“الأندلس كورت يارد” تطلق باكورة مشاريعها السكنية في دبي

0
537

“مايا تاون هاوس”.. إضافة جديدة للقطاع العقاري في دبي بتكلفة 120 مليون درهم 

  • صالح طباخ، الرئيس التنفيذي لشركة

نسعى حالياً إلى تطوير مشاريع جديدة في دبي إلى جانب دخول أبوظبي لأول مرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، الاثنين 20 فبراير 2023: أطلقت شركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقراً لها، مشروعها السكني الجديد “مايا تاون هاوس” في منطقة مجان بقلب دبي لاند، والذي تقدر تكلفته الإجمالية بــ 120 مليون درهم.

جاءت فعاليات إطلاق المشروع اليوم الاثنين بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري، صالح طباخ وعدد غفير من عملاء الشركة.

ويعتبر مشروع “مايا تاون هاوس”، باكورة مشارِيع شركة الأندلس للتطوير العقاري في العقارات السكنية في دبي، والثاني لها بعد مشروع “أندلسية كورت يارد” الذي يشكل إضافة جديدة للتسوق في الإمارة.

كما يمتد المشروع على مساحة 70 ألف قدم، ويتكون من 30 وحدة فاخرة، ويحتوي على فيلًا غرفة وصالة، غرفتين وثلاث غرف، ويتمتع المشروع بوجوده في منطقة تحتوي على ملاعب خضراء ومساحات واسعة.

ويتخذ المشروع مقراً له من موقع مركزي بمنطقة دبي لاند، ويوفر سهولة الوصول والتنقل إلى الوجهات المهمة والمعالم السياحية الرئيسية المدينة عبر شبكات الطرق الرئيسية مثل طريق الإمارات، وشارع أم سقيم، وشارع محمد بن زايد، مما يوفر اتصالاً سهلاً بكافة أنحاء الإمارة.

وفي معرض تعليقه قال الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري صالح طباخ: “تم إطلاق مشروع (مايا تاون هاوس) بمواصفات عالمية مع اختيار معايير وضوابط في جودة المواد ليكون مشروعا عالي الجودة يوفر مساحات معيشية أكبر من المعتاد مع خدمات جديدة وحلول مبتكرة تواكب احتياجات الأسرة العصرية والتطور الحضاري والعمراني الذي تشهده دولة الإمارات”.

وأضاف طباخ، أن كل هذه المؤشرات تدفعنا في الشركة لأن نعمل بكل ما نمتلكه من خبرات في مجال العقارات على تقديم مشاريع تلبي هذه الاحتياجات وتتماشى مع متطلبات الرفاهية والحياة العصرية، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بارتفاع أسقف مميز مع وجاهة زجاجية كاملة لتوفير إنارة طبيعة داخل المنزل.

ويعد مشروع “مايا تاون هاوس” أول تضميم شخصي من الرئيس التنفيذي للشركة، ويعلق صالح طباخ على ذلك بقوله: المشروع تم تصميمه كخلاصة خبرتي في العمل في سوق دبي العقاري منذ 2003 حيث تم تصميمه من وحي احتياجات وآراء العملاء من حيث توفير مساحات واسعة اكبر تعادل 20% من مساحة الوحدات المماثلة في السوق إلى جانب اعتماد خصائص تناسب العائلات من غرف المعيشة ومساحات التخرين إلى المطابخ”.

وأضاف طباخ أن تصميم المشروع يقوم في الأساس على أن تكون كل فيلًا كأنها شخصية لي بكل التفاصيل حتى التشطيب و الديكور حيث سيتم تسليم الوحدات بتصميم داخلي يضاهي الفنادق خمس نجوم من الديكورات الخشبية والمواد عالية الجودة”.

وأكد صالح طباخ، على أنه تم التركيز على توفير ضمانات لكل عنصر دخل في بناء المشروع واختيار موردين بناءً على تاريخهم وما يقدموه من ضمان ما بعد البيع، لافتا إلى أنه سيتم توفير خدمات إضافية في المشروع لأول مرة تتركز في العناية ما بعد البيع مثل خدمات الاهتمام بكبار السن وخدمات الطوارئ الصحية والعناية وإدارة العقارات في غياب ملاكها وتوفير نظام أمني ذكي مرتبط بشرطة دبي.

وأضاف طباخ: “تسعى الشركة للاستثمار في المشاريع السكنية ذات الحاجة لخدمات جديدة مميزة.. والفكرة الرئيسية تتخلص في تطوير المشاريع التي يوجد بها فرص غير مستغلة ما يضيف ميزة وقيمة للمشروع تصب في مصلحة المطور والسكان والمشترين”.

وأضاف: “تهدف الشركة إلى التركيز في الاستثمار في المناطق التي يتم تحديدها من قبل فريق متخصص تابع لها، ولعل أبرز ما يميز تلك المناطق وجود مشاريع قائمة تملك فرص التطوير والتحسين لزيادة قيمتها السوقية”.

وتابع بقوله: “خطتنا الحالية هي إيجاد فرص في السوق لشراء أراضي جديد ضمن مشاريع قائمة حيث تسعى الشركة لتطوير مشاريع جديدة في منطقة مجان وميدان والخوانيج إلى جانب دراسة دخول إمارة أبوظبي لأول مرة بهدف توسيع محفظتها خلال عام 2023”.

وأوضح أن “الأندلس للتطوير العقاري” شركة تعتمد على إدارة المحافظ العقارية والتطوير والاستثمار العقاري وتتطلع لتقديم خدمات التطوير العقاري لمستثمرين في السوق العقاري بالإضافة لتطوير مشاريعها الخاصة والمبتكرة.

– انتهي –

نبذة عن شركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري:

تأسست شركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري، التي تتخذ من دبي مقرا لها، في عام 2019 بهدف جذب استثمارات ومحافظ مالية من المملكة العربية السعودية للاستثمار العقاري والتجاري والخدمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونجحت الشركة في جذب عدد من المستثمرين السعوديين المساهمين وقامت بتطوير أول أعمالها وهو مجمع “الأندلس كورت يارد” للتسوق في إمارة دبي.

وتضم الشركة عدد من الشركات المختصة في التطوير العقاري والصيانة وإدارة الاصول والاستثمار التجاري ومحلات التجزئة والاستثمارات العامة والتمويل العقاري.

كما تعمل “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري، في مجال المطاعم والحصول على “حقوق الامتياز” من مطاعم عالمية، إلى جانب إدارة الأصول التي تطورها وتوفير معظم الخدمات الإدارية والهندسية والتجارية داخلياً.

:نبذة عن صالح طباخ

يشغل صالح طباخ، الذي يمتلك خبرة واسعة في السوق العقاري تمتد إلى 18 عاماً، منصب الرئيس التنفيذي لشركة “الأندلس كورت يارد” للتطوير العقاري في دبي منذ شهر نوفمبر 2020 وحتى الآن.

وشغل منصب مستشار الرئيس التنفيذي ورئيس التجارة والتطوير والعمليات في شركة “ماج للتطوير العقاري” بين 2019 و2020، وعضو مجلس مجموعة “جيرسون ليرمان” الاستشارية ومقرها مدينة نيويورك بين 2016 و2021، والرئيس التنفيذي لشركة “دلتا الدولية” العقارية بين 2014 و2019 ومدير عام الشرق الأوسط في مجموعة الامتياز المتحدة بين 2013 و2014.

LEAVE A REPLY