طابع صيفي منعش مع تصاميم رويال للمفروشات

0
488

طابع صيفي منعش مع تصاميم رويال للمفروشات

مع تعاقب الفصول على مدار العام، ينتابنا شعور بالحاجة إلى تغيير ديكور منزلنا بما يتوافق مع مزاجنا والجو المحيط. لكن هل فكرتم مسبقاً بأن لكل موسم ديكور وطابع خاص به؟ من المؤكد أن انتقاء الأثاث وألوانه ومواده والاكسسوارات والإضاءة يساهم في توفير إطلالة واضحة ومتكاملة تعكس روح وطابع كل فصل.

ينصح خبراء الديكور في رويال للمفروشات باختيار القطع بعناية فائقة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وأهمها توافق وانسجام قطع الديكور بعضها ببعض. 

ولأجواء الصيف المرحة، يمكنكم اختيار  زاوية في المنزل وتزيينها بأثاث أو اكسسوارات بألوان الأزرق، الأخضر أو الأبيض التي تعبر عن السماء والبحر المنعش. ومع التخلي عن الجلسات الخارجية في فصل الصيف، علينا أن لا ننسى أهمية وجود النباتات والزهور داخل المنزل حيث تضفي جواً من الراحة وتجدد من شكله.  يمكنكم أيضاَ تجديد ديكور البيت بشكل اقتصادي ومناسب للجميع، فما عليكم إلا تغيير أماكن الأثاث وإضافة بعض الاكسسوارات البسيطة إليها.

تمنح رويال للمفروشات تشكيلة متنوعة لكل الباحثين عن تجديد منازلهم مع خيار التصميم حسب الطلب، فلا داع بعد الآن للحيرة والتخلي عن أثاث نال إعجابكم لعدم مناسبته لون أو مساحة منزلكم.

LEAVE A REPLY