قصص شغف البرتقال وعصيره من وجهة نظر من ينتجها ويصدّرها إلى العالم

0
731

قصص شغف البرتقال وعصيره من وجهة نظر من ينتجها ويصدّرها إلى العالم

لذّتها بإنسانيتها

CSO تقدم شركة  الإيطالية

، المموّلة من الاتحاد الأوروبي، من خلال حملة “انعش حياتك! – فواكه وخضروات أوروبية عالية الجودة”، مشروع الحملة الرقمية بصيغة جديدة: عبارة عن سلسلة من مقاطع الفيديو تروي من خلالها الشركات المشاركة قصة شغفها بالمنتجات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يناير 2023: أطلقت حملة “انعش حياتك! فواكه وخضروات أوروبية عالية الجودة”، المشروع الممول من الاتحاد الأوروبي وشركة  الإيطالية، حملة رقمية جديدة للترويج لثقافة الفواكه والخضروات الطازجة في الإمارات العربية المتحدة (والولايات المتحدة الأمريكية)، مع التركيز على المنتجات الايطالية.

يتم بث مقاطع الفيديو التي تمتد مدتها إلى ستون ثانية، على قنوات التواصل الاجتماعي مع التركيز على الشركات المشاركة في المشروع ومنتجاتها ومنطقة الإنتاج. تُظهر مقاطع الفيديو مشاهد سينمائية حقيقية تعبر بشكل حقيقي وطبيعي عن الشغف المهني وراء جودة الفواكه والخضروات إيطالية الإنتاج من وجهة نظر الشركات. وفي الوقت نفسه، أصبحت الحملة تحمل عنوان “لذتها بإنسانيتها”، نظرًا لهذه اللفتة الشخصية والفنية والإنسانية.

جزء آخر من أنشطة الاتصال المؤسسي والترويج لحملة “انعش حياتك!” التي ستستمر حتى عام 2025 في نشر الثقافة ودعم منتجات الفواكه والخضروات الأوروبية بين المستهلكين والشركات في الإمارات العربية المتحدة (والولايات المتحدة الأمريكية)، من خلال إبراز الجودة، والنكهة، وشروط السلامة والصحة، والقيم الأخلاقية للمنتجات التي تضمن مواصفاتها قوانين الإنتاج الصارمة. وتشارك في المشروع الشركات الإيطالية التالية: شركة “أبوفروت” الإيطالية و”تشيكو متزوني” و”كونزيرفي أيتاليا” و”مجموعة لانياسكو” و”أورانفريزر” و”أوريجيني” و”أوناكوا”.

هذه الشركات والمهنيين الذين يعملون هناك يمثلون إيطاليا وقد جعلوا هذا الهدف التزامًا يوميًا من خلال منحنا الفرصة لمرافقتهم في هذه الرحلة الشيقة. يتم التركيز في مقطعي الفيديو على فاكهة البرتقال، يبدأ الفيديو بمشاهد من صقلية، على سفوح جبل إتنا، حيث تزرع شركة “أورانفريزر” برتقالها الأحمر: منظر طبيعي كأنها الأحلام بين سطوع البساتين والظلال الداكنة للبركان، الذي يمنح العصائر طعم لا يمكن وصفه من لذته، مع مذاق غني ومنعش. ولطالما لعبت إيطاليا دورًا أساسيًا في إنتاج البرتقال، بفضل مناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة وتربتها الخصبة، وغالبًا ما تكون أجوائها مناسبة جدًا للزراعة نظرًا لقربها من البحر. وصقلية هي موطن البرتقال الأحمر، الفاكهة المفضلة خلال فصل الشتاء لأحتوائها على ضعف كمية الفيتامين بالمقارنة مع البرتقال العادي. تعد هذه الحمضيات الحمراء من بين أكثر الثمار رغبة بين الناس والألذ طعمًا.

يعد ضمان جودة المذاق أثناء عملية الإنتاج مهمة حاسمة. وهي مهمة يقوم بها مشرف الجودة فرانشيسكو بكل فخر لحماية والحفاظ على نكهة صقلية التي لا يمكن مقاومتها: كما يخبرنا، فهو لا يضيف أي شيء إلى عصير البرتقال الأحمر. لا ماء ولا سكر ولا ملونات اصطناعية أو أي إضافات أخرى. مع الزمن، صقلت الشركة خبرتها وتركيزها على توحيد الخصائص الحسية للفاكهة. يبدأ هذا التحكم بالمواد الخام، حيث من الضروري أن يحتوي كل عصير على أفضل الخصائص وهي: المذاق الحلو والحامض، وكمية جيدة من فيتامين سي والأنثوسيانين، واللون الطبيعي بخصائص مضادة للأكسدة، التي تحددها اللون الأحمر المميز للعصير.

في كل يوم، يقوم البرتقال الاحمر لشركة “أورانفريزر” باستكشاف العالم، ونشر نكهته اللذيذة، ومنح الثقافة المتوارثة من جيل إلى جيل. كل سوق جديد يتم الوصول إليه يعتبر ذكرى فخرية لمديرة مبيعات الصادرات، سارة، التي وجدت، في شركة “أورانفريزر”، الفرصة للجمع بين حبها لبلدها ومنتجاتها التقليدية مع شغفها بالسفر واكتشاف آفاق جديدة.

تعبر حملة “لذتها بإنسانيتها” عن شغف إنتاج الفاكهة والخضروات لأنه من خلال هذه الحملة يمكننا الآن مشاهدة عملية الانتاج والاعتزاز بها والاستمتاع بمذاقها في كل جزء من أجزاء العالم.

لذتها بإنسانيتها: فرانشيسكو جالفانو (أورانفريزر) – يوتيوب

لذتها بإنسانيتها: سارة جراسو (أورانفريزر) – يوتيوب

نبذه عن شركة CSO الإيطالية

تأسست شركة  الإيطالية في عام 1998، وهي رائدة في اتحاد شركات إيطاليا الذي يربط العديد من الشركات

CSOالإيطالية المهمة المتخصصين في قطاع الفواكه والخضروات. تأتي أعمال شركة 

في جميع عمليات سلاسل توريد الفاكهة والخضروات، من التعبئة والتغليف إلى الخدمات اللوجستية والمعالجة والآلات والتوزيع. حملة “انعش حياتك!”، وهو مشروع متخصص بمنتجات الفواكه والخضروات الأوروبية عالية الجودة، تم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي وشركة  الإيطالية، يهدف إلى نشر ثقافة الوعي عن الفواكه والخضروات الطازجة وزيادة فهم احتياجات المستهلكين للإنتاج والاستهلاك بطريقة طبيعية في أمريكا والإمارات، مع التركيز على تلك التي يتم إنتاجها في إيطاليا.

LEAVE A REPLY