجيان سوبرماركت في الإمارات. وتواصل جيان شراكتها مع أدنوك، ضمن جهودها الرامية إلى التواجد الاستراتيجي لمتاجر جيان إكسبريس ضمن قائمة أدنوك من محطات الوقود.

ويهدف كل متجر من متاجر جيان إلى توحيد المجتمعات السكنية والتجارية تحت مظلة واحدة، من خلال الترويج لأسلوب حياة يتميز بتعاون وتكاتف أفراد المجتمع وتبني السلوكيات الإيجابية، من خلال توفير أرقى المفاهيم في مجال بيع المواد الغذائية وتجربة تسوق تفاعلية ممتعة داخل المتجر.

نبذة عن أسواق للتجزئة

تم الاستحواذ على أسواق للتجزئة مؤخراً من قبل “جي إم جي”، وهي سلسلة من محلات السوبر ماركت والمتاجر االتي تقع في أماكن سهل الوصول إليها في أنحاء دولة الإمارات. وتضم الشبكة الحالية لأسواق في الإمارات 21 سوبر ماركت و 11 مركز تسوق.

تتميز أسواق للتجزئة بألوان نابضة بالحياة ومنتجات تلبي أذواق الزبائن الذين يبحثون عن منتجات تقليدية عالية الجودة والقيمة، ما يمنح العملاء بإحساس الانتماء للمكان؛ يغمرهم بمشاعر رائعة تبعث على الراحة والاطمئنان في أجواء مميزة شبيهة بالأجواء المنزلية. وتعد متاجر أسواق مكاناً يضم جميع قيم السوق الأصيلة، مع فريق عمل احترافي على مستوى رفيع من الكفاءة، ويستمع لاحتياجاتك ويلبي متطلباتك.

لمزيد من المعلومات عن جيان، يرجى زيارة

https://Géantuae.com

https://www.instagram.com/Géantuae/

لمزيد من المعلومات عن أسواق، يرجى زيارة 

https://www.aswaaqretail.ae

https://www.instagram.com/aswaaq.retail/?hl=en

LEAVE A REPLY