برايم فيديو تعلن عن أحدث الأفلام والمسلسلات في يناير 2024

0
296

خدمة برايم فيديو تقدم تشكيلة متنوعة من الأفلام والبرامج العربية والإنجليزية والهندية للمشاهدين في المنطقة

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 20 ديسمبر 2023 – أعلنت برايم فيديو عن إطلاق مجموعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة خلال شهر يناير المقبل، مما يثري محتوى الخدمة بباقة متنوعة من العروض المناسبة لمختلف الأذواق والتفضيلات، بما يشمل أفضل الأفلام والمسلسلات وإنتاجات أمازون الأصلية الحاصلة على جوائز، باللغات العربية والإنجليزية والهندية.

العروض العربية

لعبة بنات (11 يناير 2024)

تنطلق أحداث هذا المسلسل المشوق حينما تجتمع صديقات المدرسة في حفل توديع عزوبية نظمته سالي لصديقتها مها. وفي الطريق إلى الحفلة تكتشف ليال أن خطيب مها هو جاد حبيبها السابق، وتتذكر ليال أيام الطفولة وتعرضها للتنمر من قبل صديقاتها ، لتطاردها الذكريات من جديد عندما تأخذ الأحداث منعطفاً درامياً ويُقتل جاد في ظروف غامضة خلال الحفلة، لتجد ليال نفسها المشتبه به الرئيسي. المسلسل من بطولة ستيفاني عطالله وجاد أبو علي وأليس عبد العزيز.

البطة الصفراء (18 يناير 2024)

يلعب الممثل محمد عبد الرحمن دور أحمد، الباحث الأكاديمي في علم النفس الذي يسعى للحصول على ترقية والحصول على درجة الدكتوراه من خلال بحثه الميداني الطموح في موضوع “السلوك الإجرامي: هل هو فطري أم مكتسب؟”. وتصل أحداث الفيلم إلى ذروتها عندما يصادف أحمد “رشا”، المجرمة الخطيرة ذات الماضي الغامض، والتي تؤدي دورها الممثلة غادة عادل. وفي خطوة جريئة، يقرر أحمد أن ينغمس في عالم رشا ، مما يقوده إلى خوض مغامرة غير متوقعة تعيد تشكيل بحثه وتغير مسار حياته بالكامل .

 

الجولة الأخيرة (25 يناير 2024)

في هذا المسلسل المميز، يؤدي النجم أحمد السقا شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي. ويرافق أحمد السقا في هذا العمل نجوم كبار بمن فيهم أشرف عبد الباقي وحنان مطاوع  وأسماء أبو اليزيد.

تأخذ القصة منعطفاً غير متوقع للأحداث، عندما يكتشف يحيى إصابته بمرض ألزهايمر قبل مشاركته في بطولة مهمة للفنون القتالية المختلطة، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه  والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته قبل أن ينال منه المرض.

 

العروض الإنجليزية:

 (19 يناير 2024)Reacher ختام الموسم الثاني 

في الموسم الثاني من مسلسل Reacher الذي يعرض حصرياً على برايم فيديو والمؤلف من ثماني حلقات، ينطلق ريتشر وفريقه الذي يؤدي أدوراهم آلان ريتشسون، ماريا ستين وسيريندا سوان وشون سايبوس في مغامرة خطيرة مليئة بالغموض والتشويق. ويستند المسلسل إلى رواية Bad Luck and Trouble الأكثر مبيعاً حول العالم للكاتب لي تشايلد، ويتناول عناصر الذكاء والقوة والسعي المتواصل نحو الحقيقة.

26) Expats يناير 2024) 

من إخراج المخرجة البارزة لولو وانغ،والمقتبس عن رواية “The Expatriates” للكاتبة جانيس ي. كي. لي الأكثر مبيعاً حول العالم، يعرض المسلسل القصير Expats  المكون من 6 حلقات من بطولة النجمة نيكول كيدمان الحائزة على جائزتي الأوسكار والإيمي.

ويشاركها في المسلسل مجموعة مميزة من النجوم، بمن فيهم سارايو بلو وجاي يونغ يو وبرايان تي وجاك هيوستن. وتدور أحداث المسلسل حول حياة ثلاث نساء أمريكيات، وهن مارغريت وهيلاري وميرسي، اللواتي تتقاطع سبلهن عقب مأساة عائلية مفاجئة. وتتناول أحداث المسلسل مواضيع الفوارق الاجتماعية وتتعمق في استكشاف  الخطوط الغامضة بين الضحية والجاني.

الفيديو الترويجي لمسلسل Expats 

 

العروض الهندية:

Indian Police Force   19)يناير 2024)

يسعى المسلسل، الذي يمثل أول الأعمال الإخراجية للمخرج روهيت شيتي إلى إرساء معايير جديدة لعروض الأكشن على منصات البث. ويضم المسلسل المكون من سبعة أجزاء مجموعة مميزة من النجوم بمن فيهم سيدهارث مالهوترا وشيلبا شيتي كوندرا وفيفيك أوبيروي وشويتا تيواري، وتحتفي السلسلة بالتضحية والتفاني والالتزام لدى ضباط الشرطة الهندية في جهودهم لحفظ الأمن والسلام الوطني.

الفيديو الترويجي لمسلسل Indian Police Force 

 

تتيح خدمة برايم فيديو للمشتركين مشاهدة وتنزيل تشكيلة واسعة من أفضل الأفلام والمسلسلات وإنتاجات أمازون الأصلية الحاصلة على جوائز، مثل

The Continental: From the World of John Wick وGen V وThe Lord of the Rings: The Rings of Power وThe Wheel of Time وThe Summer I Turned Pretty وCitadel. 

ويمكن لمشتركي برايم الاستمتاع بتجربة ترفيهية لا تُضاهى مقابل رسم اشتراك شهري 16 ريالاً سعودياً أو عضوية سنوية مقابل 140 ريالاً سعودياً.

-انتهى-

نبذة عن برايم فيديو 

يمكن لمشتركي برنامج عضوية أمازون برايم التمتع بخدمة أمازون برايم فيديو وتصفح واجهة المستخدم بلغتهم ومشاهدة أشهر المسلسلات التلفزيونية والأفلام مع الترجمة. وبإمكان العملاء الاستمتاع بمشاهدة إنتاجات أمازون الأصلية مثل

The Lord of the Rings: Rings of Power و The Boys و Tom Clancy’s Jack Ryan و The Marvelous Mrs.Maisel  و The Grand Tour و Modern Love.   

يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم أو أمازون برايم فيديو مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية في أي وقت وفي أي مكان دون أي تكلفة إضافية، بإمكان الأعضاء مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر تطبيق برايم فيديو على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو أجهزة التلفزيون الذكية أو وحدات التحكم في الألعاب أو عبر الإنترنت على PrimeVideo.com.  

للحصول على المزيد من الأفلام والمسلسلات المتوفرة في أمازون برايم فيديو، يرجى التسجيل في  www.epk.tv 

LEAVE A REPLY