فنادق شذا تختتم “لقاء الشركاء السنوي” في مدن دول مجلس التعاون الخليجي

0
569

فنادق شذا تختتم “لقاء الشركاء السنوي” في مدن دول مجلس التعاون الخليجي

  • خطط توسعية طموحة تشمل دبي وأورلاندو وجدة والشارقة والمدينة المنورة ومسقط

    • توقيع اتفاقية مع  WebBeds، العلامة التجارية الرائدة التابعة لـ Webjet المحدودة للسفر التي تربط متعاملي السفر في جميع أنحاء العالم 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (6 مارس 2023) – اختتمت فنادق شذا، الشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمتخصصة في تقديم الضيافة العربية الأصيلة، لقاء الشركاء السنوي بنجاح ضمن جولاتها في مدن دول مجلس التعاون الخليجي الرئيسية وآخرها في دبي، حيث جمع الحدث بين لاعبي الصناعة وأصحاب المصالح الرئيسيين بهدف تمهيد وتوطيد العلاقات التجارية بينهم وعلى مستوى أقوى في السنوات القادمة.

هذا وقد شاركت فنادق شذا ومسك العشرة، والتي تشمل شذا الدوحة، وشذا الرياض، وشذا مكة، ومسك الموج مسقط، ومسك تاتش المدينة، ومجموعة الشارقة من مسك، في لقاء الشركاء السنوي في جولاتها في مدن مجلس التعاون الخليجي مثل جدة والرياض والدمام والكويت والدوحة ومسقط ودبي.

وفي محطتها الأخيرة في دبي، وقعت فنادق شذا اتفاقية مع WebBeds، أحد أكبر شركاء السفر التجاريين في العالم، للاتفاق على أسعار والتوزيع العالمي لجميع فنادق شذا ومسك من خلال شبكات التوزيع الخاصة بالشركة. وقد حضر الحدث السيد ريام دركازالي، مدير العمليات في قسم الفنادق في WebBeds  وفريق عمله لإبرام الاتفاقية الرئيسية والاحتفال بالشراكة. وستعمل هذه الشراكة على تعزيز شبكة توزيع فنادق شذا وتوسيع انتشارها في سوق السفر العالمي.

من جانبه، قال شاجي أبو صالح، رئيس قسم تطوير الأعمال في فنادق شذا: “لقد توّجنا نجاحنا في لقاء الشركاء السنوي الذي كان بمثابة فرصة قيّمة لنا للالتقاء مع شركائنا الرئيسيين والتفاعل معهم بعد فترة انتشار الوباء. وقد أحيت هذه المناسبة هذه العلاقات التي أظهرنا فيها مدى تقديرنا لدعم شركائنا والمساهمة في تعزيز روابطنا المستقبلية مع شركائنا التجاريين وأصحاب المصالح. ويسرنا للغاية توقيع  الاتفاقية الرئيسية مع WebBeds في هذه المناسبة، والتي بالتأكيد من شأنها أن تعزز وصولنا إلى الأسواق العالمية ووجودنا فيها. “

وشمل الحضور في الحدث الأخير شركاء السفر التجاريين ومسؤولي الحجوزات الرئيسيين والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين المحتملين ووسائل الإعلام. وتمكن أعضاء فريق فنادق شذا من مناقشة الشراكات الاستراتيجية مع أصحاب المصالح الرئيسيين ومناقشة المستقبل، وأعرب عن شكره لدعمهم المتواصل وتحقيق سنة مالية ناجحة في عام 2022.

وخلال الحدث، أعلنت الشركة أيضًا عن خططها الطموحة للتوسع في المنطقة بما في ذلك الفنادق القادمة مثل مسك النخلة جميرا ومسك جدة ومسك المدينة، وتعزيز محفظة منتجعات مسك بما فيها مسك الرحال الذي يضم مجموعة من المقصورات المتنقلة في الشارقة ومسك نجد المقصار (كلاهما تحتا مجموعة الشارقة من شروق)، ومجموعة مسك مطرح في مسقط وغيرها. وتهدف الشركة أيضًا إلى تطوير محفظتها من مسك وشذا خارج المنطقة، بما في ذلك الولايات المتحدة وتركيا ومصر والمشرق العربي.

