تعيين العضو المنتدب لـ”هوتباك” نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجارة دبي

دبي، 28 مارس 2024: تم تعيين “عبد الجبار بي بي”، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة “هوتباك جلوبال” Hotpack Global، المتخصصة في حلول التعبئة والتغليف، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لهاً، نائباً أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التي أطلقتها غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي ، وذلك وفقاً لبيان صحفي صادر عن الشركة.

ويأتي تعيين “عبد الجبار” نظير خبرته الواسعة في الصناعة وريادته في قطاع التعبئة والتغليف، مما يرسخ مكانة “هوتباك” لاعباً رئيسياً في تشكيل مستقبل صناعة الورق والمناديل.

وبهذه المناسبة، قال “عبد الجبار”: “يشرفني أن أشغل منصب نائب أول لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجارة دبي. وفي ظل رئاسة “صلاح الدين شرفي”، إلى جانب خبرات وتفاني المدراء الآخرين، فإننا نتأهب للشروع في رحلة من التعاون والابتكار. نحن نهدف إلى تعزيز الروابط داخل مجتمع الأعمال لدينا والمساهمة بشكل كبير في دعم استراتيجية النمو لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “هذا التقدير هو خطوة هامة في إطار التزامنا بالتميز والتنمية المستدامة ضمن القطاع. ومعاً، سنتغلب على التحديات ونغتنم الفرص التي تنتظرنا، من أجل ضمان أن تزدهر صناعتنا وأن تشكل ركيزة أساسية للقوة الاقتصادية والريادة البيئية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأنا على ثقة بأن زملائي وفريق عملي في هوتباك يقفون معي ويدعمونني في هذه المهمة”. 

وتابع “عبد الجبار”: “بتوليها هذا الدور الهام، تظل هوتباك ملتزمة بدعم جهودها في النهوض بصناعة الورق والمناديل، مما يعزز التزامها بالممارسات المستدامة والابتكار في القطاع. وقد رسخت هوتباك مكانتها كشركة رائدة وموثوقة في صناعة التعبئة والتغليف، تشتهر بتفانيها في مجالات الجودة والابتكار ورضا العملاء”. 

ويتضح التزام “هوتباك” بالاستدامة من خلال كشف النقاب مؤخراً عن تقريرها الأول حول الاستدامة في ديسمبر 2023، والمعتمد من قبل المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI). حيث يؤكد هذا الاعتماد على تفاني “هوتباك” بتزويد أصحاب المصلحة برؤى موثوقة وشاملة حول تأثيراتها البيئية والاجتماعية والاقتصادية. 

ويكشف التقرير أن 96 في المائة من مجموعة منتجاتها صديقة للبيئة، مما يعزز دورها المحوري في تحقيق مستقبل أكثر اخضرارا واستدامة. وبالإضافة إلى ذلك، تعد “هوتباك” رائدة في إنتاج مواد وحلول للتعبئة والتغليف صديقة للبيئة، تدمج مواد بلاستيكية قابلة للتحلل، ومحتوى مُعاد تدويره، ومنتجات تغليف نباتية.

… انتهى …

LEAVE A REPLY