في قرية جميرا الدائرية شركة “سيغريكس” تطلق “ستونهنج ريزيدنس” في دبي باستثمارات 96 مليون درهم

0
429

في قرية جميرا الدائرية
شركة “سيغريكس” تطلق “ستونهنج ريزيدنس” في دبي باستثمارات 96 مليون درهم

دبي – 25-6-2023

طرحت شركة سيغريكس للتطوير العقاري في دبي، مشروع ستونهنج ريزيدنس بقيمة 96 مليون درهم في قرية جميرا الدائرية (JVC). ويقدم ستونهنج ريزيدنس مجموعة واسعة من الشقق التي تلائم  جميع أنواع العائلات والشباب، وتتراوح مساحاتها من 447 إلى 2500 قدم مربع. كما يتوافر خياران للتصميم: الأول هو:  وايت بوكس / White Box الذي يقدم مطبخاً مجهزاً بالكامل، بينما يضم الثاني ديكورات  بجودة عالية بما في ذلك الأثاث أيضاً.‎تلبي البنية الأساسية لستونهنج ريزيدنس جميع احتياجات السكان. حيث يحظى المقيمين بإمكانية الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة المجهزة بالكامل، وحديقة على الطراز الإنجليزي وتضم مناطق لممارسة اليوغا والاسترخاء، ومناطق صالات فسيحة مناسبة للعمل والاجتماعات.‎وسيغريكس للتطوير العقاري، وهي جزء من مجموعة سيغريكس القابضة المتنوعة التي تزاول عملها في دبي منذ سنة 1995، في مجال تقديم خدمات التطوير والتصميم المهنية للمستثمرين، من خلال استخدام أموالها الخاصة والمقترضة.وتقوم الشركة حالياً بإدارة 7 مشاريع بالشراكة مع مستثمرين ومطورين. حيث تشرف شركة سيغريكس للتطوير العقاري على جميع مراحل تنفيذ المشروع بدءاً من اختيار الأراضي، وانتهاءً بإدارة المبيعات، بما يضمن عمليات بناء نزيهة ومنفتحة تضع راحة وجودة معيشة السكان في المقام الأول على سلم اهتماماتها.

الرؤية والتصور
لقد تم تصميم ستونهنج كمجمع سكني متميز بحداثته وأناقته ويتوسط مركز منطقة قرية جميرا الدائرية، وهو يعتبر بحق بمثابة ثورة في مفاهيم البناء والتصميم في دبي، فهنا يمتزج التصميم الرائع والانيق مع الفخامة في ارقى مستوياتها، ويتجلى ذلك في جميع التفاصيل ، بدءاً من التطوير وانتهاءً بالديكورات والتشطيبات النهائية. يتكون المجمع من مبًنيين مع حوض سباحة واسع جداً تم تصميمه على السطح برؤية خلابة وبنية أساسية داخلية مريحة توفر مستوى جديداً من الرفاهية وفقاً لأعلى معايير السكن. ليس هذا فحسب، بل يوفر هذا المشروع الرائد أعلى مستويات الجودة، و يرتقي بمفهوم جديد لمعنى الرفاهية والراحة بأسعار معقولة ، ومن هنا فقد وضعنا نصب اعيننا ميزانية تتناسب مع توقعاتك وتطلعاتك بحيث يمكنك شراء شقة تناسب ميزانيك وتفوق توقعاتك . لقد تم تصميم هذا المشروع بشكل متوافق مع مفهوم دبي ، التي تتطلع لكي يشعر كل مقيم على ارضها بأنها موطناً له، انطلاقا من المهنيين الطامحين الى العائلات الشابة وصولاً الى الوافدين الجدد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الموقع
يقع ستونهنج في مجمع قرية جميرا الدائرية، المنطقة الهادئة التي تتألق بأجواء مريحة وراقية. وللوهلة الأولى، فقد لا تقدم قرية جميرا الدائرية الانطباع بأنها منطقة ستزعزع أركان السوق العقارية . إلا أن ستونهنج ريزيدنس ومنهجيتها المبدعة وطابعها الخلاب قد أحدثت تغييراً جذرياً في جميع الثوابت. إذ يتألق المشروع بموقع رائع في وسط دبي الجديدة، محاطاً بحدائق عامرة بمناظر طبيعية ساحرة،. ليقدم الموقع الأكثر مثالية للباحثين عن التوازن والتناغم والتنوع المتكامل الذي سيجدونه في قرية جميرا الدائرية – حيث يمكن للمرء العثور على ركن مريح بعيد عن صخب وضجيج المدينة دون الحاجة للابتعاد إلى الضواحي. كما أن القرب من الطرق السريعة الرئيسية – شارع الخيل، وشارع الشيخ محمد بن زايد – يعني إمكانية الوصول السلس إلى كافة وجهات دبي تقريباً خلال نصف ساعة. إذ يبعد فقط 15 دقيقة عن مول الإمارات، و 20 دقيقة عن برج خليفة ودبي مول، و 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي. بينما تتوفر كافة أنماط البنية الأساسية الحيوية على بعد 5-10 دقائق سيراً على الأقدام – رياض الأطفال، والمراكز التعليمية الراقية، ومحلات السوبر ماركت والحدائق. وكل ما يتطلبه الأمر هو رحلة بالسيارة لمدة 5 دقائق للوصول إلى سيركل مول الذي يضم مجموعة من المتاجر علاوة على دار سينما، ومطاعم ومقاهي.