كما تفخر فنادق شذا ومسك بعضويتها في التحالف العالمي للفنادق وبرنامجه “ديسكوفري لويالتي” الخاص بها، والذي يضم أكثر من 15 مليون عضو عبر أكثر من 500 فندق حول العالم.

ونظرًا لنتائجها الناجحة، تعتزم فنادق شذا الاستمرار في تنفيذ مبادرات مشاركة الشركاء بانتظام في العديد من الأسواق والمدن الأخرى للحفاظ على مشاركة العلامة التجارية وعلاقاتها في قطاع الأعمال.

انتهى

حول فنادق شذا:

شذا هي شركة إدارة فنادق رائدة مكرسة لتقديم ضيافة عربية حقيقية مستوحاة من تقاليد وثقافة البلدان المختلفة على طول طريق الحرير. نظرًا لديكورها الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة، فإن فنادق شذا ومسك تحظى بتقدير أكثر المسافرين. تدير شذا ثلاث علامات تجارية تحت مظلة شذا – فنادق شذا، فنادق مسك ومسك تاتش، كما تقدم منتجعات مسك رحلات  ومغامرات ممتعة في الطبيعة والتراث والثقافة.

مع وجود العديد من الفنادق العاملة بالفعل في الشرق الأوسط – شذا مكة في المدينة المقدسة، شذا الرياض، والفندق الرائد تحت العلامة التجارية “مسك من شذا” مسك الموج في مسقط، والذي افتتح مؤخرًا مسك تاتش البلد الروافد في المدينة المنورة – تتوسع العلامة التجارية بسرعة مع افتتاح منتجعات جديدة، وهذا العام نمت مجموعة الشارقة من مسك، تليها مسك النخلة في دبي ومنتجعات مسك في الشارقة ومسقط.

شذا عضو في التحالف الفندقي العالمي  (GHA)الذي يشكل أكبر تحالف في العالم للعلامات التجارية للفنادق المستقلة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.shazahotels.com

حول تحالف الفنادق العالمي (GHA) وبرنامج”ديسكوفري لويالتي”

يجمع تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance (GHA) مجموعة فريدة من العلامات التجارية المستقلة للضيافة مع برنامج “ديسكوفري لويالتي”   GHA DISCOVERY، وهو برنامج ولاء متعدد العلامات التجارية يستفيد من منصة تقنية مشتركة. تمثل GHA مجموعة من 35 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندق في 85 دولة، وتخدم 15 مليون عضو.

يتمتع الأعضاء بتقدير الشخصيات المهمة الذي يحصلون على مزايا ومكافآت سخية. تطور البرنامج مؤخرًا ليشمل مزايا إضافية ومسارات مرنة للترقية في الليالي / الإقامات أو عمليات الشراء أو باقي عدد العلامات التجارية، مما يجعل من الأسهل والأسرع على الأعضاء الوصول إلى حالة النخبة. يكسب أعضاء DISCOVERY وينفقون  دولارات DISCOVERY وهي عملة مكافآت حصرية. كما يستمتعون أيضًا بتجارب مخصصة للأعضاء فقط برعاية كل فندق ويمكنهم الوصول إلى الأماكن القريبة من المنزل، دون إقامة، من خلال العروض المحلية المخصصة للأعضاء فقط.

للمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل عبر:

فنادق شذا

الموقع الإلكتروني   www.shazahotels.com

المكتب: +97144376460

اتبعنا:

فيسبوك  www.facebook.com/ShazaHotels

تويتر@ShazaHotels @MyskHotels

الإنستقرام @ShazaHotels @MyskbyShaza

لينكدين https://www.linkedin.com/company/shaza-hotels/

#ShazaHotels  #IamShaza #MyMysk #فنادق_شذا

للتسويق والاتصال، يرجى الاتصال:

فانيسا فيصل

Vanessa.faisal@shazahotels.com

هاتف: 971545846601+

LEAVE A REPLY