روائع
يزهو المجمع بهندسته المعمارية العصرية المذهلة، التي تتسم بالخطوط الانسيابية الأنيقة، والنوافذ الكبيرة وبعناصر التصميم المعاصرة. وينفرد كأحد المعالم الرائعة والمثيرة للإعجاب في المنطقة بطابعه العامر بالأناقة والرقي. بينما تقدم الهندسة المعمارية لستونهنج تبايناً مبدعاً يتلاقي فيه الحجم الهندسي الدقيق للكتلة الرئيسية للمبنى مع النمط الزخرفي والنقوش المذهلة في الزاوية الملفته للواجهة، وخط السقف المنساب بانحناءة جميلة للطابق العاشر. تصميم مذهل منسجم بتباين آسر بين النعومة الفائقة لبلاط البورسلين والملمس الخشن للحجر الطبيعي، علاوة على تلك التفاصيل والعناصر الخشبية المستخدمة في التصميم، التي تضفي شعوراً مريحاً بالانسجام، والدفء والسكون.
بينما تقدم بركة السباحة الواسعة على السطح إمكانية إطلالات ومناظر بانورامية خلابة لمرسى دبي وبرج خليفة أما التراسات المريحة الموجودة في شقق الطابق الأول للمرء فتقدم إطلالات خيالية على على الساحة ومناظرها الطبيعية الرائعة. وقد تم توفير شرفات زجاجية لكل شقة بصرف النظر عن حجمها علاوة على موقف سيارات خاص لكل شقة.
ويقدم تصميم الردهة إشارة لطيفة لمعنى اسم ستونهنج – عندما تسود الظلال العفوية للأحجار الطبيعية، بتدرج خلاب من اللون الرمادي الفاتح إلى الأسود المميز في القسم الداخلي. كما أن استخدام الأحجار الطبيعية لا يعزز من جاذبية المظهر الجمالي للردهة فحسب، بل يضفي كذلك إلى التصميم العام لمسة من الجمال الطبيعي والتلقائية. بينما ينتشر في المدخل المتناغم الواسع عدد قليل من الأرائك، التي تتيح للمقيمين إمكانية عقد اجتماعات العمل، أو التواصل مع الأصدقاء، أو ربما انتظار سيارة أجرة بدون عناء. .

الشقق السكنية
يمتاز ستونهنج ريزيدنس بتقديم مجموعة واسعة من الشقق التي تلائم جميع أنواع العائلات والشباب، وتتراوح مساحاتها من 447 إلى 2500 قدم مربع. كما يتوافر خياران للتصميم: الأول هو: وايت بوكس / White Box الذي يقدم مطبخاً مجهزاً بالكامل، بينما يضم الثاني ديكورات متكاملة بجودة عالية بما في ذلك الأثاث أيضاً. كما تحرص شركة سيغريكس أن تعكس شققها شخصية السكان، ولهذا السبب فقد تم تصميم كافة عناصر الأثاث خصيصاً لستونهنج.
وتتوفر شقق الاستوديو على نوعين: الأولى الكلاسيكية، والأخرى الذكية – تضم كلتاهما مطبخاً، ومساحة للمعيشة، وقد تم بطبيعة الحال تصميم الشقق الذكية لتناسب عائلة شابة، وتوفر إقامة مريحة في مساحة سلسة تضم غرفة معيشة وغرفة نوم منفصلتين.
أما الشقق المؤلفة من غرفة نوم واحدة، فهي مصممة بطريقة تمنح الخيار المثالي لكل عائلة فهي توفر منطقة رئيسية مستقلة مع غرفة نوم، وغرفة ملابس، وحمام، ومنطقة مشتركة تحتوي بالإضافة إلى المطبخ وغرفة الطعام ومنطقة الجلوس حماماً منفصلاً مع غرفة دش. كما تم تزويد كل شقة بشرفات زجاجية بصرف النظر عن حجمها، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص لكل شقة.
كما يوجد في الطابق العاشر 4 شقق بنتهاوس تمتاز بمخطط طابقي مخصص للمستخدمين الذواقين. وهي توفر مناظر جميلة من خلال نوافذ زجاجية مظللة ارتفاعها 4.5 متر ومساحة شخصية رحبة، وتمتاز بحديقة خاصة ومنطقة شواء مطلة على المدينة. حيث تبدأ الأسعار من 515.000 درهم إماراتي لشقق الاستوديو، و 751.000 درهم إماراتي للشقق ذات غرفة النوم الواحدة، و2.270.900 درهم لشقق البنتهاوس.

البنية الأساسية
تشمل البنية الأساسية لستونهنج ريزيدنس كل ما يتوقع المرء رؤيته في المباني الراقية. حيث يحظى المقيمين بإمكانية الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية الخاصة المجهزة بالكامل (التي تغنيكم عن مغادرة المبنى لممارسة الرياضة)، وحديقة جميلة على الطراز الإنجليزي الفخم تضم مناطق لممارسة اليوغا والاسترخاء، ومناطق صالات فسيحة مناسبة للعمل والاجتماعات. ويتيح المسبح الواسع الموجود على السطح للمقيمين إمكانية الاسترخاء والانتعاش بعيداً عن أعين المتطفلين. بينما توفر التراسات الخاصة الموجودة في شقق الطابق الأول مساحة إضافية لحياة مريحة. وتوفر المطاعم ومحلات السوبر ماركت الموجودة في المبنى مستوى متفرداً من الراحة والسلاسة، حيث تتوفر جميع احتياجاتك في متناول اليد.
أما بالنسبة للعائلات الشابة، التي غالباً ما تبحث عن السكن العملي، والأسعار المعقولة، فإن ستونهنج ريزيدنس تمنحها مشروعاً خيالياً يفوق التوقعات. حيث تلبي الشقق الجديدة متطلبات الآباء الشباب ، فهي توفر أثاثاً ممتازاً وتقنيات حديثة وبنية أساسية غنية. كما يضم المشروع حديقة، ومدارس، ومراكز ترفيهية قريبة. بينما تم تصميم الشقق لتوفير جميع إمكانات وسبل الحياة المريحة مع الأطفال.
من خلال رؤيتها المتمثلة بإنشاء مساحات معيشة تتيح للأشخاص الاستمتاع بحياة أفضل، تدعو شركة سيغريكس للتطوير العقاري المستثمرين، ومشتري المنازل لتجربة قمة الرفاهية بأسعار معقولة في قرية جميرا الدائرية.

معلومات عن سيغريكس للتطوير العقاري
حازت سيغريكس للتطوير العقاري، وهي جزء من مجموعة سيغريكس القابضة المتنوعة التي تزاول عملها في دبي منذ سنة 1995، على سمعة طيبة في مجال تقديم خدمات التطوير والتصميم المهنية للمستثمرين، من خلال استخدام أموالها الخاصة والمقترضة. لا سيما وأنها تعتمد منهجية راسخة : “صنع من قبل الناس لأجل الناس” التي تنشر أصدائها وتنعكس في كل مرحلة من مراحل العمل، وتقوم الشركة حالياً بإدارة 7 مشاريع بالشراكة مع مستثمرين ومطورين. حيث تشرف شركة سيغريكس للتطوير العقاري على جميع مراحل تنفيذ المشروع بدءاً من اختيار الأراضي، وانتهاءً بإدارة المبيعات، بما يضمن عمليات بناء نزيهة ومنفتحة تضع راحة وجودة معيشة السكان في المقام الأول على سلم اهتماماتها.

LEAVE A REPLY